وصل "ستيفن" للمقهى عند الحادية عشر صباحا، كان الزبائن واقفين ملتفين يتفرجون على مشاجرة ما..
دخل لينظر ماذا يحصل في المقهى الذي اعتاد أن يكون هادئا، فرأى "هانا" تتشاجر مع إحداهن..
-هانا: لما لا تغادرين المقهى أنت وهو لا أظن أنه مرحب بكما هنا..؟!!
- كارمن: هل المقهى ملك لك؟! أنت مجرد نادلة هنا لن نغادر المكان..
- هانا: بسبب من أصبحت نادلة هنا، أليس بسببك أنت وهو ألم تسرقا نقودي وتهربا لتتزوجا لما عدتما الآن لتفسدا حياتي..؟!
- جون: أنا لم أسرق نقودك صديقتك من فعلت لم أكن لأرفض عرضا مغريا كالحصول على سبع مئة ألف دولار بدون تعب..
- هانا: إنكما شخصان حقيران فعلا، ألم تكتفيا بكل ما فعلتماه لي تأتيان لتفسدا ما تبقى من حياتي..
تدخل ستيفن:
- ماذا يحصل هنا..؟!هانا: ستيفن لا شأن لك أنت بهذا الأمر..
- لما لم تتصلي بي عندما كنت بمشكلة..؟!
- جون: من أنت لما تتدخل بيننا..؟!
- وضع ستيفن يده على كتف هانا: أنا صديقها، من تكون أنت ولما تزعجها أنت ورفيقتك، لنغادر من هنا هانا..
جذب هانا من يدها وخرجا من المقهى كان يسير وهو يمسك بها..
- ألن تتوقف..!!
التفت ستيفن إليها: أنا آسف أردت فقط إخراجك من ذلك المكان..
- من أنت لتتدخل في شؤوني..؟!
أبعدت "هانا" يدها من يده وركضت بعيدا، لا تعرف لما تستمر الأشياء السيئة في الحصول معها ولما يستمر "ستيفن" في الظهور في الأوقات الأسوأ في حياتها..
كان قلبها يتألم ف"كارمن" كانت صديقتها وزميلتها في السكن لخمس سنوات، درستا بمعهد الهندسة معا وعاشتا بنفس المنزل، كانت تثق بها كأنها نفسها لم تتصور يوما أنها ستطعنها في ظهرها وتسرق منها الانسان الذي أحبته وكانت ستتزوجه، حتى أنها أخذت وديعة البنك التي اتأمنتها عليها ورحلت رفقة "جون" لتتزوجه، لقد تمنت للسنتين الماضتين ألا تجمعها بهما طريق واحد حتى لا تضطر لرؤية وجههما القذر لكن لسوء حظها لم يجدا سوى المقهى الذي تعمل به ليأتيا إليه..
منذ أن تعرضت للخيانة من أقرب الناس لها اقتنعت أن معرفتك للآخرين وقربك منهم لا يجلب لك سوى التعاسة والألم والغدر، فتخلت عن كل ما يربطها بالآخرين وعاشت وحيدة لا تريد من الحياة شيئا سوى الهدوء بعيدا عن أولئك الذين جرحوها بأبشع الطرق لكن مع ذلك لا يريدون تركها وشأنها..
لقد توقفت عن الاهتمام بالآخرين وابتعدت عن كل من حولها أرادت حياة هادئة دون تطفل أحدهم عليها، لكن ذلك المدعو "ستيفن" منذ أن ظهر بحياتها وكل الأمور السيئة تستمر في الحدوث، منذ أن أبعدها عن ذلك الجرف وهو يستمر في التدخل في أمورها دون أن تكون قادرة على إيقافه وإبعاده عنها..
يتبع
#عمر_واحد_لا_يكفي
#Rain_Drops
أنت تقرأ
عمر واحد لا يكفي(مكتملة)
Storie d'amoreقدر يفرق بينهما لكنه يعود ليجمعهما بعد مرور عدة سنوات لكن الموت يكون على وشك سرقة أحدهما من الآخر، هل يستطيعان تجاوز الصعوبات والظروف والموت الذي يتربص بهما ليكونا معا هل يتمكننان من إيجاد عمر آخر ليعيشاه معا تابعو القصة لتعرفوا 😉