الجزء الرابع عشر

23.1K 1.3K 152
                                    

البارت الرابع عشر
اغلال القدر

ملاك ..: الو جواد
جواد ..: هلو ملاك كولي محتاجين شي
ملاك ..: عفية جواد هاي رغد موصية على كيكة لعيد ميلاد تيم و ام التجهيزات خابرت اختي و كالت روحوا للبيت اخذوهة رح انطيك رقمها و اندل بيتها و جيبها
جواد ..: اي صار ... دزي الرقم هسة و فد ساعه اروح لان  دا اوصل عمي ابو رغد للمطار ...
ملاك ..: ياااا بابا  حيسافر ..؟ اشو ما ادري ... اوك عموماً لا تنسه تجيب الكيكة ..
جواد ..: ان شاءالله ما انسه

مرحبه ...
اني ملاك عمري ٢٠ سنه ... .. طالبة مرحلة ثانية كلية اهلية طب اسنان ... معدلي جان ناصي و مدخلت الحكومي منقبلت .. طلعلي القبول هندسة بابل و مردت الهندسة بابا شجعني ادخل طب اسنان بالرغم اني ما احب هالاختصاص ... بس هو اصر لان اختي صيدلة و مرادني اقل منها ... و خيرني بين الصيدلة و بين طب الاسنان ... الصيدلة شفت اختي بيها تمرمرت فقررت اجرب شي جديد بس طلع طب الاسنان اكثر مرار ... اووووف عاد تكمل الخمس سنوات شيفضها .... المهم ... اني اعيش ببغداد بحي راقي و اهلي ناس اغنياء ... و بابا يملك شركات و املاك هواية ... اهلي ناس متحررين ... ويحبون الكيف ... اني يومي اخلصه اذا بأيام الكلية ارجع من كليتي انام شوية و اطلع افرفر بالسيارة وية صديقاتي  .. و نتعشة برة و ارجع ... و مرات تصدف نسوي حفلات تعارف و تواصل بيناتنه كل اسبوع وحدة ... صديقاتي من طبقة راقية و كلهم بنات ناس معروفين ... و عدنه يومين بالاسبوع نروح للنادي ... كلنه مشتركين بي نادي ترفيهي بي مطاعم و مسابح و من هالسوالف .. نتونس و نرجع .... السفر احد اهم هوايتي بالشته و بعطلة نص السنه اروح للندن  لان بابا عنده هناك فيلا و حساب و فاتحلي الي هم حساب بالبنك ... و بالصيف افتر ما اكعد ببغداد ابد لان حارة ... اخلص الصيف بين عمان يم اهل ماما او لندن او تركيا...
المهم احنه بس خوات اثنين اختي رغد متزوجة من شخص حبته جان وياها بالكلية ... اهله هم ناس معروفين ابوه جان سفير بالمانيا و عاشوا فترة هناك و بعد ما تقاعد رجعوا ... ... اختي كلش تحب زوجها و عيالها رغم عيالها ناس متكبرين و متعالين ... لكن هي ذابت وياهم و تطبعت باطباعهم...
عدها جهال ٢ ولد و بنية ... البنية روز عمره اربع سنوات والولد تيم عمره سنة و اليوم  عيد ميلاده حبيب خالتو .... اني احب الحرية و احب الضحك و الصداقات و الطلعات .. و لبسي كلش متحرر و و شعري كل ٣ اشهر لون داكة وشم فراشة برگبتي .. كل هالامور اسويها بقناعة اهلي ... بابا ما فد يوم كلي شنو هالبس او شعرج ليش هيج لونه ... ابد ...اني مقررة الحياة اعيشها بكل تفاصيلها و كلشي اجرب بيها حتى لا اندم بعدين ... امي ايضاً مثلي تحب تلون شعرها دائماً و نروح سوة نغير المني كير للصالون و مو محجبة على الرغم اهل بابا مو هيج و دائماً ينتقدوهة بس ضاربة حجيهم بعرض الحايط ...
احب و اعشگ شخص من ايام السادس اعدادي من جنت اقرة تعرفت عليه بالمحاظرات يم استاذ الرياضيات ... اسمه زيدون ... بالبداية جان معجب بيه و نظراته فاضحته  ...و اني هم انعجبت بي .. لان جريء بنظراته و هذا الشي العجبني الى ان قبل البكلوريا بشهرين اعترفلي ... و اني هم اعترفتله ... و تعلقنا ببعض .. بس خلصنه السادس و هو انقبل كلية ادارة و اقتصاد و اني دخلت طب اسنان .. بس ظلينا على تواصل .. يجيني للكلية و نطلع مناك ... زيدون كلش يحبني و معيشني بحلم وردي ... و الي مريحني وياه هو ميدخل بتصرفاتي ... يعني عاجبته اكون هيج .... يعجبه ستايلي و لبسي و شعري صارلنه سنتين و نص سوة ... حتى اتفقنه نطلع وية كروب كليتي لتركيا سفرة و رح يجي وياية وباجر موعد السفرة ... واني طايرة من الفرح ... رغم انو تركيا مالة منها و شايفتها كومة ... بس حبيبي رح يجي ويانه ... طبعاً اهلي ما حاجيتلهم على زيدون انه علاقتنه طوووخ لا بس كايلتلهم اكو شخص يريدني و ينتظر يكمل كلية و يتقدم ... همه ميدققون .. تركوا الشغلة لحينها ...
وهسة لازم اكوم اتحضر للعيد ميلاد ... اشتريت البارحة فستان اسود قصير مگسم من فوك شيفون وشفاف و الظهر هم شفاف ... و مكياج اني رح امكيج و اسوي شعري بايدي ما روح صالون ...

اغلال القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن