مساء الخير عيدكم مبارك يا اجمل متابعين
اليوم البارت ٢٦ صار جاهز اتمنى يعجبكم و لا تنسوني بالتصويت و التعليقات الحلوة 😍😍😍🌸🌸🍬🍬🍬🎊🎊🎊البارت السادس و العشرون ....
اغلال القدرملاك...
جواد جابني يم رغد ... و راح لزيدون ... بس اول مرة اشوفه بهالشكل ....عبارة عن كتلة نار ... اتفق وياية ما اكول لرغد على شي ... حتى لا تخرب الاول و التالي ... ما ادري على شنو ناوي ... حتى طلع بلا فلوس و كذب على زيدون ... شلون بية اني ادري زيدون هذا مخنث و ميحسب حساب لحركاته ... مو مثل جواد ... من يكول كلمة ينفذها ...و ما يهاب احد ...
رغد سالتني ليش رجعتوا ...؟ كتلها اجلوا الرحلة... شسوي و هسة گلبي ناااااار يم جواد ... حاف يروح يصير بي شي ... دخلت الغرفة .... و كعدت ادعي و ابجي ... يا رب يرجع و ما بي شي ... و ما يسوي شي لان خاف يتهور لان الي عرفته جواد ميسكت و دمه حامي شنو حيكون رده ...
صرت الوب اروح و اجي بالغرفة و ادعي ...
عدت الساعة و صارله ساعتين و اني الخوف اكلني اكل .... لا بية الاخابره و اسأله و لا بية الاكعد و اسكت ... اذا اخابره شأكوله ... يا ربي هم الي عين و اسال و احط روحي ...جواد ...
هذا الساقط النذل ... جايب وياه لمة مال مخانيث مثله يخوفني بعضلاتهم ... و عباله ما اكدرلهم ... بس ااااخ ما كدرت اكتله ... ختل وره هالاشباه الزلم ...
اني هسة راجع للشقة بس حالتي مبينة جنت اتعارك و الدم ما ادري مين ينزل ... بس اني اعلمك يالجريدي ....
اني اتقصدت اروح بلا فلوس،..اريد اكتله لهذا الحيوان و اربي و اتوبه بعد لا يحط بعقله ملاك ...
مساعدتي لملاك هي لخاطر ابوها ... البنية اذا درى ابوها بهالحجي و افعال زيدون الخايسة هاي ... يمكن يموت ...
و اني هذا الداسوي كله رد جميل لابو رغد لان هو الادمي زين وياية كلش ...
صعدت للشقة و جانت سنطة .. دخلت للغرفة و لكيت ملاك كاعدة ع السرير تبجي ..، ركضت علية و شهكت من شافت وضعي ...
كالت جواد شنو هالدم ،...
ركضت راحت جابت معقم و قطن .. و خاولي مبلل مسحت الدم و هي تبجي ... كالت .. اني اسفة خليتك بهالموقف ... كتلها ... مشفيت غليلي ... بعدني ... هذا الحيوان لازم اسكطه .. و اربي ..
كالت جواد انت مو بكده عوفه ... رفعت راسي و باوعتلها بغضب .... كتلها حقج .... كمت اصرخ .... كتلها مو بعين حضرتج اني ...
اني جواد الفقير ... اني جواد الي بلا اهل ... جواد سايق بابا ... قابل اني زيدون ... ابن الحسب و النسب ... يلعب بالفلوس لعب ...ملاك ...
والله مجان قصدي اقلل من شانك ... جواد ليش اخذتها من هالباب ... والله مو ببالي هالحجي ... بالعكس ....
تقربت منه و هو غادي اعصاب نار من عيونه تطلع ... لزمت ايده الي جانت عبارة عن قنبلة موقوته علصرها حيييل و عروگه كلها بارزة مليانه غضب ...
و بحركة هادئة لزمت قبضت ايده و على كيفي بديت افتحهة و اول اصبع كتله ما لگيت بشهامتك ... ثاني اصبع ... و لا بطيبة گلبك ... ثالث اصبع ... انت رجال و زيدون و عشيرته يرحولك فدوة ... ( نزلت دمعتي )و فتحت رابع اصبع كتله اني متت خوف عليك من تاخرت ... ارتخت عضلات ايده و ملامحه هدأت ... فتحت الاصبع الخامس و دموعي زادن ... كتله اني ما استاهل منك هالرجولة ...
سحب ايده من ايدي و مسح دمعتي كلي ملاك عمي ابو رغد وكفلي هواية ... وهذا شي بسيط ارد بي افضاله العليه ...
جملته هزت گلبي و كطعت روحي معقولة جواد مديقرا اسطر الحب البعيني ... معقولة نبراتي ما دلوا ... معقولة دمعاتي ما فضحوني ..
درت وجهي عنه و حفظت اخر قطرة كرامه الي ... و كتله اوك ينطيك عافية ...
كتله اطلب منك طلب ... كلي كولي ... كتله اريد قبل الموعد المحدد تطلكني ...
كلي ... اني هم كلت ... بس قبلها لازم اربي هالحيوان ...
زين و حتى اطمئن بعد ما يتعرضلج ...
حجايته جانت سجينة بگلبي ....
أنت تقرأ
اغلال القدر
ChickLitقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹