حبيباتي هذا الجزء القبل الاخير صار جاهز خلصت قصتنه بقالها جزء فقط .... اتمنى تعجبكم و انتظر تعليقاتكم و تصويتكم .... احبكم ورود 🌸🌸🌸
البارت الثلاثون
اغلال القدراسيل ...
امير شايلني و دخلني الغرفة ... وجهه قريب من وجههي و انفاسه قريبة مني كلش .. اني متعلگة برگبته لان خايفة اوكع ..و بنفس الوقت اريده ينزلني لان مجان الاتفاق هيج .... جان لازم ياخذني للفندق .. .
قرب شفته من شفايفي و يحجي و انفاسه حاوطت انفاسي ...
كلي غيرت الخطة ... اريد ابقة هنا ... بيتي ... وية مرتي حبيبتي ...اني انصدمت 😳😳 ذكرى بوسته الي و ذوباني بين ايده لفتني و خلتني اتوه بعطر انفاسه و اضيع .. اتلعثمت بالكلام ... كتله لا ما اريد ... كلي شنو المتريدي ...
اني ظليت اباوع بعينه و شفت بيها شعور جديد نظرات حب و اعجاب ... گلي حنبقة هيج ايدي راحت انت تونستي ع الشغلة چنج ... نزلت عيني استحيت كتله غير انت نزلني ....
نزلني بهدوء ع السرير ....
جان كله منثور ورد ... طلع من جيبه وردة حمرا ... جان يكلي اسيل ... اريد احجي وياج و اوضح شغلة ...
اني گلبي صار طبل ... امير اليوم جان امير .. و شفته من توجهلي و باسني من راسي .. حسيت بالانتماء اله ... حسيته انسان اعرفه من زمان و زواجنه طبيعي ..
اخذت الوردة الحمرا و صارت بايدي اتلمسها باصابعي وعيني تايهة بعينه ....
لزم ايدي وجانت ايده دافية و امتصت كل برودة جسمي و حسستني بالامان ...امير ...
لزمت ايدها و جانت باردة و ترجف .. عصرتها حييل .. و انطيتها الامان ... عينها بعيني تدور و تسأل الاهتمام ... الحنان ...
كتلها اسيل ... اريد اوضحلج شي هنا و شلت ايدها و حطيتها على مكان گلبي الي راد يوكف من سرعة الدك المجنون ... هي تحسست نبضي و ابتسمت ... نزلت عينها و شلت وجهها وكتلها باوعيلي حتى مشاعري تفتهميها قولاً عن لساني و عن نظراتي ...
امير ...: شوفي اسيل .. اني قبلج عرفت هواية نسوان و من هواية بلدان ... السمرا و الشكرا و الطويلة و الگصيرة ... و ما انكر نطني كلشي و اني استقبلت منهن الغالي و النفيس ....
عقدت حواجبها ورادت دكول شي بس اني حطيت اصبعي على شفافها و كتلها خليني اكمل ....
ما هزتني وحدتهن مثل ما انهزيت من وحدة ... و وحدة بس و خلت عندي ينولد شعور ما حاس بي قبل و لا مستذوق طعمه ... طعم بي حلاوة و مرورة .. حلاوة من اشوفها گبالي بكامل نظراتها و تفاصيلها و مرارة من اتذكر وجودها وقتي وياية ... و ما رح نكمل سوة ..
من اشوفها تلهج بأسم مو اسمي لو فكرت بغيري يسندها من تريد تنهض لو يوسدها بطريق اظلم ... احس نار تتوجر بصدري... اسيل افهميني اني عشگت ... و اول مرة بحياتي اتذوق هالشعور ... ما حاسة قبل و ما مجربه .... وهسة يمكن عرفتي منو گلبي الاختارها ... منو گلبي الي نصبها زوجة و حبيبة ...
نزلت راسها واني وكفت و وكفتها وياية وصرنه واحد مقابل الثاني... كتلها اسيل اني ... احبج ... لا لا اني اعشكج... اني اتنفسج و حاوطت وجناتها بچفوفي و قربت شفافي من شفافها و بستها بوسة هادية و دافية ... غمضت عينها و حضنتني حيييل و اني صرت اشم برگبتها المرمر ... كالت امير ... كتلها گولي بعد گلب امير ... بقت حاضنتني و تحجي ... كالت اني خايفة ... كتلها لا تخافين ما طولي اني وياج و ما اعوفج ... انت روحي و رياتي....
حسيت برجفة بجسمها و شهكات خفيفة ... وخرتها و باوعت لعينها مغورگة دمع ... مسحت دمعاتها و بستها من راسها ... و كتلها اوعدج هذا اخر يوم تنزل بي دمعاتج... و ما دام النفس بية .. رح اسعى لسعادتج و هناج و ما تحتاجين لاحد اني ظهرج و سندج ... و كافي دموع ...خلينه نبدي حياة جديدة و رح امليج حب و اهتمام و ما خليج بعازة احد ... غمزتلها كتلها اني ملك الرومانسية و انت ملكة امير ... شلتها و هي حاوطت رگبتي و قربت وجهها مني و جان دكول امير رح اوكع ... كتلها انت بعد وكعتي و محد سمى عليج و جان انزلها ع السرير و .............
أنت تقرأ
اغلال القدر
Chick-Litقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹