الجزء الخامس و العشرون

20.6K 1.3K 140
                                    

السلام عليكم ...
عيوني متابعين و متابعات اغلال القدر
فدوة ترأفوا بية ... مريضة و اكتب القصة مو صغيرة و بيها احداث شلعت كلبي و ربط ضخم بالاحداث ... الي يحب يتابعني اتمنى منكم الصبر ورودي انتو و بفضل الله و بفضل متابعتكم حصلت القصة المركز الاول ... اشكركم جزيل الشكر بس اتمنى ما تملون لان الاحداث هواية و اني ايدي متساعدني و صحتي مو هالكد هالايام فارجو منكم المراعاة غوالي ....
وهذا البارت ٢٥ صار جاهز و اعتذر ع التاخير 🌷🌷🌷
لا تنسون التصويت حبايب 🌷🌷🌷🌷و التعليقات المشجعة ❤️❤️

البارت الخامس و العشرون
اغلال القدر

شمم ...
بگلبي انولد احساس جديد ..، احساس الامل .. احساس التفاؤل .. اني نجحت ولو كانت هاي اول خطواتي للشفاء بس حسيت اني اكدر اتغلب ع المرض ..نصايح ليث و كلامه شوية نطاني امل ... كدرت افهم و اقتنع اني مو وحدي عندي هالحالة...
صح تاذيت هواية .. بس ليث ما عافني ... صار اكثر من تمرين يسويلي بعد هذاك اليوم بالروضة ...
بالبداية ما تقبلت ... انو رجال غريب ... و شلون ... رح يكون قريب عليه .... بس بعدين هو فهمني و صار يتحاشى يكون قريب كلش ...

ليث ...
عفاف شوفي اني فكرت هواية و ها هي حسمت امري ..
عفاف ..: شكو ليث يا ساتر اشو وجهك شاحب ..
ليث ..: عفاف صراحة من التفكير ..
عفاف ..: شنو الصاير فهمني ..؟
ليث ..: قررت اتزوج ..
عفاف ..: اي يا الله حبيبي و الله فرحتني .. يا رب يسهلك و افرح بيك ... خليني اهلهل ..
ليث .. : اوووكفي يمعودة .. افتهمي بالاول ليش متردد اني ... و منو حتزوج ... و شلونها طبيعة زواجي ... و بعدين هلهلي ...
عفاف ..: شنووو ليث ... ليش هيجي دكول ... اني اتمنى تتزوج  و تعوضك زوجتك الي راح ...
ليث ...: عفاف اني رايد اتزوج شمم...
عفاف ..: شنووووووو؟؟؟!!!!ليث انت واعي ... البنية مريضة بيا حال بالله .. و بعدين انت اكبر منها بكومة .. شنو تريد تظلمها..؟
ليث ..؛ مرضها السبب الرئيسي برغبتي هاي ...
وبعدين مو مشكلة اني اذا ما كان زواجنا طبيعي .. اني اتفهم حالتها .. بالنسبة الي اريد اكون قريب منها ... و اكون حلالها ... و هي تجربة اذا شافت بية  شخص مو مناسب عود منكمل الزواج   ...
عفاف ..: ليث فهمني شنو السالفة ..؟اريد افتهم شنو معناة هالزيجة ..
ليث ..: عفاف سمعي ... شمم الزمن غدر بيها هواية و هي محتاجة احد يوكف وياها و يساندها و يكون قريب عليها افهميني .. محتاجة احد يحتويها .. اني ما انكر هي اصغ. مني هواية ... بس اني شمم تعجبني و ما احس بيها اصغر مني بهواية .. احسها بهدوئها و ادبها امرأة ناضجة ...
عفاف ..: والله ليث اني ما اصدگ علاء يرضى ..
ليث ..: علاء عوفي علية اني افهمه .. بس اني خايف من شمم .. لان هي عنودية .. بس ترة دا اكلج اني عندي احساس البنية ما حاستني اكبر منها و لا اخ ..
عفاف ..: ليث شلون رح تقنع علاء و بالنسبة لشمم ترة صعبة تقتنع و اني لا تدخلني بهالموقف لان لو بنتي ما ارضاها عليها...
ليث .. : اشكرج هاي انت اختي هيج دكولين .. لعد لو غريبة شلون ...؟ بقيها علية اني اتصرف ...

اغلال القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن