حبايب هذا القسم الثاني من البارت الاخير و باجر انزل الخاتمة انتظر تعليقاتكم و تصويتكم ورود 💋💋
الجزء الثاني من البارت الاخير
اغلال القدرامير ...
تعاي اسيل هذا تليفونج يدك ... امير شيله انت دا الملم الغراض الي بالكنتور ... عوفي البيدج وتعاي ...
اجتي اسيل تركض ... و اني جريتها من خصرها ... كتلها تعااااااي ... ما اشتاقيتي لعين الگلادة ....
اسيل ... اعتقد قبل كم ساعة چنه سوة ...
امير ...: ويييين اشو ما اتذكر ...
اسيل ..: والله شعليه بمخك ... يجوز مضروب ...
جريتها لصدري و خليتها ملاصقة لجسمي ...
قربت شفايفي من بشرة شفافها و صرت اتلمسها بشفافي ... تهت و نسيت حتى اني وين.... حسيت بيها داخت بانفاسي ... و ذابت بين ايدي ... شلت ايدي و لعبت بشعرها ... گالت اميرر ... كتلها آمري ... عضت شفتها وكالت اني ما اتذكر مريت بهالشعور فد يوم ... رغم .... و سكتت ...
اتقدت بداخلي نيراااان و براكين زلزلت بصدري ... كتلها اي كملي ... رغم شنو ... فتحت عينها و انتبهت لوجهي الي تغير و اعصابي... كالت شبيك شنو الكلته ... طبعاً اني كأي رجل متزوج من امرأة كانت متزوجة قبلي و تجيب طاري زوجها اثور واتخبل ... كتلها اني شمتفق وياج... مو موضوع الماضي نسده ...
كالت امير شنو الحجيت بي و شجبت طاري يا قديم ...؟
دا اعبرلك عن احساسي .. مجرد كلمتين كلتهم ... وهذا ذنبي لان مندمجة وياك و ناسية الدنية ...؟؟ هذا ذنبي تزوجنه بظروف مثل هالظروف .. ذنبي اذااني القدر لعب بية و ذبني بالشوط الاخير بين ايدك ... و استسلمت و خنعت الك ...؟اسيل ...
كمت انهت من كثر الكلام المتواصل الكلته ... و مكدرت احافظ على دموعي .. ادهدرن من عيني غصبا عني ... هو وجهه كام ينطي الوان ..شفته ساكت و كلت بكلبي لازم يكون على علم و احطه بالصورة حتى لا يعيرني بهالشي الي جان مو بارادتي ...
كتله لعد انت شتعرف عن اسيل .... خام ابيض ... محد لازمني ... محد مسمعني كلام حلو ..؟ محد سوة الي سويته وياية ..؟ كمت اصرخ و كلت .. محد لمس جسمي ..؟؟؟؟؟امير ...
عبرت كل حجيها و مدرت بال الا العبارة الاخيرة هزتني الصراحة و خلت الشياطين كلها تتطافر كدامي و بلا شعور ضربتها راشدي خليتها توكع بالكع .... كتلها سمعيني عدل ... لزمتها من شعرها .. كتلها اني مو المكرن خالد حتى تسمعيني هالكلمتين ...والله من اسمعها مرة ثاني منج لسانج اكصه ... و ادفنج انت حية .... فهمتي و صرخت بوجهها .... كالت لا انت افهم ... اني اسيل رباني الشارع و من بيت لبيت و اخر شي وكعت بايد سمسار شنو غريبة عليك من اخذتني شعرفت ..؟ من اخذتني شنو الي جان عبالك ،.... بنت بنوت ... ؟ و غشيتك ...؟ فهمني ....؟؟؟؟
كامت تبجي و تشهنك ... كتلها لمي الغراض و طلعيها اني برة واكفلج بالسيارة ... و رفعت اصبعي و كتلها .... هالمرة مشيتها بمزاجي و عديتها براشدي بس مرة ثانية يا ويلج مني انفذ الكلته والله .. واني امير اعرفيلي طبع ... مخبل و يسوي كلشي اذا طكت بعقله ...
عفتها و طلعت ... وهي شالت مزهرية و كسرتها بالكاع وجان تعييط ....
*************************
شمة ...
وصلنه لمطار بغداد .. ليث حسيته ما مرتاح حركاته مرتبكة .. قلق .. احجي وياه ميجاوبني بسرعه ... كادني و اخذنه سيارة اجرة و اتجهنه للمستشفى ...
حاولت اقنعه نروح للبيت نسترحاح و نذب الجنط بس ما قبل .. وترني هذا ارتباكه .. نزلنه من السيارة و الظاهر وصلنه للمستشفى ...
نزل و نزل الجنط وياه .. كتله ليث انت حير بالجنط و اني اعتمد ع العصاية .. كلي لا عادي اكدر اوافق بيناتكم بالمشي ...كتله لا عيوني متكدر ... كلي شمة لا تعاندين ...
******************************
علي....
طلعت اورث جكارة بالحديقة مال المستشفى لان اعصابي غدت نار من ورة دموع زينب الي ما بطلت صب ابد ...
لفت انتباهي رجال و يسحب بجنط سفر و زوجته وياه صار جدال بيناتهم ... ورثت الجكارة و صرت اباوعلهم و انفخ ... شدني الحوار بيناتهم و اكثر من صاحلها شمة ... اني جمدت و كل جسمي تقلص .... ذبيت الجكارة ... و رحت اتقربت منهم ... ردت اسال فضولي دفعني بس الرجال كادها وراح ...
طبيت وراهم ... لگيت زينب دتطلع من الباب انصدمت من انضربت البنية بزينب ... زينب كلتلها العفو بس ما باوعت بوجهها ... و البنية ردتها كلتلها لا عادي ما صار شي ..
زينب طلعتلي و عيونها مليانه دموع ...
و البنية دخلت وية الرجال للمستشفى ... واني الزمن توقف عندي و الاشياء الحوالية جمدت و صار الموقف الكدامي زينب و البنية بس هو الي ديتحرك ... اختفت البنية من الانظار و زينب وصلتلي كالت علي مليت رح ادخل للغرفة و شيصير خلي يصير ...
كالت شبيك علي صافن ... احجي ...
كتلها زينب دخلي و كعدي يم غرفة الحجي ... اني عندي شغلة هسة اجي ...
كالت علي ... كتلها هسة اجيج .. ركضت و دخلت ادور ع البنية ...... اي هي ... هاي شمة اخت زينب ... بس لازم اتاكد قبل لا اكول لزينب ... حتى لا تنصدم لو طلع ظني كذاب ....
****************************************
ليث ...
ام الاستقبال دلتنه ع غرفة يزن ... اخذت شمة و وصلنه للغرفة ... دخلنه و جانت الغرفة بلا روح باردة باهتة ...
شمة دخلت .. و علاء تلكانه يبچي ... حضن شمة و كام يبچي ... اني دمعت عيني لموقف علاء و لنومة الطفل ..
مبين تعبان كلش و النفس بالكوة يجره و كمامة الاكسجين على انفه ...
شمة حضنت علاء بس ما بچت ... و وخرت عنه بسرعه ...
كالت شكالوا الاطباء ... بس بگلب بارد و نبرة ابرد ...
هو ظل يصب دمع .. كال الدكتور كال ماكو امل انتشر المرض ... و سكتت .. هي فتحت عينها ... كالت بصدمة .. ياااامرض ...؟؟؟؟
كلها شمم بابا انت متدرين يزن عنده كانسر بالرئة قبل سبعة اشهر بدة بي و ع اساس اطلع بي لاستراليا لعلاجه و استئصاله بس ملحكنه ...
كالت شنوووووووو ..؟ ليش اني ما ادري بهالموضوع ..؟ ليش اخر من يعلم .. شنوووو مدا افهم ليييث .. صاحتني و هي على وشك الانهيار .. ركضت عليها .. لزمتها من ايدها .. كالتلي انت تعرف بالموضوع ..؟ كتلها لا هسة دا اسمع .. علاء كال محد يدري حتى يزوني ميدري ..
انهارت و وكعت بالكع صارت تبجي ترجف ايدها و رجلها .. كالت لا مستحيييل يزن ما بي شي .. اريد اشوفه ... اخوية لزمت السرير و وكفت و اطرافها ترجف و تبجي تدور بايدها ع السرير و دكول .. اريد اشوفه ليييث ... بابا ... اريد اشوف اخوية ... يزن ميعوفني ... وصلت ليمه و صارت تتلمس بايدها وجهه و اصابعها ترجف وكعدت ع ركبها و تلمست ايده وشالتها و باستها .... ظلت محنية عليه و تبجي و تصيح اريد اشوفه .. رجعولي بصري بس ثواني اشوفه ... مشتاااقتله ... يزون اكعد ... اني شمم اريد اشوفك ... اني (امة ..) انت مو جنت تصيحلي امة ...
المنظر رهيب كطع كل خلية بية مو بس كلبي ...
علاء كلي طلعها قبل ما تنهار تحضن ايد اخوها و تبوسها و تبجي ... اخذتها و طلعتها بالكوة برة ... كعدتها ع كرسي ..
******************************
علي...
تاكدت من ام الاستقبال وين راحوا وصعدت لحكتهم ... دورت و لكيت الرجال طلعها من الغرفة بس هي بحالة يرثى لها تبجي و تصرخ اريد اشوفه ...
كعدها ع كرسي و راح ... اني رحت ليمها ... تصرب ع رجلها و دكول اريد اشوفه ...
كعدت ع الكرسي اليمها .. كتلها شمة ...
هي سكتت و جاوبتني .. منو منو انت و صارت تدور بايدها ... اني انصدمت حطيت ايدي ع حلكي و كتمت صرخة صدمة شمة ضريرة .....!!!!!
كتلها شمة اني علي ....
دموعها تجري و عينها جامدة كالت ليييث تعال....
كتلها شمة انت مو احت زينب ...
سكتت و ضلت جامدة و جان دكلي لا ما عندي اخت اني .. ما عندي احد اني .... اني يتيمة ... اني بلا اهل .. بس هذا اخوية وجان تنحب ... اخوية حيموت ...
كتلها بلي انت شمة احت زينب و اسيل و اخوج نونو ..
صارت تبجي اكثر و رادت دكوم وخرت عنها و اجة رجلها و باعصاب كلي انت منو ..؟ دفعني من صدري و صار كبرة نار .. اني بچيت .. صراحة من تاكدت هذه شمة بجيت .. هو تعجب كال انت منو .؟ و شتريد من زوجتي .،؟
كتله زوجتك اعرفها و اعرف مكان خواتها ...
هي بعد راح حيلها و وكعت بالكع شالها زوجها و كعدها ع الكرسي .. نطاها مي ... سربت و صب بايده مسح وجهها ... كتله دقايق و اجيب زينب .. هي صاحت كالت لاااااا ما اريدهة ... كتلها لا شمة .... زينب محتاجتج .. كالت لا ما اريدها ... هسة اموت نفسي اذا جتي ليث امنعه ما اريدها ما اريدها .. كلها اوك اوك اهدي شمة على كيفج ....
كلي روح هسة وغمزلي واشرلي اجيبها .. اني فهمته .. و رحت اركض ع زينب ... وصلتلها لكيتها منهارة تبجي .. كلتلي علي وينك ... الحجي مااات ... علي مؤنس ماااات ... مااات .. وصارت بين ايدي بس تبجي ... مسحت دموعها كتلها البقاء لله زنوبة باعيلي ... هي مغمضة و تبجي ... لزمت وجناتهه كتلها باعيني زينب ... شمة هنا بالمستشفى ..
فتحت عينهاع اخرهم ... و انصدمت شفايفها ترجف و ايدها كالت شنوووو علي انت تريدني اسكت و كذبت علية .. شمة ويين ..؟ علي لا تكذب علية .... علي زينب مالها حيل للصدمات ...
كتلها والله و اني دموعي تصب كتلها تعاي وياي اراويجياها ... اني حجيت وياها ... كالت انت حجيت وياها .. اختي مابيها شي.. نونو ... سالتها ع نونو ...؟
علي احلفك بروح زينب اختك .. لا تكذب علية ...
كلي زينب و روح اهلي كلهم اني شفتها و حجيت وياها ... بس همه عدهم حالة طارئة بالمستشفى وهي تعبانة و زوجها كلي من بعيد تجي اختها و تشوفها ...
جرتني من ذراعاتي و كالت متزوجة ... ؟؟؟؟؟؟ حبيبتي اختي متزوجة...؟ يمة اختي ... علي اريد امشي مدا اكدر ... رجلي مدتشيلني ... كتلها تعاي حبيبتي اني اوسدج حقج ... اخذتها و رحنه للمكان الشقت بي شمة ... جانت كاعدة و زوجها واكف موسدها عليه و لازم ايدهة .. وهي تبجي بس دموع ... وصلنه من بعيد و شافتها ..
أنت تقرأ
اغلال القدر
ChickLitقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹