الجزء الثامن عشر

22K 1.2K 185
                                    

اغلال القدر
البارت الثامن عشر

أمير ..:
مرت الحجي طلعت بنية شابة و عمرها بالعشرين .. هاي صدمة ..
و هنوب حلوة و فيكة .. هاي صدمة ثانية.. و الصدمة الثالثة طلع الحجي ......... يشغلها بال .... استغفر الله ربي ... اكو هيج شي ...
بعد ما انهارت و حجت الحجته ... صارت ترجف و من فوك ليجوة ... كلشي بيها يرجف ... شفافها و ايديها و رجلها وكعت بالكع و كعدت على ركبها ... و انحنت تبجي و تصيح ... ( زينب .... زينب وينج .. تعاي شوفي حالي ... اختج مهانة و كله من ايدي ... اني الوكعت  نفسي بهالهبية ... خالددد الله ينتقم منك يا حقير ...)
اني حرت شأسوي ...
كعد ع القنفه و صفنت ... كتلها هسة المطلوب مني شنووو ...؟
مسحت دموعها بطريقة انفعالية و تقربت مني و باست ايدي و نزلت على رجلي ... كلتلي الله يخلصك من جهنم ... خلصني ...
كتلها شتريدين ... بابا انت عاقلة خالد يلكانه .. و ينتقم منج و مني باسوء انتقام ...
كالت لا عفية لا ترجعني لخالد... انت ما عندك خوات ... اعتبرني اني اختك ... و هزمني ... والله شتريد انطيك ..
باوعت عليها.. و انعصر گلبي .. دتوسل اخلصهامن ايد  خالد و تخايلتها سرور اختي و هي بهالحالة واكعة شسوي ...
كتلها انت تدرين تطلبين مني احطم حياتي ... اني انهزمت من بغداد حتى لا اظل بظيم العراق ..وهنا كاعد و مرتاح و اتحديت كل الظروف السودا .. و خالد هو فرصة عمري و شغلتي عنده هي انقاذ الي ... ما اكدر ... ما اكدر اهوف هولندا و ارجع للعراق ...
كالت ... كل الي تريده اني حاظرة ... و عندي حساب بالبنك اسحبلك بس نوصل للعراق و انت تكدر بهالفلوس تطلع لاي دولة غير هولندا و لا تبقى بالعراق ... الله يخليك  بس لا تعوفني ارجع لهالحقير ...
و كتلها شكد تنطيني.؟ اني بوكتها من فكرت بالمبلغ ... مو طمع بس هي خربت عليه حياتي ... و اني مقبلت تخرب ببلاش .. لازم اامن مستقبلي ياله اخطو هالخطوة ...
صح احنه بديرة الغرب لازم اساعدها و الغيرة و الشهامة و كذا ... بس هذا كله خريط يم المصلحة ...
كلتلي الرقم الي انت تريده .. كتلها اوك .. اني جاهزو رح اطلعج للعراق و اوصلج لهناك .. و توفين بوعدج و تنطيني المبلغ و اني لا اعرفج و لا تعرفيني ..... كالت اي اوك ...
والله طلعنه بهذيج الليلة بالخفية نخاف لا رجال خالد يلكفونه .. نطيتها مني بنطرون و قميص و شالت شعرها و لبست كاسكيته .. هي نبهتني نسافر بالقطار لغير ولاية و مناك نروح لمطار و للعراق... محظرة روحها و جايبة جوازهاو فلوس نقد حتى للسفرة ....
و فعلاً ركبنه القطار و حجزنه مكان منعزل لان الطريق طويل لهذيج الولاية ... المكان اشبه بالغرفة بي مقعدين يتحولن سرير و بيها باب ...
كعدت و اني ما انكر خايف .... و اباوع الها هي متحمسة  و الحماس بس  بعينها.. بس ما حجت و لا حجاية ... الدرب بين الولايتين تقريباً ١٢ ساعه ...
كتلها هسة اجي قبل ميحرك القطار اروح اجيب ماي و اكل ... كالت اجي وياك ما اكدر ابقه وحدي .. كتلها تعاي .. و نزلنه رحنه جبنه عصاير و اكل و ماي و رجعنه و احنه دندخل للكابينه و  . جان تجرني و نزعت الكاسكيته نثرت شعرها على وجهي وحطت شفافها على شفافي و باستني بوسة عميقة ......
و خلتني اذوب و انتهي .... شكد اني بحياتي مجرب بس مثل هالبوسة الندية و المليانه عنفوان ما مجرب .... اني بالبداية بهت و صرت حايط بس بعد ثواني و بعد ما دخت تفاعلت بالبوسة و حضنتها بايدي حيل ردت ... و غمضت عيني و شعرها صار محاوط وجهي و بنعومته يداعب بشرته ... استنشقت عطرها .. و تلمست بشفافي شفافها ... امير انت بحلم لو بعلم .. هالفختية مرتك و انت هسة طمست بدبة عسل جبلي لذيذ ..... و على غفلة جان تدفعني حييل و تنطيني راشدي ...
اني فتحت عيني بس بعدني دايخ و ممركز ابلعت ريگي كتلها شبيج ...شنو هالتناقض... جرتني من ياختي و دخلتني الكابينة و قفلت الباب ...كالت لا تتمادى وياية امير لا تشوفني ضعيفة و توسلت بيك حتى تنقذني ... بس ترة ما اسمحلك تتمادى و تستضعفني ...
كتلها هييييييه شبيج بالعة مسجل صبري ... هو منو جر منو ....؟ مو انت جريتيني ... و بستيني ... كالت اي لان شفت واحد من حراس خالد ... و كلت اكيد ديدور علينه ... فسويت هالحركة متعمدة حتى يتركنه ... و ميشك بينه .. و حضرتك عجبتك الشغلة ....
اني صفنت ... كتلها و ان يكن ... انت مرتي ...
جان تقاطعني و كالت بحلمك يا الافندي ...
اسيل بعد محد يتقربلها .... ممنوع احد يلمسها ... كافي الي صارلي مو قليل ...
كتلها اسيل منووو...؟

اغلال القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن