الخاتمة

28.8K 2.1K 620
                                    

السلام عليكم ...
حبايب وصلنا للخاتمة لقصة #اغلال_القدر
انكنى كنت خلال هالشهرين الي مروا ... خفيفة ظل و ان اكون قد استطعت تقديم شي استثنائي و ان اكون قد سلطت الضوء جيدا  ع شريحة  مهمشة ...
اتمنى تعجبكم الخاتمة و تعجبكم كل القصة و يعز علية اكلكم هاي النهاية و كملت قصتنه و رح اشتاق للمتنه الحلوة و ابطالنه الحلوين ....
لكن مجبورة انطقها و اكلكم هذه النهاية ..... اتمنى من كل قارىء يترك بصمة حتى و ان كان متابع صامت لاحتفظ بارائكم و اسمائكم احبائي و ورود قلبي هنا في هذا المنشور .......... لا تنسون التصويت فديتكم 🌺

الخاتمة
#اغلال_القدر
بقلمي  ام اية الكاتبه ديانا
لا احلل النقل بدون اسمي ابدا ابدا

بعد ثلاثة ايام .......
علي .... الصدمةاثرت ع الخوات كلهم بس شمم اكثر الاخوات و نامت انهارت بوقتها و دخلوها مستشفى .... و زينب هم لان فقدت مؤنس و ايضا اخوها الي مشافهاو لا شافته .... و نوبات  الصرع ما رحمتها صارلها ٣ ايام تكررت الحالة عدها هواية و اذتها ...
اخذنا البنات و رحنه لبيت علاء الي ربى شمة و يزن ... و سوينه الفاتحة ... جانت بس اسيل البيهم قوية...شوية و دارت زينب لان تعبانه ...
الفاتحة مال حجي مؤنس يم ولده بمحافظتهم العايشين بيها ... بس المحامي راد زينب ورة الثالث ... يعني باجر لازم نوديها .. رح يجتمع مع اولاده .. و گلي همه جانوا ميدرون بابوهم متزوج زينب .. بس العام دروا .. و همه من النوع الي يحبون مشاكل .. خاف يتعرضولها لازم تجي وياها ،..
علي ..: امير اريد باجر سيارتك اخذ زينب لبيت ابن مؤنس بمحافظة (..) حتى تحضر فتح الوصية ..
رايدها المحامي ضروري .. اريد اخلص من اهل زوجهها و بعد ما اريد اي ربط بيهم ...
امير ..: علي اني اجي وياكم و اسيل هم حتى تدير بالها من زينب ..
علي ..: اي والله خوي ينطيك عافية .. لان تعبت اعصابي .. اخاف زينب يصير عليها شي .. صارلي ٣ ايام ما نايم .. عيني مدتغمض لك امير روحي تتمزق الف وصلة من اسوف زينب تخاض و تريد روحها تطلع من ورة هذا المرض ...
امير ... : لا دكول هيج اكو الله ... ربك يعافيها ..
علي ..: اي ان شاءالله
***************************
ليث ..: شمة روحي ما كافي .. عيونج راحن بعد اهلي كلهم ..
حضنت راسها و بستها من جبينها ... ابوية هذا قدره .. خبزته خلصت يا عيني .. رح تموتين نفسج ..

شمة ..: ليث بعد ما بي ابچي .. ما بية انحب ... و بية صرخات تفتت الصخر ... راح و ما شفته ليث ... ظلت بنفسي .. اشوفه و اشمة و احضنه ... و اتأسف منه ..

ليث ..: كافي ابوية لا تسوين بروحج هيج ... هو مسامحج .. و اكيد هذا الشي ..
مسحت دموعها .. و كتلها قدره و خليج مؤمنه .. الله ما يرايد اذية  احد بس هذا نصيبه و كلنه ع هالدرب ... انت مؤمنه و تعرفين الله حق يا عيني ... و هو طير بالجنه ... يدعيلنه هناك ..
شفتها شوية اقتنعت و مسحت عينها و استغفرت .. كالت ليث ..
كتلها عيون ليث .. نبض ليث .. ريات ليث ....
كالت خواتي وين ..؟
كتلها و ابتسمت ... خواتج عدهم شغلة راحوا و يجون ان شاءالله ... كالت شفتهم انت ...؟
كتلها اي يا بعد نظري ... كالت شلونهم ...؟ يعجبني اشوفهم ... و نكعد نسولف على حياتنه و اسمعهم ... متلهفة اعرف وين جانوا ... و شلون عاشوا ..؟
ليث خواتي حلوات موووو ..؟
ضحكت ... كتلها انت كمرهن ... يا بعد عمري ...
خجلت و كالت لا والله ليث زينب اتذكرها حلوة و اسيل هم ... زينب حنطية و عيونها واسعة و عدها شامة بخدها ... و اسيل هههه اسيل هم حنطية بس جانت معانيها غاضبة كلش ... لان تطنكر هواية و مترضة على هواي اشياء تسويها زينب ... بس زينب ماخذتهة بعقلها ... حبيبتي اختي عاقلة ... و ام من عمرها ١٢ سنه ... اااااااي ... اي ... الله يرحمج يمة يتمتينه كلنه مرة بس زينب يتمتيها عشر مرات .....
بست ايدها و كتتلها صح الاهل عزاز و جمعتهم عزوة ... بس يروحي اني كل هلج ... اني ابوج و اخوج و امج و اختج و حتى صديقتج اذا احتاجيتي صديقة ...
وهذا بالاضافة الى الوظائف الرئيسية .. زوج محب و متفاني و بست ايدها .. و شلت الثانية و كتلها عاشگ ولهان وبستها .. و حضنتها حيييل و كتلها مغرم مينام الليل الا بحضن محبوبته .....
خجلت و كالت الله يحفظك الي و ميحرمني منك ...
كتلها اريد طفل منج و اريدها بنية و اسميها وتين ... كالت و شمعنه .. كتلها بنية و على شرط تشبهج و بيها عطرج الي ادمنته .. و عينها عين شماتي و نزاكة حبيبتي ... و اسميها وتين العايش حب غاليتي شمة بهالشريان ...
ضحكت و كالت ان شاءالله ..
اني فرحت من شمة شوية رجعت لطبيعتها و احسن و عافت الحزن شوية اني ادري بيها هي مؤمنة و صبورة .. الله يصبرها و ينسيها كل الراح و يقدرني اسعدها ........
********************************
امير ...
اسيل ... تعاي اريدج ...
جتني اسيل و لابسة الاسود الي ظهر كل جمالها و انوثتها ... خلاني اتلعثم رغم اللبس اللابسته محتشم لكن هي ماخذة عقلي و جمالها ميفارك خيالي ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 12, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اغلال القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن