سلام يا احلى متابعين
ورود اتمنى اليقرا يصوت ع الجزء و يكافيء تعبي واني اشكركم كلكم وهذا بارت استثنائي كسر المواعيد و صار بين ايدكم
شكراً و انتظر تعليقاتكم و لا تنسون التصويت 🌸😍🌸😍جواد ...
عفت ملاك و سديت باب الغرفة حييل ... و طلعت من الشقة ... رحت امشي و ما ادري وين و لا حتى اندل ... ردت اضيع .. اتيه و ما ارجع ... مو ضعف مني و لا هروب من الواقع ... بس حسيت اني بالغت بردات فعلي وية ملاك ... ليش هو انت جواد شنو العرفته من زوجوك بتهم ... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. ما رح اكدر اتخلص من هالوحش البداخلي الي يثور ع اتفه الاشياء ...
اتنهدت و طلع زفير من نار هذا زيدون اني اعلمه .. و ما راح انتظر اكثر الا ارجع و اسوي عبرة لغيره ...
اني يستفزني و يبتزني بصور .... اصبرلي يا خنيثة ....
ظليت اتمشى و اتوجهت للشقة و صاح الله اكبر اذن الفجر ..
صعدت و دخلت للغرفة ... و ظليت مشدوه .. من المنظر ..
ملاك فارشة سجادة و دتصلي .. ظليت واكف و تفاجئت بحركتها سجدت و كامت تبجي بحرگة و تدعي ..
دخلت و كعدت ع السرير .. ارسم بيني و بين نفسي شلون رح اكتل هالارعن و بيش اكتله ...
دگ تليفونها .. و هي تفاجئت بيه كاعد بالغرفه ... باوعت على تليفونها راد تشيله ... و اني اباوعلها و اباوع للتليفون ... توجرت النار بصدري من شفت اسم هالساقط ... كتلها و من بين اسناني المگزگزها ... شيلي ....
جتي شالته و فتحت سبيكر بعد ما اشرتلها تفتحه .. جان اسمعه يكلها ... تعرفين اني بيني و بينج كم كيلو متر ... الحنين الج اخذني و جابني وراج لام الدنيا مصر ... انت جاية تعسلين و اني مشتهي العسل و كلت لازم احصل العسل شنو رايج امسح صورة و تجيني ...
اني عروگ ايدي رادن يطكن من هالكد حاصر اعصابي ...
ملاك ترجف و دموعها عشرة عشرة و تباوعلي ... بخوف ...
الحقير كمل و كلها انتظر منج جواب لو حبيتي امسح صورة من الصور و كلما تنفذين شي امسح وحدة ... شنو رايج خوش اتفاق ... موو؟؟؟
ردت لو بيه و اكدر ادخل من التليفون و اجره من ياخته و اشبعه كتل و بكل الانواع و اخلي دمه بطوله النذل الساقط الحقييير ...
اخذت التليفون منها و جريته كتله يا ارعن يا نذل انت لو رجال جان ما سويت هالشكل ... بس اني رح اعلمك الرجولة يا خنيثة ....
سده التليفون ...باوعت عليها و باعصاب كتلها اني مو كسرت تليفونج ..؟ شنو هذا مين طلع ...؟ كالت هذا خطي الثاني ...
كتلها شكد خطوط عيني عندج .. كوليلي حتى اخذ احتياطاتي .. مسحت دموعها و كلتلي .. ما محسبة يخابر على هذا لان هذا مناطية رقمي لاحد بس صديقاتي ..
كلها هو شنو الهجم بيت ابوج و خلاج بهالوضع غير صديقاتج الشريفات ....
انصدمت من كلامي و شافتني احجي باعصاب ... هي نزلت عينها و زمت شفتها ندم و حسرة ...ملاك ...
لا يا ربي .. كافي يا الهي .. جواد يحجي و بيده بسمار يزرف بگلبي ... كتمت حسرة و بچي ما اكدر ابچ كدامه ... بس دموعي عاندني و نزلن .. ظليت اتوسل بعيني يسكت ... لان گلبي اليحبه تعب من الاذية ... و ما سكت ...
كمل و كلي .. انجرفتي وية هاي و ذيج و نسيتي ابوج .. نسيتي السمعة الي هي اغلى من الذهب .. و تجملتي و زهيتي و زهت لج الدنية و عبالج الرجال تعجبه هالتصرفات ... عبالج رح تلاكين معجبين ... ما خليتي ببالج الي ينعجب بالرخيص ... رخيص ... رخصتي جسمج و مفاتنج للرايح و الجاي ... و ما فكرتي و كلتي ليش اخلي نفسي متاحة للرايح و الجاي .. ليش اكون لذة و طعم ينضاك على كل لسان .. ليش ما حفظتي هاللذة و الحلاة لانسان يبيع عمره و يشتريج .. يشوفج اغلى من الذهب .. يواجه العالم حتى تكونين اله ... مو تلبسين لبس و تتمكجين و تزهين و تعرضين جمالج و احلى مابيج للكل ...
تنفسه صار سريع و عروگ رگبته بينت من الاعصاب و عينه حُمر ... كلامه كله صح .. كلامه هيج جروحي الي عمرها ما رح تطيب ... اني ضحية اهلي ... اهلي الما منعوني و ما واحد منهم وكف وكفة جواد و نبهني .. حتى لو بكلمات قاسية و جارحة ... اعتقد لو باجية من حجيهم و لا هسة ... و صار الي صار و توجرت بكلبي نارين نار تصرفي الارعن و فسح المجال لزيدون يسوي الي سواااه و نار گلبي الي دگ لانسان و حبه من صدك بس هالانسان تكشف على عيوبي و شمئز مني و مستحيل فد يوم يرف گلبه عليه ... او الاگي بعينه نظرة اعجاب ...
مستحيل ... مستحيل ...
اليوم الثاني .....
أنت تقرأ
اغلال القدر
ChickLitقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹