الجزء السادس عشر

19.4K 1.1K 68
                                    

البارت السادس عشر
اغلال القدر ...
امير ..
طلعت من حجي خالد و اني مضروب على راسي .. طلبه الي طلبه مني صدمني ... كملت الشغل و رحت للشقة ... لكيتها ظلمة و علي نايم بالهول ..فتحت الاضوية ...
و كمت اصيح ولك لساك مهطور ... ساعة ستة كافي دكوووم ...
فتح عينه و جان يكلي امير ولي من يمي ...
كتله ولك كوم شوف حالي... اخوك رح يطك ...
كلي ها هم نسوان ... امير بربك روح من يمي انت و نسوانك ...
كتله علي ... ولك يا نسوان .. لك اني حاير كوم اسولفلك و شور علية ...

علي ....
كعدت حتى اسمع امير الي طير نومتي مو عيني ... كتله كول شكو شصاير ...
كلي هي هاي چهرة احجي وياها ... كوم غسل ولك عيونك زروف چفچير هاي من يا ساعه مخمود ....؟
گتله امير ... ترة مزاجي صفر مو مال مغثة ... احجي شنو الصاير ...
گلي و طبك طوب ... غير اريد چهرتك تستعدل ... شعلية بيك ... اسمع .. اليوم من كتلك حجي خالد رايدني ... تدري ليش .. و لك انصدمت بطلبه ...
كتله و ليش باله ...؟ يزوجك بته ..؟
گلي لا مرته ..
علي ..:امير احجي عدل شراد منك ..؟
امير ..: ولك شبيج يريد يزوجني مرته ..
علي ..: لك ابو درب اريد انام و انت دا تضحك عليه ..
امير ..: ولك والله اليوم دز عليه يريدني اتزوج مرته ...
علي ..: شلون يعنيه معقوولة ؟؟
امير ..: شوف هو مطلكها ٣ مرات و يريد يرجعها .. فلازم ينكحها رجل غريب و يطلكها حتى تحل عليه مرة ثانية ...
علي ..: هااا فهمت .. يعني انت شغلتك مثل عادل امام كوبري .... هههههه اي يويل تالي عمرك تزوج الحجية مرت ابو خالد ... هههه ولك هاي انت وصلت لارذل العمر هاي العاقبة الموزينة ههههههههههاي والله امير وكعت بيد الحجية
امير ..: اسكت لك اثول ... بيها فلوس هالشغلة لا عبالك ...
علي ..: امممم خوش شكد رح ينطيك مهر الحجية ...
امير ..: علي انجب احسن لك و منو كلك اني رح اتقرب منها سواء جانت جبيرة او زغيرة ..
علي ..: عيني لعد  الويش مزويجها الك .. حتى تدخل بيها يعني ليلة دخلة و هالسوالف كلللللليش اموري ابني كبر و للحجية رح يزفونه 
امير ...: شو كوم من يمي ترة و امير المؤمنين لا اكلب خلقتك ..
علي ..: هههههههههههه اموري عيني الحجية تخاف دير بالك عليها .. ما اوصيك و بس مرة لا تروح تتاذة ههههههههههه
امير ..: كوم بومة وجه الچوب ميصير براسك خير ... لك اني رح اكسب اجر و ثواب ... و فوكاها ينطيني الحجي فلوس ..
علي ..: ولك هاي بيها حلال و حرام ... لازم تنكحها للحجية لا بد ان تدخل بها ...... ههههههه
ولك انت وكعت بحلكي يا امير يا ابن سليمة ...
امير..:  وعبالك رح اديرلك بال ياالفاشل ... روح اضحك على نفسك ابو الحب الضايع ...
علي صار عصبي و انگلب وجهه ..: امير اني صح سولفتلك على الماضي و الي بگلبي بس مو معناتها تضحك على خصوصياتي ... خليك انت بحالك و اني بحالي ...

علي ..
دخلت لغرفتي و مددت ع الجرباية .. حطيت ذراعي على عيني و ردت ارجع بخيالي و ذكرياتي للماضي ... امير دائماً يجفص بحجاياته ...
ورة دقايق اجة طب كلي كوم بدل دنروح لبيت حجي خالد رادني اليوم افض الشغلة ...
كتلة واني شعليه روح انت عساك لا رجعت ..
كلي لا علي بروح امك اريدك وياية عوفك من الشقة ... مدا اشاقة
وكفت على حيلي وباوعتله مخنزر عليه ... كتله ولا اني اتشاقة وياك من اكلك الماضي الي مسولفلك عليه لا تتمضحك بي و لا تدخل نفسك بي ... احترم امير هاي خصوصياتي ...
كلي  لك ساقط مو صارلك ساعه تضحك علية على حتاخذ الحجية و نزفك و تهلهل ..
كتله امير هذا الشي ميشبه الي هنا بكلبي ... انت دتدوس على كلبي واني ما ارضة بعد جيب طاري الماضي..
كلي اوي روميو كوم بدل دنروح .. ياله انت اخو العريس لك مو قبل شوية هلهلت .. تعال خلي شوية نركص ..
وجان يطلع اغنية مال اعراس و مزايق ... و هو يركص واني اباوعله بنص عين ... هذا صاحبي فالت متصيرله جارة ... صح مرات غثيث بس يبقة صاحبي الاحبه ...
شبگني و كمنه نركص اثنينه ...

اغلال القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن