احيي كل المتابعين الكرام و اتمنى اليقرا يصوت للبارت و اكون ممنونه منكم حبايبي🌹🌹🌹
البارت الرابع و العشرون
اغلال القدرامير ...نزلنه من القطار و عسل كاعدة على نار ... تنتظر وصول علي و زينب ... للولاية الي احنه بيها هسة ...
كتلها لازم ننزل بفندق منبقة بالمحطة هيج كاعدين جسمي ملخني لازم اسبح و امدد .. و همه ترة يتاخرون ع الاقل ١٠ ساعات بعدلهم ..
كالت ... روح انت اني ما اكدر اجي ...
اني ادري شنو الصاير... شنو اليربطها بينها و بين هاي الوية علي مدا افتهم ...
كتلها باعي هاي سوالف العناد ترة متفيدج ... امشي و لا تعاندين ترة دايخ ..
كالت انت تعرف الي بداخلي شنو .. بداخلي مو بس نيران بداخلي بركان و الماضي ديمزقني بسچاچينه ... فرجاءا. لا تلح وياية ...
كتلها يا ماضي و يا خريط شنو السالفة ......اسيل ...:
هذا شلون افهمه هالقطعة الحجارة ... لا گلب و لا احاسيس مبين ...
كتله رجاءاً لا تستهزء ... ترة البية كافيني ...
گلي عيني اليسا احاسيسج و مشاعرج عوفيها بعدين خلي نروح نستراح ولو ساعتين و نجي نكمل الفديو كليب ....
هذا ليش لازكة بي اني ... اني ليش ما اعوفه و ارجع وية زينب و طبه مرض ...
كتله اكلك شوف ... المبلغ الي كتلك عليه هسة رح انطيكياه مو بغداد ... و هنا طلگني ... خليني ارجع و ية علي ...
هذا تخبل ... و انگلب ثور هائج ...اتقرب مني و گلي مو بكيفج تخلفين وعد ... اتفاقنه ببغداد نفذه ..يعني هناك نفذه ...
اني من قرب وجه يمي گلبي گام يدك سريع .... ما ادري من الخوف ... ما ادري احساس ثاني .... شنووو ..؟ شنو احساس ثاني ... وجعه اسيل هو هذا شكول واحد يحبه ... اووووووع شواربه شثخنها و متغطرس ... و شايف روحه ،.... لا عيني لا .... هذا شنووو عشتوووو ...
سمعت كلامه و رحنه لفندق ... فندق بسيط ... و الغرفة صغيرة و بيها سرير اسمه ابو نفرين ... كلش صغير .. و ما بيها غير بس خزانه هدوم بابين و تلفزيون معلك بالحايط ... لا كرسي و لا قنفة ...
طب هو للحمام غسل و طلع ... استغفر الله هذا جن لو شنوووو طلع لاف المنشفة على خصره ... كلت بگلبي افتهمنه عيني تلعب حديد و اسمر بس مو تطلعلي هيج ... احم سويت روحي ما اباوعله ...
هو استعاد حيويته و يبتسم بخبث و يباوعلي .. لا هذا مو صاحي يراد اعلمه اسيل منو ... عباله عجبني هالاستعراض بالعضلات و الجسم الاسمر ... 😒😒
درت وجهي و جان يكول جسمي تعبان و رح انام و اني ترة بية طبع ما البس شي من انام عدا القطعة التحتانية ... اني انصدمت 😳هذا شارب شي ..؟
كتله اوك بس اتغطه رجاءاً ..
گلي حارة ميعجبني اتغطه .. كتله اوك براحتك رح ارجع للمحطة اني .. كلي عسل ان طلعتي تعرفين شاسوي ...
وهاي رح اتغطه و امري لله اريد اشوف سوالفج وين حتوصلنه.
دخلت للحمام سبحت و طلعت .. امير نايم ... و متغطي ... مطلع بس وجهه ... اني ضحكت هذا الولد ساعه احسه رجال و ساعه احسه طفل ...
كعدت بالگع و انتچيت بالسرير و الشباك گدامي ...
شلت عيني و باوعت كلت يا ربي ... مالي صبر بعد ... اريد اشم ريحة زينب كل اهلي .. اريد احضنها و ااغفى على چتفها زينب اني خنتها و انهزمت .. اي خنتها .. اختي جانت تفدينه بروحها و اني رحت انهزمت و خليتها
وحدها ....
حسيت روحي تعبانة و لازم امدد ..
صعدت ع السرير و مددت .. وجه امير جان قريب من وجهي درت وجهي و غفيت راساً ....
أنت تقرأ
اغلال القدر
Chick-Litقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹