البارت السابع عشر
اغلال القدر
رغد ..: ماما ادك على جواد و ماكو ... شلون
ام رغد ..: بنتي انت ليش ننتظر جواد رح اروح اني ... اختج هسة حالتها النفسية اكيد مو زينه ..
رغد ..: اني ماما اروح ... خلي روز و تيم يمج اروح احجز و احضر نفسي و رح اكول لعدي ملاك متخربطة اروح اجيبها و اجي ...
ام رغد و هي تبچي ... : بنتي سودة علية شلون بية ريتني اروح هسة لتركيا ..:
رغد ..: كافي ماما انت مريضة ... بس كم مرة كلتلهة عوفي زيدون شوفي هاي تاليتها ... بنتج متسمع كلام ... البيهة ميخليها ... و عبالج صدكت معتدي عليها ...
حبيبتي بنتج رايحة وياه لتركيا و محضرين من زمان لهالامسية ...
ام رغد ...: لا ماما ... رغد شلج بهالحجي ... اختج بيا حال و انت ممصدكتها ...
رغد ..: لو تحلفلي بمية ايمان ما صدك ... اعرفها شنو ...
ام رغد ...: لا امي فدوة روحي جيبها ترة گلبي تعب والله ... و عوفيج من هالحجي ... انت سمعتيها دتبجي ...
رغد ...: مو وقت هالحجي اروح احجز اجسب الخاتون ...ملاك ...
اني متت و نسيت حجم الكارثة الي اني بيها و بقيت ابجي و ادعي بس لا جواد يجي ياخذني ... ما اريد يتكشف على العري الي اني بي ... و لا يشوفني بهالحال هذا ... يا رب رغد ما تتهور و تحجيله ...اليوم الثاني ...
ملاك ....
لميت غراضي و اني بالگوة اگوم و اگعد ... الليل ما نمته بس افكر شلون رح تكون ملاك الجديدة ... شلون رح اكون بعين اهلي ... حياتيش رح اعيش ... هذا الكلب الحقير زيدون النذل ... عباله يفلت من فعلته ...
الا اخلي بابا ياخذلي حقي ..
بابا ... شلون رح اباوع بعينه و اكله الي الصار شلون رح اشرحله .. شاكوله خنت ثقته ... خنت الامانه .. يا ربي ساعدني ...
رغد خابرتني و كالت جواد مدتحصله و هي جاية ...
و فعلاً هسة هي بالاستراحة مال الفندق و اني نازلة حتى تاخذني ...
وصلت يمها و لگيتها مشمئزة و منقرفة مني ... كالت امشي خاتون ... ليش مكتيلنه رايدة تعسلين حتى نحجزلج بجزر المالديف ليش لهنا جاية ملل ...
كتلها شنوووو تقصدين ..؟
رغد ..: امشي كدامي الطيارة ما بقالها غير نص ساعة و تقلع ...ملاك ...:
استغربت من كلامها ... بس حسيت اكو شي ... ما حجيت ...
صعدنه للطيارة و اني مو اني ... البهجة الي بداخلي انقتلت .. روح الملاك اتدنست ... ما عاد بيه روح بريئة ...
نزلنه لمطار بغداد وشفت رغد طلعت تليفونها خابرت جواد ... كلتله اي احنه رح ننتظرك يساحة عباس ابن فرناس ... و طبكته ..
رحتلها ... كتلها لازم تجيبين جواد ... كومة تكسيات و يتوسلون ...
كالت .. ملاك رجاءاً خليني احير بسالفتج السودة و افكر شلون نطلع منها ...
كتلها ..: تعاي انت شنو ثبرتيني بهالحجي .. رغد انت اختي شنو ممصدكتني ..؟اجانه جواد و نظراته الي جانت كلها تساؤلات و استغراب ... و فهمت بعضها ... هاي شرجعها و البارحة سافرت ..؟
شو اليوم متحشمة بلبسها ...؟ مو عادتها
اشو ولا قطرة مكياج بوجهها ...؟ مو عوايدها
كلت بكلبي ... اي جواد ملاك انكسرت ... ما عاد الملاك ملاك ... الشيطان خنك ملاك ...
الطريق كله احسه بالمراية يسترق النظرات بس مو نظرات بيها معنى استغلال ... لا نظرات قلقة.. بس اني ما حاولت ابد ابينله و لا هو نطق حرف و سأل ..
وصلنه البيت و هو راح نزل الجنطة و فات .. من طلع صرنه واحد گبال اللخ و انصدمت بجسمه و صرنه كلش قريبين و ظليت مدنكة و كمت ارجف و هو ظل يباوعلي هو طويل كلش بحيث راسي صار بصدره ..
شكد تمنيت ابقة على هالحالة و اشكيله من ملاك الضيعتني .. مسحت دمعة نزلت مني غصب .. من ورة المناظر .. و هو تفاجىء .. كال احم ملاك بيج شي ... ( هاي اول مرة يدخل صارله شكد ويانه ممدخل نفسه بحالنه ابد لا يسال و لا يحجي ..)
كتله لا ما بية .. و وخر و فسحلي المجال و دخلت ركض لغرفتي صعدت ..ورة اسبوع اني بالكوة اكوم و اكعد اختفيت عن نفسي حتى ... و ظليت بغرفتي اكل ندم و اشرب حسرة و استنشق اثم ...
انعزلت بغرفتي بس ماما مقهورة علية و مصدكتني و يمكن هذا الي مزيد حالتي النفسية .. ما توقعت اختي متصدكني و هنوب تغسل دماغ بابا ... و كدرت تقنعه زيدون ما اغتصبني ... قنعته انو اني بارادتي جنت وية زيدون ... و فهمته اني من ورة حسهم وية زيدون جنت .. و الي اكثر من سنه .. طلعت زيدون بوجه الابيض حتى لا ينلامون اهله الي همه كرايب رجلها .. و قنعته بهذا الشي ... بابا تخربط و نقلوا للمستشفى و هنوب كمت اكل بنفسي اكثر .. لساني ما حاطة عيني بعين بابا و لا شفته شلونه ...
و هسة رغد يمنه و كاعدة تحجي براس ماما ... نزلت حتى اشرب مي ... و اسمعها دكول لامي ... شوفي ماما لارا ام الصالون مالتي ذاك اليوم سولفتلي على وحدة نفس قصة ملاك غلطانه وية صاحبها و اتخلى عنها ... بس هي صلحت الموضوع و لا كانه شي صار ...
ماما سالتها شلوووون يعني ..؟
رغد ..: ماما صار كلشي متاح و موجود بهالايام و سهل ...
ملاك من سمعت رغد تحجي هالحجي تخبلت تهسرت .. نزلت ع السريع و بلا وعي كمت اصيح و كلت ست رغد تريدين ترگعين الفتگ الي سوا ابن كرايب رجلج .. اني مو غلطت حتى اصلح غلطتي .. اني مو بارادتي صار الصار ... حتى امسح ذنب الي سواه هذاك النذل ...
.. كمت ابجي و كتلها .. اني مو بس فقدت عذريتي ... اني فقدت نفسي و حالي و روحي و حتى اسمي ... ملاك ما عاد اسمي .... والله احرك روحي اذا كتولي اسوي هالشي ... اني مغتصبة ... مو ساقطة ...
اني انقتلت مو انفلتت ... اني اتعريت و انتهكت عذريتي غصباً عني و حسي بيه ....
و جان بلا شعور و كعت الفازات الي موجودة بالمعرض و كسرت كل كرستالات الموجودة ع الميز ... و صعدت اركض ...
أنت تقرأ
اغلال القدر
Literatura Femininaقصة مكتملة ل ٣ بنات يلعب القدر بهم بملعب الحياة و لا يمل من رميهم يسرة و يمنة و بزوايا نيران الظلم ... بلا اب و لا ام و لا حتى اقارب ... اترككم مع اجزائها منتظرةً رأيكم الذي يسعدني و يشجعني دائماً .... الكاتبة ديانا🌹