بارت وأنا مصدعّة بشكل،حاولت أبقى صاحية وأكتب لأن واعدتكم أحدّث وتأخرت.
أدري ألبارت قصير بس أعذروني شرحتلكم ألوضع.اطلع ب7ألصبح أرجع ب4 ألعصر أساعد ماما بترتيب أغراضنا لان رح ننتقل قريباً وألبيت...فوضى عارمة.أدعولي ألنفسية مو تمام💗love uألبارت رح يعرضلكم لمحة بسيطة من طبيعة ألرواية.
__________________
[أن يتم قبولي في جامعة مرموقة]
[أن تُشفى أمي]
[أن أنجح في ألرياضيات]
[أن أربح مباراة ألغد]
.
.جمعت عدد ألصلوات ألصاعدة من الأسفل وأتجهت للأعلى بهدف أيصالها ألى ألمؤسسة ألمعنية كروتين يومي.
عيناي تجوّلت حول ألأعداد ألكبيرة من ألادعية ألاُخرى ألتى تُصد في ألطابق ألسُفلي للسماء متسائلة عن الأسباب ألتي قد تدفع أحد ألبشر بأرسال دعوة غير صادقة أوذات نية سيئة.
بينما كُنت أقطع طريقي عبر ألسحب ألفاتحة،أحدهم نادى أسمي و توقفت عند ألغيمة ألقريبة مني مستديرة،رأيت فيرنون يتجه نحوي بأبتسامتهُ الأعتيادية،يبدو مشعاً أكثر كل يوم وهو يبسط أجنحته ألذهبية ويستريح عند نفس ألغيمة.
"هل سلّمتِ وداعئكِ؟"
سأل بعيناه أللامعة مُظهراً غمازتيه."كلا لقد كنت في طريقي لفعل ذلك"
أشرت له للأضواء داخل يدي وهو أومئ.
"هل ستبدأ نوبة مراقبتكَ الآن؟"
أكملت."نعم،علي ألذهاب الآن قبل أن أُفوّت شيء،نلتقي لاحقاً"
ودّعني بود و هو ينشر أجنحته مرّة أخرى ويتجه للأسفل.أتمنى فقط لو أستطيع فعل ألمثل.فيرنون هو أفضل أصدقائي،أو عليّ ألقول أنه ألوحيد.مكانته أعلى مني بمستويات عدّة.لطالما وجدت عمله أكثر تشويقاً من خاصتي.لا يُسمح لأمثالي،ألمبتدأين،بالتوجه ألى ألمناطق التي يذهب أليها لأسباب عديدة وأهمها لأنه يحتّك بالبشر تقريباً بشكل مباشر.هو محظوظ من كل ألنواحي،لقد أوجدَ نظيره ألروحي بالفعل،ويزاول عمله بكل سلالة وسهولة.لذلك هو يبتسم طوال ألوقت.هو سعيد.
نظرَ أليّ ألحارسان على جانبيّ ألبوابة ألزرقاء ألطويلة ليتأكدا من هويتي قبل أن يسمحوا لي بالدخول.قطعت طريقي ألمألوف نحو ألزجاجة ألفضية لأضع ألصلوات ألمضيئة وراقبتها وهي تتحدرج للداخل،لابد أن أصحاب هذه ألصلوات الآن يتذمرون في الأسفل غير عالمين أنها ألآن عند ألوجهة ألمعنيّة وسُتلبّى أمنياتهم في أنسب الأوقات في حياتهم.
بحركتي تلك،كنت قد أنهيت جدولي لليوم وأتجهت عائدة لمنزلي حيث ألنجم ألثامن عشر بعد ألغيمة رقم 17.
كنت على وشك ألوصول أليه عندما توقفت في ألمنتصف وخطر ببالي أن هناك شيئاً نسيته،أنا لا أعلم ما هو ولكنّي بالتأكيد نسيت شيئاً ما.أكره هذه ألحالة.
أنت تقرأ
ألنظير ألروحي || JM
Fanfictionوجوب وجود من يكمل أنتصافك هي فرضية عبثية للكثير منا.ألبعض يتعب بعد محاولات قليلة وبعض ينتظر حتى يتم أيجاده بينما ألبعض الآخر لا يؤمنون بهذا الأفتراض أساساً.من وجهة نظر منطقية وعلمية،ألفئة ألثالثة هي الراجحة للتأييد ولكن! نحن نبحث في عالمنا ألمحدود أ...