ألفصل ألرابع عشر-ألجزء ألثاني-

8.6K 1.2K 422
                                    

*طبعا اكو عبارة مبطنّة بالجزء السابق محد أنتبهلها بس بنوته وحده🌚💔
م رح اكول اسمها حتى متكتشفون.بس أعتقد هواي منكم رح ينتبه لهلشغلة بهذا ألبارت.




*أللهم أنّي أحبها حباً نقياً طاهراً منك وبك فأحفظها وحصن قلبها من ألحزن يا ألله*
-لكل جميلة تقرأ هالكلمات💕أحبكم.







"لم يكن مجرد عابر،
ولم يكن دائم،
وكأنه مشى خلالي ورحل تاركاً أثره،
وكأنه خطى فوق روحي وتركها ممددة،
لم تنهض بعده"
#침침의운명


مسحت على ثوبي ألمخملي قبل أن تنتقل قدمي من أرضية ألسيارة ألى الرصيف ألمُبلط باللون ألأسود.عندما رفعت نظري للأعلى،كنت مذُهولة مما رأيت.

"مركب؟"
قلت بتعجب مبتسمة وهو أغلق باب ألسيارة دون أن يترك يدي.

"هل أعجبكِ؟"
هو نظَر ألي يتأكد من جودة مفاجأته وأنا أومئت بسعادة عارمة.لقد ظننت أنه سيكون عشاءاً بمطعم أعتيادي ولكن ألذي نسيته أنّي لم أواجه يوم أعتيادي منذ أن وقعت عيناي فوقه.

خطى هو بحذر داخل ألمركب وبدل أن يساعدني بيده هو حاوط خصري فجأة ورفعني لأكون بجانبه.لم يمهلني لحظة لأكّون أي ردّة فعل لذلك عندما لفتت نظري ألطاولة ألمضيئة على ألجانب ألشمالي للمركب.

يداي غطت فمي لا شعورياً ولمحت أبتسامته ألفخورة.كانت طاولة دائرية مُغطاة بقماش أبيض تبرز نتوء أللؤلؤ منه.يتوسطها أناء ورد أحمر قاتم مشابه للون فستاني بشكل كبير.شمعتان تقفان بشكل عمودي على كل جانب من ألأناء مع آخريات صغيرة تنتشر هنا وهناك على أرضية ألمركب بحيث تبدو كنجوم مبعثرة فوق الأرضية ألمظلمة.

"أنا عاجزة عن ألتعبير"
صرّحت وألتفت له.شعرت بنشوة سعادة عارمة في تلك أللحظة.كل شيء كان مثالياً،هو بجانبي وأنا قربه،بدى لي أن لا شيء قادر على كسرنا،لا شيء قادر على تفريقنا.

"يسعدنّي أن أراكِ بهذه ألحالة بسببي"
يده أستقرت على ظهري تحثني على ألاقتراب من ألطاولة أكثر.

ساعدني على ألجلوس بمقعدي وهو أستقر بخاصته،نادل من حيث لا أعلم أتى بالطعام وبدأنا بالأكل،رغم أنّي كنت أشعر بالأمتلاء حد ألتخمة،تخمة حب لا تسمح لأي شيء أو شعور آخر بأخذ مكان بداخلي.

دقائق مرّت على تناولنا ألعشاء دون نطق حرف،بدل ذلك،شعرت أننا نتخاطر بنظراتنا،بأبتساماتنا،شعرت أننا نتعانق ونُقبل بعضنا فقط خلال جلوسنا متقابلين.ألمركب أبتعد كثيراً عن ساحل ألبحر.

بعد ثواني من تلك ألحالة،هو حمحم وتلون وجهه بالقليل من الأحمر.
"حسناً...."
بدى كأنه يُراجع ألكثير من ألكلمات داخل عقله.

"مرّ أقل من شهر على لقائنا أنا أعلم،أعلم أيضاً أنكِ لاحظتي أهتمامي ألذي حصلتي عليه بسهولة،واثق جداً أنكِ رأيتِ بنظراتي ما لم أستطع قوله.
أريدكِ أن تعلمي أنّي أجلت ما أنا على وشك قوله لفترة طويلة،منذ أن رأيتكِ أول يوم.ڤنسالينا،ڤني،ألفتاة ألتي جعلت قلبي يركع قبل قدماي منذ أللحظة ألاولى.."
تبعثرت ألحروف من بين شفتاي،لم أكن قادرة على ألنطق.هو نهض من فوق كرسيه وأنحنى بقدم واحدة،أخرج علبه صغيرة من داخل سترته وعاد ينظر عليَّ.

ألنظير ألروحي || JMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن