*بمرور ألوقت رح تشوفون أنو هالرواية قريبة جداً لأنترو جيمين (serendipity)،هواي أنصدمت وفرحت وقت شفت ألميوزك فيديو ألها.عبالك وصف للرواية ويناسبها جداً.
*أكو كم بنت علقولي أنو مو شرط أحدث بسرعة وأكدر آخذ وقت راحة،متتصورون شكد تعليقاتكم فرحتني وخلتني أبتسم بس أنا أهرب من تعب أليوم بالكتابة وبيكم من أشوف تشجيعكم ودعمكم الي.فما اكدر أتخلى عن راحتي،سوري💗.
+قريت هواي تعليقات عمود تحليل الأحداث وتوقعات ألي رح يصير وضحكت بجد.
+ألبارت ألجاي رح يشهد ظهور جيمين شخصياً💗.متحمسة أشوف ردّة فعلكم والله؛)
____________________
"لم يكن من ألمُنصف أن نأتي ونرحل من هذا ألوجود ولم نلتقي لمرّة.ما هذا ألقدر ألظالم ألذي ينفض فكرة أن أرى ملامحك أمامي دون وساطة شاشة ألكترونية لعينة!"
"كلا ڤيرنون أبتعد عني"
حذرت للمرة ألثالثة وأنا أتجه بطريقي ماسحة دموعي بقسوة،ألمطر أزداد غزارة وهناك عاصفة على وشك ألهبوب."هل تدركين ماذا تفعلين الآن! ماذا سيفيد أعتراضكِ ربما يجلب نتائج سلبية حتى،ليس لك فقط بل له أيضاً"
توقفت عند ألغيمة بجانبي أنتحب بصوت أعلى،لأنه مُحق ولأن كل شيء خاطئ.أردت ألذهاب للبناء ألرئيسي للسلطة ألعليا والأعتراض على موته.لماذا يجب عليه أن يموت!لماذا."سنجد حل فقط أهدأي..أهدأي حسناً؟"
كلماته تجبرني على ألسكوت ويده تمسح على ظهري بحركة يفعلها لأول مرّة ولكّني حالما تذكرت سبب بكائي سقطت ألدموع مرة اخرى."ڤيرنون هو لا يستطيع أن يموت،كلا،لايجب عليه أن يموت.هناك الكثير من الأشياء ألتي أريد فعلها له بعد،أريد أن يعيش أفضل حياة قَدر أستطاعتي،أرجوك"
رأيت ألحيرة في عيناه وهو يبعدهما عن خاصتي."أنتِ تعلمين أنه وبكل مرة تحاولين تغيير ولو حتى حدث صغير في حياته أليومية فأن ذلك يؤثر على قواكِ وينهككِ صحيح؟"
"أرني تلك ألورقة ألتي رأيتها،أريد ألتأكد بنفسي"
تجاهلت كلماته وأنا لدي شيء آخر بعقلي.هو محق،أنا أحس بضعف غريب منذ أن بدأت بتغيير أحداث يومياته ألمزعجة فقط.ولكن أبتسامته تستحق ذلك."ڤنيس أنتِ تعلمين أني لا أستطيع ألكذب ما ألذي تحاولين قوله؟"
صوته متفاجأ وصوتي متشحرج من ألبكاء لمدة طويلة."لا أقصد شيء ڤير فقط أريد رؤية ذلك ألشيء بنفسي"
أصرّيت وأبعدت ناظريَّ عنه متقصدّة."أن لم تُريني أياها سأحاول فعل ذلك بنفسي"
"سآتي بها غداً أذاً..الآن أهدأي ستندلع ألفيضانات في الأسفل"
حاول ممازحتي ولكني حتى لم أبتسم.
أنت تقرأ
ألنظير ألروحي || JM
Fanfictionوجوب وجود من يكمل أنتصافك هي فرضية عبثية للكثير منا.ألبعض يتعب بعد محاولات قليلة وبعض ينتظر حتى يتم أيجاده بينما ألبعض الآخر لا يؤمنون بهذا الأفتراض أساساً.من وجهة نظر منطقية وعلمية،ألفئة ألثالثة هي الراجحة للتأييد ولكن! نحن نبحث في عالمنا ألمحدود أ...