"اكثر شخص افتقده واكثر شخص لا اراه
اكثر شخص اشتاق حضنه واقل شخص أحضنه اكثر من اريد رؤيته والوحيد الذي لم اراه"
#침침의운명"كلا،لا أعتقد أني أستطيع ألعودة أليوم"
"سأتولى الأمر لا تقلق"
"بالنسبة للأجتماعات،أجلها ألى بعد ألغد"
"حسناً"
"وأيضاً تفقّد---"
"فقط أسترخي هي بخير،قال ألدكتور أنها ستستيقظ قريباً"ألكلام يدور حولي بشكل واضح ولكن ألظلام حالك.أنا أعرف تلك الأصوات.
جيمين ويوقيوم..
"أنا أرجو ذلك"
تنهد جيمين وشعرت به يقترب مني."سأذهب الآن أعلمني أن حصل شيء"
قال يوقيوم وأختفى صوته من ألغرفة بعد أن سمعت صوت أغلاق باب ما.حواسي تركزّت نحو ألشخص ألذي يكون قربي الآن.هل أنا مرئية له؟هل هذا يعني أنّي مت وتحولت ألى بشرية؟
"أنا آسف"
قال وقفز قلبي فقط لكونه يتحدث ألي الآن،ألي شخصياً.سئمت من ألظلام،أردت أن أراه بشدة لذلك أنا فتحت عيناي..ولكن لم يُشكل ذلك فرقاً مما أرعبني.لماذا لا يزال كل شيء أسود أنا متأكدة أن عيناي مفتوحة.
"ألهــي..هل أستيقظتي؟ سأنادي ألطبيب"
أردت أن أخبره أن لا يذهب ويبقى بجانبي ولكن تأثير صدمتي لا يزال مفعوله قوياً وتقريباً كنت على حافة ألبكاء.صوت خطوات عديدة تقترب مني ورفعت يداي في حذر لأتلمس أي شيء أمامي.
"آنستي كم أصبع ترين؟"
صوت غريب تكلم وفتح عيني التي اغلقتها بيده مع صوت زر يُضغط.أضافري تحت غطاء ألسرير كادت أن تجرح يدي من ألتوتر وألخوف،أنا لا أعرف هذا الذي يتكلم،أنا لا أعرف أحد هنا.وألوحيد ألذي أعرفه لا أستطيع رؤيته الآن،لا أعلم حتى أن كان موجوداً.
"أنا لا أرى شيء"
همست وعمَّ ألهدوء في ألمكان."هل يمكن أن تُغمضي عينيكِ وتهدأي،تنفسي براحة،ثم أفتحيهما"
أكملَ وأنا فعلت ألمطلوب،لا يزال نفس ألوضع قائم.أين هو؟؟
"دكتور، ما ألذي يحدث؟"
جاء صوته كَرد لأستغاثتي ونظرت لا شعورياً نحو أتجاهه."هل لنا أن نتكلم في ألخارج؟"
قال ألصوت ألذي نسبته مُسبقاً للطبيب ومرة أخرى كدت أصرخ أن لا يأخذه أحد بعيداً عني.لا أستمع ألى شيء وأنا داخل ألغرفة عدى أصوات غريبة أخمن أنها للأجهزة حولي.عشر دقائق مضت،بعدها فُتح ألباب.قلبي نبض بقوة لأحتمال أن يكون هو.
أنت تقرأ
ألنظير ألروحي || JM
Fanfictionوجوب وجود من يكمل أنتصافك هي فرضية عبثية للكثير منا.ألبعض يتعب بعد محاولات قليلة وبعض ينتظر حتى يتم أيجاده بينما ألبعض الآخر لا يؤمنون بهذا الأفتراض أساساً.من وجهة نظر منطقية وعلمية،ألفئة ألثالثة هي الراجحة للتأييد ولكن! نحن نبحث في عالمنا ألمحدود أ...