Chapter 20

7K 186 56
                                    

Chapter 20 :

*التشابتر ذا هدية لبنت خالتي طيفانا*

#Selena pov :

إستيقظت من النوم بعد يومٍ مليئٍ بالمرح والشمبانيا وقد ثملوا قليلاً هاري بقي يلقي الكثير من الأحاديث الغبية التي ليس لها معنى أو داعٍ ! تنهدت بعدما تذكرت إنني عندما نمت أيقظني هاري الثمل وهو يزعجني ويخبرني بأنه متعب ولا يستطيع النوم وبعد صارٍ دام طويلاً بسبب إيقاظِ لسببٍ تافه وإذعائي للغضب ها هو الآن يحتضنني وهو نائم ويبتسم ")

كان ؟ كالملاك لطيف وظظظظظريف جددداً سأعترف ! لو إنما كان أمامكِ لقرصتي وجنتيه رغماً عنكِ فقط كان ظظظريفاً بحق !

عضضت شفتي ورفعت يداي لوجنتيه عندما لامست يداي الباردتان وجنتاه الدافئتان إقشعررنا جميعاً انا وهو في آنٍ واحد "$

قرصت وجنتاه بخفه ثم كتمت ضحكتي همست : واحد .. إثنان .. ثلاثه !

وقرصت وجنتيه بققوه وصرخ غاضباً : آعه تباً مؤلم لوي إبتعد حالاً !

تنهدت ثم صبرت قليلاً ثم إبتسمت لفكرة شريرة في رأسي فعبست : أحقاً تريد مني الإبتعاد ؟

لا رد ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسناً أُقسم سأجعله يندم ننيياههاهععاهعا !

صرخت : أحححححمق غبي شرير مغفل كريه أكرهك أكرهك أكرهك !

وألتففت وأعطيته ظهري لأنزل من السرير لأخرج من الغرفة ضاحكة لكن ما أفسد مخططي هو إحاطته بيداه على خصري وسحبه لي وهمسته وتلك النبرة القاتلة : لا تذهبِ !

إبتسمت : حسناً لن أذهب :$$$

لا تسخري مني ! عندما تقابلين هاري ستايلز ستصبحين مجنونةً حقاً ؛)

بقي يعانقني تنهدت ب ملل : هاري استبقى هكذا لبقية اليوم ؟ هذا ممل نوعاً ما -_- !

أشعر بإبتسامته خلفي : يبدو كذلك فأنا متعبٌ قليلاً وأشعر بصداع ودوار ؟

عبست : سأذهب لأصنع لك قهوة حتى تحسنّ مزاجك ما رأيُك ؟

عانقني بشدة : لا ! لا تذهبِ ! سأمرض أكثر بدونكِ .. وسأشعر إني وحيد مجدداً .. وسأشعر بأنكِ تخليتي عنيّ .. وسأشعر بأني سأبقى وحيداً كما هي الأيام السابقة .

أهو يقارنني بما مضى ؟ أيعتقدني بديلةً عن تايلور وكيندال وس-سيلينا ؟ أأنا بديلةٌ حقاً ؟ لالا ممسسستحححيل سيلينا إسترخي وأبعدي الأفكار الحمقاء عنكِ .

: لا عزيزي أعدك فقط سأُصلح القهوة لي ولك وسأعود لن تكون وحيداً هيا لكي تشعر بتحسنّ كبير ؟

تنهد : حسناً لكنّ عودي سريعاً !

إبتسمت وجلست قبلت جبينه وخرجت وأسرعت في إصلاح القهوة .

Come And Get My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن