Chapter 45 .

2.4K 152 92
                                    

Come and get my heart '

Chapter 45 :

# Harry pov :

فتحت عيناي على أصواتهم : هيا هاري أُخرج .

بقيت صامت.. أنا لن أخرج من غُرفتها .

تنهد ليام : هيا هاري جميعُنا مستاؤون لرحيلها ولكن.. جميعنا سوف نموت وما باليد حيلة .

دموعي إنسدلت فور تذكر شكلها.. كانت ولا زالت كالملاك .

تحدث نايل : هيا هاري سنقوم بمراسم الدفن.. لا أظن بأن سيلينا ستكون سعيدة برؤيتكِ هكذا.. هيا !

أصوات بكاء الفتيات في الخارج..

همست : أنا لا أستطيع .

: هيا هاري .

: هاري إن لم تفتح هذا الباب سأُحطمه فوق رأسك !

صُدمت.. : س-س-سيلينا ؟

هدوء في الخارج..

تحدثت مُجدداً : هيا.. هاري إفتح هذا الباب .

وقفت وسرت بصعوبة وفتحته..

عانقتها دون رؤيتها فلا أريد أن يكون طيفُها مُجدداً .

شعرها ليس هو !!

إبتعدت : لمَ فعلتي هذا سيلينا ؟

: هل كنت ستخرج إن لم أفعل !

صرخت : هي رحلت !! جعلتني وحيد !! وعدتني ألا ترحل ولكنها فعلت !! أنا أعيش الجحيم دونها !! كيف.. كيف.. كيف تُريدين مني التصرف ؟

أخذت تُحدق بي بصدمة وأكملت : سيلينا هيَ رحلت وجعلتني وحيداً هنا.. وحيداً دونها..

عدت لأدخل لولا يده فوق كتفي : هيا هاري ؟

: لن أخرج بتاتاً من الغرفة..

دخلت وأغلقت الباب مُجدداً وإستلقيت وعانقت فُستانها مُجدداً.. هو يحمل رائحة مُهدئة.. تريح الأعصاب.. هو يحمل رائحتها .

أغلقت عينان بتعب.. الهدوء في الخارج يبدو بأنهم رحلوا .

هل حقاً..

طيفها صاحب خيالي مُجدداً : هاري ؟ لمَ أنت وحيد ؟ أنا أنتظرك هناك مع الفتيان والفتيات !

عبست : سيلينا أنا.. وحيدٌ دونكِ.. لمَ جعلتيني وحيد ؟

تنهدت : هاري القدر يُخبئ لنا الكثير والكثير مما لا نعلمه.. كُن قوياً من أجلي ! الحياه جميلة من دون الحزن إبق قوياً وقُل "أنا قوي !" هيا عزيزي ؟

عبست : أنا أُحبك.. أنتي تُحبيني صحيح ؟

: بالطبع ! وأنا أُراقبك في السماء بدقة وأُراقب تحركاتِك.. أتمنى لو كنت بجانبك.. أمسح دموعك المنسدلة فوق وجنتيك.. أُعانقك أُساعدك.. أُقبلك ؟

عبست : أنا أفتقدكِ..

: وأنا كذلك هاري.. أنا أجد آلاماً أصعب من ألامك.. أراك حزين وما بيدي حيلة ؟ كن سعيد لأجلي ؟ رجاءً ؟

Come And Get My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن