Chapter 29 :
#Sophia pov : *لأول مرة*
بدأنا بالركض والمُزاح والتهديد لبعضنا البعض بعد إرتدائنا للبيجامات بالطبع إقترحت سيلينا لُعبة حلّ المشاكل ؟
بدأت سيلا بالتحدّث : إذاً أنا مُشكلتي هي حمل هاري لي هذا مُحرج !!
ضحكنا وسخرنا منها وآتى دور إيلينور : حسناً سأخبركم بالحقيقة ! لوي يتجاهلُني كثيراً وينشغل بعيداً عنيّ ويتعامل ببرود نحوي وهذا يُزعجني كثيراً !
عبسنا جميعاً وتحدّثت سيلينا : حاولِي إثارته قُولي له العديد من كلمات الحُب او صفي له شعورك او صارحيه ؟
إبتسمت إيلي : حسناً سأُجرب
آتى دوري .. اللّعنة لا أستطيع إخبارهم بهذا بكل سهولة .. أعني ليس كما إني لا أثق بهم لالا فقط لا أستطيع !!
تحدثت إيلينور : إذاً صوفي ؟
تنهدت في كلا الحالتين سأُخبرهم : حسناً ليام يتجاهلُني ويصرخ فيّ يعود ثملاً كثيراً يُخبرني بأني مُزعجة لم يُقبلني منذ زمن .. يتحدث معي نادراً .. يشعر بأنه يجب عليه التحدث معي في وجودُكم مع الفتيان ويشعر بأنه يجب أن نُظهر لكم بأن علاقتنا يسيره .. أشعر بأنه قد ملّ مني .. كثيراً كثيراً كثيراً !! يجرحُني ويؤلم قلبي بكلماتِه اللّعينة !
إنهرت باكية وأخذوا يُعانقوني .. ابتسمت فهذا جيد .. أعني وجود صديقاتٍ لي كأخواتِي أُحِبهن ويُحببنني ويُساعدني ويقترحنّ لي حلُولاً !!
إبتسمت بيري : أعتقد بأنك مُنشغلة عنهُ قليلاً ؟ أو تغيرتِي عن الماضي ؟ أو فعلتِي شيءً أثار غضبه ؟
عبست وآنا احاول التذكر : لالا في الحقيقة أنا مُجرد .. صحيح ذات مره حاول تقبيلي وأنا كُنت في الدراسه غارقه فلدّي إختباراتُ الجامعة وغضبت وصرخت في وجهه وعبس وخرج غاضباً .. أعني هذا مُنذ مدة يستحيل أن يكون مُنذ تلك الحادثة غاضب ؟ وليام يعرف جيداً فأني فعلت هذا رُغماً عن إرادتي بسبب إنضغاطي في دراستي لا يُعلق أن يكون طفلاً سخيفاً لهذا الحد !! .. وأيضاً أخذت فترةَ دراستي مُبتعدة عنهُ قليلاً فهو يتمتم بإنزعاج مما يُزعجني ويُشتت تفكيري جداً .. يستحيل ان يكون غاضباً فهذا حقاً مُنذ مدة !! ولم أتغير .. سوى في دراستي وما لذلك
أدرات بيري عيناها : أيتها الحمقاء اعني انتي حقاً غبية صوفيا كيف لم تُلاحظي هذا !! في الحُب جميعُنا نُصبح سخفاء لا تكوني مغفلة سخيفة لعينة فكري في عقلكِ اللعّين جيداً حاول تقبيلكِ وصرختي في وجهه وها انتي تتذمرين -حاولت تقليد صوتي بسخرية- هو يصرخ فيّ !! وأيضاً إنشغلتي في دراستكِ بعيداً عنهُ ولم تُلقي بالاً له أكان حزين او غاضب ولم تُعطهِ تعويضاً !! وقضيتي فترة شبه طويله مبتعدةً عنه بحجة الدراسه وإنه يُزعجكِ ويُشتت تفكيركِ واعتقد بأنكِ صارحتيه بهذا مما زادهُ كئآبة يا غبية يا ذات العقل المُعطل الغبي الأخرق حركِ دماغكِ المتوقف قليلاً !! وكيف لا تُريديه ان يكون غاضبًا تباً لعقلكِ اللعين حقاً !! اعني حقاً انا غضبت بشدة رُغم بأنِي لستُ ليام ماذا إذ كُنت مكانه ؟ أعني سوف أنفصل عنكِ يا مغفله غبيه !!
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
Romansa*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...