Chapter 26 :
#Selena -c- pov :
: للللللللللللللللللللللللللاااااااااااا !
صرخت بهذا بتذمّر
تحدثت سيلينا : هيا سيلينا لا تكونِ طفلة !
رفعتُ شفتي العُليا كالأطفال : أخبرتُكِ أنني لن أرتدي هذا التيشيـ.. حقاً ؟ إنه ليس تيشيرت !
أدارت عيناها : لا تكونِ طفلة إشتريتُه من أجلك هيا !
عقدت حاجباي : لم أطلُب منكِ أن تشترِيه لي :) !
تأفأف وصرخت : إيلينور أرجوكِ تحدثّي مع هذه الطِفلة فهي لا تُنصت لي !
إبتسمت : أتعتقدين أن إيلينور تستطيع إقناعي بإرتداء هذا .. هذا الشيء ؟ ههه أنتي مُخطئة :) !
- بعد عشر دقائق بالتحديد -
تنهدت إيلينور براحة : ها هو ذا جميلٌ وظريف ؛$
صفقت سيلينا : واو لم أعلم ان لإيلينور قُدرةً خارِقة في إقناع هذه الطفلة الحمقاء :) ؟
عقدت حاجباي : أنا لستُ طفلة ولستُ حمقاء لكن .. هي تستغلّ اسراري ضدّي :(
ضحكت إيلينور بشرّ : أعلم إن لم أستغلُّكِ يا صغيرتي الجميلة كيف سأُقنعكِ :) ؟
تنهدت : هو ليس جيّد اعني بحقّ الإله هو ك.. كحمالة الصدر البيضاء ذات طولٍ خفيف فقط و شورت قصير جينزّي هذا مُقرف أبدو كالعاهرات !
أدارت إيلينور عيناها وضربت رأسي : لا تتحدّثي هكذا عن ذوق سيلينا كي لا تذهبي وأنتي مليئة بالكدمات :)
إبتلعت ب صعوبة وسيلينا تُسند جمبها الأيسر على الحائط لتُقابلني وتنظر لي بحقد لهذا قررت أن أصمت :)
تحدّثت : إشتقت ل بيري وحماقتِها
عبست إيلينور : جميعُنا مُشتاقون لها خصوصاً زين ألم تري تعابير وجهه عندما صُدم بأمر غيابها عن الوعي ؟ مؤلم .
تنهدت سيلينا : بالرغم إني لست أعرفُها جيداً لكني حقاً أُريد أن تستعيد وعيها وتعود لحبيبها !
: خطيبُها
نظرت لي سيلينا بإستغراب فأكملت : زين وبيري خطيبان
تمتمت بشفقة ب "آوه"
ربطت إيلينور حبل التيشيرت ب شدة حول عنقي فصرخت : آوووتتشش مؤلم إرخيه قليلاً !
إبتسمت ب خبث : لا !
وشددت عليه بكثير فصرخت : إيلينور أيتها اللّعينة آعه سيلينا أيتها الحمقاء إفعلي شيءً !
لا جواب إلتففنا انا وإيلينور لنراها تتبادل القُبل مع جاستن ف تحدثنا انا وإيل في آنٍ واحد : أو مقرف !
تحدثت إيلي : آع إذهبا بعيداً عنا هيا هش هش هش !
ضحكت ونظر جاستن ب حقد لإيلي فإبتعدت عنه سيلينا وأخرجت لسانها وهربت هي وهو -_- !
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
Romance*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...