Chapter 16

6.9K 182 62
                                    

Chapter 16 :

#Harry P.O.V :

سألتها بجرأة : أتحبينني سيلينا ؟

فتحت فمها لتتحدث ثم أغلقته تنهدت ثم قلت : إذا لم تكوني تبادليني شعـ..

قاطعتني وهي تصرخ : يكفي يكفي يكفي يكفي !

وخزني قلبي : لكـ..

صرخت : لا تلقي الأعذار أرجوك مللت لقد مللت مللت حقاً ! أريدك .. أريدك أن تحكي لي شعورك وسوف أحكي لك شعوري !

تنهدت بهدوء ثم إقتربت بسرعة وقبّلتها إبتعدت بهدوء وبدأت بالتحدث عن شعوري الكامل نحوها !

: كنت أحب سيلينا ! أجل سيلينا جوميز ! كانت مشهورة منذُ قبل شهرتنا ! كنت معجبًا بها كثيراً جرأتها وثقتها بنفسها صوتها العذب وعيناها ولهجتها وإبتسامتها وضحكتها وعفوياتها كل شيء يتعلق بها تقريباً ! كنت أراها في حفلات كثيرة مع جاستن ! أعترف ؟ كنت أحترق من الداخل وكنت أوهم نفسي بأنهم مجرد إخوة وقد قالت ذلك في مقابلة عام 2008 !

#FlashBack :

المذيع : إذاً سيلينا هناك بعض الإشاعات عن علاقتك ب جاستن بيبر ؟

سيلينا : هههههههههههههه لالا هو فقط أخي الصغير صحيح إني اعامله بحنية كبيرة لأني لا أخوة لي لهذا جاستن أخي !

المذيع : إذاً أخوكِ الصغير تلتقين به كثيراً وبحفلاتك يظهر فجأة ويحتضنك كثيراً ؟

إحمرت وجنتاها : أ-أجل أخي جريئ بعض الشيء :$

#Back to real :

حزنت ! أجل تحطمت بعد نشرهما لعلاقتهما العاطفية للإعلام ! أخذت هذا كتحديٍ لي أن أوقعها ب حبي !
بعدما شاركت بالإكس فاكتور وأصبحنا فرقة وأنشأنا أول ألبوم لنا كان طوال هذا الوقت تفكيري بها ! شغلتني كثيراً !
أصبحت مغروراً ! لدي معجبيني ؟ لما ألاحقها ؟ لكن سأبقي مشاعري لي ! هذا قراري كان ولن يتغير ! وأصبحت اهتم ب ميوزيكها وجميع خصائصها إلى أن ظهرتي أنتي ! أنتي غيرتي خططي عندما رأيتك لأول مره لم أشعر بشعور كهذا قبلاً !
اعترف واعدت كارا كيندال تايلور وواعدت نساءً كثر ! لكن .. لكن أنتي ! أنتي مختلفة ! ك-كانت عيناك جعلتني اقع بحبك أكثر ! اتحاشى النظر لكِ لكي لا يؤلمني قلبي .. ليس يؤلمني لتذكري لحبي الأول ! بل يؤلمني لعدم مبادلتك لشعوري !
أنتي بجرأتك وقوتك وطيبتك وابتسامتك وتجاهلك وضحكتك وشكلك وكل شيء يتعلق بك أحببت من أعماق قلبي ! كأنك تتحديني أن أوقعك بحبي أحببت قربي إليك أحب دوري كالفتى الذي يجعلك تبتسمين أحب كوني حبيب سيلينا ! حبيب سيلينا كالدر ! أتمنى ولاا أزال أن تكوني ب حضني ليلاً نائمةً فوق صدري ! ألعب بخصلات شعرك الشقراء ! أنظر لعيناك وأغرق بحبهما كل صباح أرى خداكِ الورديان دائماً أراهما حمراوتان دائماً ! أتمنى رؤيتك كل صباح رؤية إبتسامتك تقبيلك إحتضانك كل شيء ! فرحت جداً عندما بادلتيني شعوري لكن ! فقط مشاكلنا وجدالاتنا لا تكف أنتي فقط عنيدة ل تسمحين لي بحمايتك ب تقريبك إليّ بالإنصات لنصائحي ! أنا فقط .. واقعٌ كليّاً في غرامك !

Come And Get My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن