chapter 33

4.6K 152 57
                                    

Chapter 33 :

#Niall pov :

إبتلعت بصعوبة.. هي إكتشفتني بالتأكيد لذا هي غاضبة !!

: م-ماذا ؟ م-مالذي حصل ؟ ل-لماذا ؟

بدأت بالتلعثم قليلاً.. حبيبتي أمامي غاضبة وتصرخ بعدم إقترابي منها بحق الإله ماذا يعني هذا !! إكتشافها لما فعلته بها !!

عبست بدورها : سأُعاديك !

حسناً إختفت ملامحي.. أهذا هو السبب ؟

همست : كريستينا ؟

عبست كإيجاب مما جعلني أصرخ : كككررريييسسس اااايييتتهههااا االلللععععيينننةةة ظظظظنننتتتتتتت بأنه لسبب حقيقي !! تباً لكِ من حمقاء غبية هذا ليس مرضاً ليس مرضاً ليس مرضاً يا مغفلة !! تباً إرتفعت من الغضب..

تنهدت وزفرت براحة .. ووواااوووو نججوت بإعجوبة ! لاحظت بأنني أطول من كريس فنظرت للأسفل لأرى نفسي مرتفعاً.. وهو الغضب يجعلني أحلق عالياً !

لا تزال تنظر لي بتعجب تنهدت : آسف لصُراخي لكن حقاً ليست علامات :)

أخبرتها بإبتسامة كبيرة ولاحظت عيناها تلمع : لالالالا لا بكاء لا صراخ لا صفع ارجوكِ لا تزال صفعتُكِ من الأمس في مُؤخرتي تُؤلمني أرجججوكِ أبقي يديكِ خلف ظهركِ وتحدثي معي بهدوء دون بكاء ، كررييسس ): !!

تعلم بأنني أكره رؤية فتاةٍ تبكي أمامي !

إنفجرت.. لالا ليس بُكاء أو صراخ.. ااننففججرتت ضحكاً مما جعلني أشاركها بدونا كالبلهاء امام باب المنزل نصرخ ثم ننفجر ضحكاً ؛)

صفقت كفّي بمزاح : أيها الأحمق تباً معدتي تؤلمني ، آه شكراً نايل أنت الأفضل على الإطلاق

عبست : نانانانانانانا -اللي نسويها لمن نقلد كلام احد-

رفعت حاجبها فعبست اكثر : المديح الوحيد الذي تحكِيه لي 'نايل أنت الأفضل على الإطلاق' انا اعلم هذا جدِي لي مديحاً جديداً !!

ضحكت : حسناً نايل شكراً أحبك جداً أيها..

قاطعتها : لالالالاااااا لاتقولي لي ظريف !! ارجوكِ تشاجرتُ مع معجبة اليوم لأنها أخبرتني بأني ظريف.. حسناً ليس هذا السبب الرئيسي أفضل الصمت :)

أدخلتني وأغلقت الباب وإبتسمت بخبث : أخبرني هيا وإلا لن أُخبرك أين خبأت كعك الشوكلاه الخاص بك !!

تنهدت الجميع يستعمل الطعام ضدي وكنقطة ضعفي وانا كالأبلة استمع لهم ):

: حسناً لقد شتمتكِ معجبة بالعاهرة فأخبرتها بأنها ساقطة وعليها إغلاق فمها اللعين وعدم نطق إسمكِ فيه وهيا انا مستعد آسخري مني ؛) !

فكها سقط أرضاً : أنت قلت هذا نايل ؟؟!!

إبتسمت : آه نعم للأسف ، هيا إسخري :) ؟

Come And Get My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن