Chapter 31 :
#selena -g- pov :
-
أفسد علي وحدتي ، أعدني للحياة بعودتك ، اخبرني أن الحنين قد هزك ، و أيقظني على صوت لقاء في الصباح .
-
إله سامحّ لشخصٍ فارقني بلا وداع .
إله سامحّ لشخصٍ فارقني بلا حضنٍ اخير .
إله حقاً سامح جاستن !!- الكتابة من كتاب بينزل قريب إسمه 'ترياق' من كتابة '#رسيل_حسن' للأمانة ، وأنا عدلت فيه بحكم صحبتي لها -
-
أرى جاستن أمامِي .. أنا أرى خلّفه وشعره ووقفته المُعتاده فقط .. إلتفّ إليّ وإبتسم تلك الإبتسامة الرائعة التي تُظهر لي مدى وسامته وصفّ أسنانه ..
إبتسمت بعدما شعرت بقلبي ينقبض هو حيّ !!
تلفظت : ج-جاستن ؟ أنت حيّ ؟
ضحك ب صوتٍ عال.. وبسرعة كبيرة تحول لدموعه وتعاسه : سيل بيب دعيني أشرح لكِ وأُبرر !!
تلعثمت : أج..لكن..إنتظر.. لا تذهب !!
هو يبتعد بخطواتٍ كبيره .. توقفّ فجأة وأنا أقترب وعانقته : أُحبك أحبك أحبك أحبك لا يجب عليك الشرح أو التبرير فقط إِبق في حياتي التعيسة اللعينه جاس انا لا شيء دونك ، انت اخرق لعين لكن انا أحبك ! لا أستطيع نسيانك ! انا ضعيفة بِدونك !!
إبتعدت لأمسح دموعي وشيءٌ لزج ضدّ بشرتي ألقيت نظري على يداي.. د-دماء.. هما مليئتان..
: جاستن ؟
إرتفع نظري إليه لأرى صدره مليئ بالدماء ووجهه ينزف وجميعه
إبتعد وصرخ : أكرهك سيلينا ألستي قويه وتكرهينني ؟ أبادلك شعورك !!
وإختفى.. وضعت يداي فوق وجنتاي أحاول ما حدث وإستيعابه.. بكيت .. تعديل -إنهرت- وصرخت بشدة وجثوت على رُكبتاي
-
فتحت عيناي بعدما شعرت بحرقانهمّا لأرى هارلينا يقفون أمامي ويبتسمون !!
صرخت سيلينا : ههههييي اققتتتررربببووواا ااسستتييققظظظظتتت !!
ضحكت بخفة ومسحت دموعي مما جعلني أتصنم وألقيت نظري ليداي مُجدداً هما نظيفتان .. غير ما حلمت به !!
رفعت عيناي الدامعتين : أجاستن مات ؟
سألت بصوتٍ يملئه الإنكسار والتحطم وكان مبحوحاً أيضاً !!
تنهدت سيلينا وإبتسمت : لا تقلقِ العملية نجحت هو بخير
ضحكت ضحكة خالية من الفُكاهه : أعلم أعلم إنه ميت لا عليكِ يُمكنكِ صدمِي وإخباري بهذا لا عليكِ لا يجب عليكِ الكذب !
قطبت حاجباها : نعم لقد مات ، ألم تريدي سماعها ؟ جاستن درو بيبر قد توفِي ذهب عن الحياة فارقها نهائياً !!
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
عاطفية*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...