Chapter 37 :
#Sella pov :
ركبت السيارة بعد شبه عناء من بعد تحذيرات الغبية ماديسون !
حسناً يمكنني شتمها إلى الآخر فهي تستحق .
إنها حمقاء مغفلة لعينة ساقطة .
تباً تتودد لهاري أمامي وتناديه ب 'ستايلز' تباً تباً تباً إنها تجعلني أغضب !
أعني بحق الإله تتودد لحبيبي أمامي وتريد مني المحافظة على هدوئي وصحتي ؟ لعينة ساقطة .
تنهدت بضجر بعد تذكري لتعاملها القاسي معي تدعي اللطف أمام هاري !!
توجهنا إلى المنزل لنستحم وبعد ان انتهينا ذهبت انا وهاري الى المتجر لشراء بعض الحاجيات التي سوف نحتاجها لعيد ميلاد دايڤيد :)
: سوف نحتاج الى البالون وايضاً مفرقعات ناريـ..
قاطعني هاري : ماذا ؟ مفرقعات نارية ؟ سيلا إنها غير مهمة ، لدي ماضٍ مأساوي ضدها ، وصحتك لا تُساعد !
عبست : هاري ! انه عيد ميلاد بالطبع من المهم إحضار مفرقعات نارية !! هيا لا تتصرف هكذا أرجوك ): !
أدار هاري عيناه : حسناً كما تشائين .
عبست : هار..
قاطعني : ماذا ؟ أخبرتُكِ أن تفعلي ما تشائين !
اومئت وكان هاري يدفعني بالكُرسي وانتهينا بسرعة وذهبنا الى الكاشير ودفعنا ثمن اغراضنا ، وقد اشترينا البالونات والكعكة وبعضاً من الزينة وايضاً مفرقعات نارية وذهبنا الى متجر الهدايا
بالطبع لا يكتمل عيد الميلاد من دون هدايا ، أليس كذلك ؟
كنت محتارة ما الذي سوف اشتريه له ، اعني هو رجل كبير بالسنّ ، لا يمكنني شراء له دُمية باربي ؟
اشتريت له ساعة روليكس ، بالطبع سوف يُغضب بشدة لانها غالية الثمن ولكن دايڤيد يستحقها ، اعني لولاه لمّا كنت هُنا
اشترى له هاري عطر كارڤن كلاين ، وذهبنا لتغليفها .انتهينا وذهبنا لركوب السيارة ،وحملني هاري واركبني للمقعد السيارة ، وطوال وقت جلوسنا بالسيارة وهاري يحاول ان يكسر حاجز الصمت .
هاري : حسناً سوف نضع المُشتريات بالمنزل ونذهب للمقبرة .
بقيت صامتة وأنظر للنافذة .
وضع يده فوق فخذي : سيلا ؟
أدرت عيناي وتجاهلته : سيلا أنا أتحدث ، لا يمكنكِ الغضب ! أعني تعلمين بأن المفرقعات النارية ستضر بصحتك ! أنتي مريضة سيلا لا يمكنني المخاطرة بحياتِك !!
عبست والدموع تتغلغل في عيني : هاري ، هو السبب في بقائي حية ، لولاه لأصبحت متشردة ! هاري التشرد يقتل القلب ويقتل البدن ، وسيستمتع برؤية المفرقعات النارية ، إذ كانت صحتي من أجل سعادته ؟ فسأُضحي ب صحتي .
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
Romance*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...