Come and get my heart '
Chapter 38 :
#Sella pov :
نظر لي بحزن : ماديسون..
شددت على قبضتي : تلك الساقطة مالذي فعلته !
نظر لي مطولاً وتنهد ، ضغطت ضد يده : تحدث ! تلك العاهرة مالذي فعلته !!!!
: إسترخي بيب إهدأ..
قاطعته : وكيف واللعنة سأسترخي وأهدأ ما دامت تلك العاهرة تتواجد حولك !!!
بقي صامت وزفرت بغضب ، عبست وضغطت إبهامي في كفّ يده : هاري ؟ أنت لم.. لم تخُونني صحيح ؟
فتح فمه ولكن.. سرعان ما أغلقه .
تحطمت : أ-أخبرني ب-بأنك ت-تمزح ؟
أنا بالفعل مُحطمة ، قلبي يؤلمني.. لم أشعر بهذه الألام مسبقاً سوا بعده ! هذا بسببه ! دائمًا ما يقوم بجرحي خيانتي والكثير والكثير والكثير من الأعذار .
إرتجفت شفتاي : م-ما-مالذي ف-فعلته ؟
أنا أتلعثم.. كلمة واحدة تستطيع سحقي .
: لقد..
قاطعته : يكفي.. أنا لم أعد أريد المعرفة ، أبقي فمك مُغلقاً .
جلست وتحدث : سيلا بيب..
قاطعته مُجدداً : إبتعد عني ولا تقترب ، وإسمي هو سيلينا لا تجروء وتنادني بهذا .
أمسك بيدي وعبس : سيل..
صرخت : هاري لقد خنتني !! خنتني ولقد وعدتني بالإبتعاد عنها !!! أخبرتك مراراً وتكراراً بأنها عاهرة !! بأنها ستبعدك عني !! لكنك تجاهلت حديثي ! أخبرتك بأنها لا تهتم إذ كنت مرتبطاً أو أعزب.. ولكنك تجاهلتني هاري.. تجاهلتني .
دموعي تنساب من أسفل جفني لوجنتاي .
مسحت دموعي بعنف وأبعدت يده : لا تلمسني مُجدداً .
نزلت من السرير وسرعان ما سقطت !
آتى فصرخت : إياك !!!
توقف والحزن يكسوا ملامحه : إياك والإقتراب.. خائن .
أمسكت بالسرير وبصعوبة وقفت ، الأرضية شديدة البرودة وقدماي لا أستطيع تحريكهما بسهولة .
سرت لحين خرجت وعانقني من الخلف : إلى أين ! لن أخاطر بحياتِك !
أبعدت يداه : إياك ولمسي مُجدداً أنا أُحذرك !! سأذهب أينما أريد .
سبقني ونزل السلالم وأقسم بأني لاحظت لمعان عيناه .
تجاهلت وصعدت المصعد وتمسكت به جيداً.. أنا متعبة إستهلكت مشاعري وطاقتي .
أنا محطمه بالكامل ، لقد فعلتها العاهرة إبنة العاهرة .
صعدت السلالم بصعوبة تُلاحظ .
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
Romance*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...