Chapter 9 :
#Harry P.O.V :
عدت لمنزل سيلينا بعد موعد مهم وقد تأخرت قليلاً وعدت ورأيت جميع الأضواء مغلقه ؟ غريب أهي نائمه اعتدت على رؤيتها بعد منتصف الليل أي اعتدت رؤيتها تسهر ف المنزل طبعاً ! ضغطت على جرس المنزل عدت مرات لا إجابه ! إتصلت بها ألاف المرات ؟ لا رد أيضاً أهي في غيبوبة أم ؟ أيمكن أنها ؟
صرخت : سسيلينا ! سييلينا اجيبيني سسيلينا اذا كنتي نائمه استيقظي ! سسيلينا أحدث لك مكروه !! سيلينا !!!
لا إجابة ! أيعقل أنها إختنقت و-وفقدت وعيها ؟ بقيت أصرخ ولكن بلا فائدة لا أريد كسر الباب حتى لا يكسر رأسي لكن هممت بالابتعاد حتى اعود جريّاً كي اكسر الباب ! لكن احدهم إحتضنني من الخلف علمت إنها هي بسبب قصر قامتها قليلاً
إبتعدت عنها وصرخت عليها بغضب : أين كنتي !
يبدو الخوف عليها لكن انا غاضب ! ضغطت على فكي وأمسكت بمعصمها بشدة لأبين لها لأي درجة أنا غاضب في غضب وصرخت : سألتك أين أنتي !
فقالت : ه-هاري أنت تؤلمني !
أبعدت يدي وصرخت مجدداً : أكرر أين كنتي !
اجابت : تباً فقط لا تصرخ كنت اتسوق !
ملئت بالغضب من أي كوكب إتت هي ؟ أهي من كوكب المريخ ؟ أ الوقت لديهم مختلف ؟ وهل لا بأس لهم ان يتسوقوا في منتصف الليل ؟
اجبت بسخرية وغضب : رائع كنتي تتسوقين في منتصف الليل هذا رائع ! أنظري أنتي مليئة بالعلامات !
لاحظت جانب فمها ورقبتها بشكل عام هي كلها مليئه بالعلامات أهي عاهرة أم ماذا !!
اجابت بخوف : ل-لقد تعرضت ل-للمضايقة
انا مهدم الآن رفعت يدي وصفعتها بشدة حتى إنها كادت أن تفقد توازنها !
صرخت : تباً سيلينا أتعلمين مالذي حدث بالفعل ؟
بكت وتحسست وجنتها بيديها فأكملت : خرجتي من المنزل بعد منتصف الليل من أجل شراء شيء أو شيئان !! وتعرضتي لمضايقة وها أنتي هنا تبكين !!
صرخت : سحقاً هاري مالذي تريده مني بالضبط ! لما تلقي اللّوم عليّ لما !!
: لأني يا مغفلة ..
صرخت : لأنك ماذا ! أليس لديك شيء تقوله ؟ هيا لأنك ماذا !!!
صرخت بوجهها : أنتي فقط يتيمة حمقاء تأثرت بوفاه والديها !!
زلّ لساني آوتش انا احمق ! فتحت فمها لتتحدث لكن الصدمة منعتها يجب ان اعتذر يجب ان اعتذر
: سيلينا أنا أعتـ..
صرخت : إذاً أنا يتيمة حمقاء ؟ لم أجبرك على الإقتراب من يتيمة حمقاء !! أنت فقط دخلت حياتي وبعثرت بها وها أنت تتدخل في شؤوني وتصرخ بوجهي بإني يتيمة حمقاء ! لا تلقي الاعذار شكراً جزيلاً عرفت م يدور برأسك الان شكراً جزيلاٍ مجدداً لإخباري إني يتيمة حمقاء تأثرت بوفاه والديها !
أنت تقرأ
Come And Get My Heart
Любовные романы*عندما هممت بالإعتراف خطفكِ صديقي مني لتُصبحي مُلكه ، لأجد شبيهتك ! سمية إسمكِ أيضاً ! لكن مُختلفة عن صفاتِك ! أحببتُها ونسيتُك ! حُبنا مليئ بالمشاكل ، عذراً سيلينا ولكن لم أحببكِ كما أُحبها ! أحب إستكشافها ، كما خطفكِ جاستن مني لن أدع غيره صوب سيلا...