السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
المئة واحد بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.[انــهــار]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
"كل ما زاد امل الانسان زاد يأسه المميت"
"الانسان س يصاب باليأس عندما يتمنى ولا يحدث"مهليل كانت كل يوم تعطي لنفسها امل ب اختها اللي كانت كارهتها.
مشاعر كانت تتمنى ان امها تحس فيها ولو بشوية اهتمام.
سديم كل يوم تتمنى لو انها ما انولدت ب هذي العائلة.
زينب كل يوم تتأمل وتتمنى ان حمد يسامحها مع ان هذا الشي مستحيل.
لكن انهار؟ انهار وش تتمنى!وش تأمل فيه؟.
..
افتحت عيونها بكسل وتزحلقت من على السرير غاصبه نفسها تقوم.
سحبت منشفتها وتوجهت للحمام وهي تتثاوب./اطفالي صباح الخير.
قالت وهي تضم كتابها وتحط راسها عليهم معبره عن حبها للمكتبه اللي كانت تضم انواع من الكتب العاطفيه.. ارسلت بوسه بالهواء لهم وهي تطلع من الغرفه وتقفلها.
/صباح الخير خالي.
قالت وهي تبوس راسه
ف رد عليها وهو يبتسم/صباح النور حبيبتي.ارسلت له ابتسامة خفيفه ودارت بظهرها وراحت لم زوجة خالتها/صباح الخير خالتي.
باست راسها معبره عن احترامها.ابتسمت لها بحنان وهي تقول لها/احلا صباح.
اتسعت ابتسامتها بمرح وراحت تجلس على الطاوله والي تضم خالها اللي على الاب توب وجنبه كوب قهوه وزوجته اللي كانت ترتب صحون الفطور.
/ساري برا.
قالت بعد ما شافتها تتلفت تدور عن بنت خالها الوحيده ف ارسلت لها بوسه بالهواء قبل لا تقوم وتروح تركض ب تنورتها الضيقه من فوق وواسعه من تحت.
زوجة خالها تنهدت ب راحه بعد ما شافتها بنشاطها المعتاد ف ناظرت زوجها وقالت وهي تقعد/مارح يجي؟.
وقف عن كتابته عن الاب توب ورفع راسه بهدوء وهزه بخفيف ب/لا هو مشغول بزوجته الثانيه.
بقهر قالت/حسبي الله عليه.
../صباح الخير.
قالت وهي تجلس جنب ساري بمرح ف ردت ساري بكسل/الله يرزقني نشاطك على الصبح.
انهار/امين مع اني ما اتوقع.
ناظرتها بطرف عين ف دارت بوجهها وهي تضحك
ضمتها من ورا وحطت راسها على ظهرها بكسل وهي تقول/امي مقومتني من الساعه5 الفجر عشان اساعدها بتجهيز الفطور.
أنت تقرأ
رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء
General Fictionمكتملة كتبت الرواية عام 10ـ10ـ2015م انتهت الرواية عام 19ــ7ـ2023م. مارح اخرب عليكم:) اي اعلان لاي روايه وباي شكل كان راح يتم حذف التعليق وان زاد الامر عن حده راح يجيها حظر يشق جبتها❤️