السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئة واحدى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.[الزفــاف2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#قبل شهر.كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
وتموت.مان دخل البيت حتى اطلعت ساري من الباب الثاني وقبل لا توصل للمسبح الي كان بينها وبينه المسبح سبع اقدام اقفزت لداخله وبدت تسبح حتى اوصلت للمسكينه الي كانت تجهاد للحفاظ على حياتها والي ب اخر لحظه انقذتها.
مددتها على الارض وتمددت جنبها ماتصدق الي شافته اخوها دفها بكل قسوه ومشى ببرود ولا كنها راح تموت.
لو ماشافتهم بالصدفه وش كان بيصير فيها؟
ساري ناظرت انهار الي كانت تكح وترتجف.
ترتجف بسبب البرد او بسبب الخوف.قامت من الارض ولفت يد انهار على رقبتها وخلتها توقف.
انهار ماكان لها القوه توقف من الي صار لها.لكن
لكنمع ذلك ماقدرت تحافظ على دقات قلبها المغرمه من نظراته ونبرة صوته الي كان واضح انه غيور.
نزلت راسها وابتسمت برجفه.
تنهدت ساري وهي تقول/الله بلاني بمجانين.
قالت بعد مالاحظت ابتسامه انهار الغبيه...
دخلوا الغرفه وساري سكرت الباب مددت انهار على السرير بماءها.
واما هي تممدت على الارض./وش تكلمتوا عنه؟.
كانت مغمضه عيونها بس بعد ماسمعت سؤال ساري قالت وهي تفتح عيونها/تعارف على بعض.
ساري/انهار مثل ماقلت لك انتي ماتبين اعيد كلامي عن استغلالك لذاك الشخص اذا ماشفتي نفسك تنسينه اتركيه من الحين عندك وقت لا تخ.
قاطعتها انهار وهي تقول/اقدر انساه مارح اخرب احد وخصوصاً حياتي.
بعد مده من الصمت قالت ساري/من اي عائله؟.
انهار/آل الاروباد.
ساري بتفاجاء اجلست وقالت/آل الاروباد؟؟ صديقتك هذيك مو اروباديه؟.
كنت تحاول تستوعب كلامها وبعد مده توسعت عيونها وقامت من السرير وناظرت ساري/زينب امها اروباديه.
واشهقت بخفيف وهي تقول/انا نسيت هالشي.
ساري/انتي غبيه ماتفكرين فيها حتى انا مع اني مو مره معاها الا اني انا عرفت عايلتها وانتي نسيتي .
تنهدت وكملت/وش يقرب لها؟.
هزت براسها بمادري ف قالت ساري/اساليها انا فيني فضؤل.
أنت تقرأ
رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء
Ficción Generalمكتملة كتبت الرواية عام 10ـ10ـ2015م انتهت الرواية عام 19ــ7ـ2023م. مارح اخرب عليكم:) اي اعلان لاي روايه وباي شكل كان راح يتم حذف التعليق وان زاد الامر عن حده راح يجيها حظر يشق جبتها❤️