السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
السابع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.[عائلة باسل1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
انهى مكالمته وتنهد وهو يناظر الجوال وعلى اسم المتصل..الحين كيف راح يقول لهم كيف راح يواجههم!.
اكيد الخبر مارح يعجب لا تركي ولا خالد واكثر من هذا راح يسبب خطوره لزياد.
بس من ناحيه ثانيه راح يستمتع بنطرات خالد وتركي الشاحبه..
دخل بالصاله وعلى وجهه ابتسامة واسعه طبعاً ماحد انتبه بسبب انهم كانوا مشغولين بالفلم.
تنحنح بصوت شبه عالي ف توجهت العيون له بصمت.بلع ريقه وقال ب ابتسامة/انتم معزومين.
عقدوا حواجبهم منتظرين يكمل ف قال وهو يضغط على يده/امي عازمتكم.
توسعت عيونهم جميعاً معدا زينب ومهند شحب خالد وتركي ناظر خالد بفزع وحمد ارتسمت عليه ابتسامة واسعه منتظر الوقت اللي راح يضحك فيه على خالد وتركي.
زينب ب ابتسامة/والحين وانا افكر بالموضوع العايله الوحيده اللي متحمس اشوفها عايله باسل.
عقدت حواجبها بستغراب بعد ماشافتهم يناظرونها بنظرة اشبه ب نظرة
مشفقه!!.
كانت راح تسالهم سبب نظراتهم بس قاطع كلامها باسل اللي قال وهو يناظر الجوال اللي جته رسائلة بتفاجأ.
/العزيمة اليوم.
رفع نظره لهم وقال ب ابتسامة/بعد ثلاث ساعات لازم نكون هناك.
قامت زينب بحماس وقالت/لازم اروح اتجهز بما ان اليوم اول ايام نهايه الاسبوع راح اقدر اطلع من المدرسه واستأذن من عمل الخادم.
راحت متحمسه للغرفه متجاهله نظراتهم الغريبه.
اما مهند قال وهو يمتغط/بروح اجهز نفسي بما اني مشهور لازم اقابل معجبيني ب اجمل حالاتي.
نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.
-
-نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.
-
-مهند خالد تركي فيصل واحمد رائد بسيارة
زينب فارس فهد باسل سامي حمد بسيارة.
مهند بستغراب/انا وشلون جيت معكم؟.
خالد/نفس الكلام لي.
رائد/لازم بكل سياره يصير واحد فينا عاقل وفاهم مثلي طبعاً.
وكمل وهو يقلب عيونه/مع اني كنت ابي اركب مع فارس.
عند زينب.
أنت تقرأ
رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء
Ficción Generalمكتملة كتبت الرواية عام 10ـ10ـ2015م انتهت الرواية عام 19ــ7ـ2023م. مارح اخرب عليكم:) اي اعلان لاي روايه وباي شكل كان راح يتم حذف التعليق وان زاد الامر عن حده راح يجيها حظر يشق جبتها❤️