"مئة وخمس واربعين"

59.5K 1.7K 3.8K
                                    

احبائي راح اخذ اسبوع اجازه🌝.
ف انتظروني يوم السبت الثاني الساعه11:40م

واذا ماشفت شي يسر الخاطر راح انزل الاسبوع الثالث🔪♥️.

استمتعوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئه وثلاثه واربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الانتـحار الجزء5 والاخير.]
.
.

"تقبَّل كل ما تحصل عليه، لكن لا تتطلع إلى المزيد."

#عـبدالله..♪.

.
.
#المدرسة_الساعة6:55صباحاً.

/وي وشلون صار هالشي.
قال مشعل وهو يجلس على الكرسي ويناظر الخراب الي حوله.

/كسرت يده واصابعه بطريقه وحشيه جرحت رقبته ومن عمق جرحه راح تبقى اثر الجرح طول حياته ومن غير الاصابات الي تعرض لها بجسمه.
قال عبدالرحمن وهو يقرا الورقه الي جته من مستشفى المدرسه ويقراها لياسر.

تنهد مشعل وهو يقول/كيف شي زي هذا موجود بمدرستنا ولا ندري عنه اجل محل لوجبات خفيفه موهمنا بأنه مطعم عادي وتحته صاله لعب قمار! ياهه شوف وين وصلنا وهذا حنا على وجه التخرج.

/وما اكتفوا بهالشي لحاله شوف اغراض الشيشه بكل والمخدرات كيف وصلوا ل هالمرحله؟هم حتى طلاب طبيعين؟.
قال عبدالرحمن بنتقاد.

مشعل/وشلون راح نهدي اب الطالب المتأذي؟.
جلس ياسر على الكرسي بهدوء وهو يقول/مين ابوه؟.
عبدالرحمن/وزير الخارجيه.
ياسر/وزير خارجيه وابنه مليان بهالعيوب؟ بي حق راح ينتقد مدرستنا وابنه مسوي العمايل.
ناظر ياسر عبدالرحمن ومشعل وكمل/ارفع طلب لمساعد المدير ينقلون الطالب من مستشفانا وبعدها ارسل لمساعد الوزير عن الوضع الي سواه ابن الوزير وان طالبوا بتعويض او سببوا مشاكل.

ضرب الطاوله بغضب وكمل/ارسل لهم تهديد اننا راح نفضح اعمال ابنه لجميع دول الخليج ونطالب بمبلغ 90مليون لفساده بالمدرسه.

عبدالرحمن/راح يطالبون بتعويض.

ابتسم بسخريه ياسر وقال وهو يناظر عبدالرحمن/سياسي راح يتجاهل منصبه ويطالب بتعويض اضرار جسميه لابنه الي مسوي اعمال مخزيه؟ الي راح تهدد منصبه؟.

ضحك ياسر بسخريه.
بعدها ناظر سامي وقال/الي بلغ عن المحل دوروه وسدو فمه بتراب لايطلع كلام عن هالمحل.

بعدها ناظر فيصل وقال/ابحث لي عن الموظفين الي يشتغلون بالمطعم وبالقمار ولا اشوفك راجع لشقه بدون المطلوب منك.

بعدها ناظر مشعل وقال/مدير الامن زوره واطلب منه اسماء حراس امن البوابه وحراس امن التفتيش وان رفض ارفع طلب لمساعد المدير.

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن