السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئة واربعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.[نهايه التنمر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده وبسرعه دخلت يدي من بين رقبتي ويده وابعدتها بكوعي.
لكمته برجلي بعد ماشفته ارتخاء وبعدها ابعد عني بخطوات.-ملللل.شرايك تخليني اخذ زمام الامور لهذا الحد؟.
ناظرت فوق الشجره والي كانت تتدلى منه وهمي/لا نسيتي اخر مره خليتك تاخذين زمام الامور وش سويتي؟.
اوقفت وبدت تمشي ب اطراف اصابعها وهي تضحك بمتعه-ذكريني.
/كنتي راح تقتلين هذاك المجرم.
قلبت عيوني وانا اكمل/انا ماني غبيه عشان اعطيكي هالمساكين تلعبين فيهم.
-اجل خلصي بسرعه.
قالت لي بحده.ناظرت الثلاثه الي قدامي وانا امشي بخطوات بطيئيه عيوني بعيونهم حتى بديت اسرع بخطواتي وبعدها.
وبعدهاقفزت عليهم.
..#
#بعد ساعه ونص.
/اعتذر.
قال وهو يناظر الشخص الي امتلى بالجروح الي كان جالس على الارض مسحوب شعره من الخلف يناظره بكراهيه./تبيني اكسر اخر عظمه فيك؟او اشوهه وجهك بالمقص؟او احرمك من الانجاب طول حياتك؟.
جا طالب المنحه من وراه وهو يقول ويناظره/خلاص اتركه اخذت حقي وكفايه مابي الاعتذار.
ناظره الرئيس وهو يضحك بسخريه/من متى لك لسان من متى للفقراء لسان هاه؟انت هنا ولاشي كيف اعتذر لك؟.
كلماته استفزت زياد ف رفع يده ل يلكمه الا ان طالب المنحه مسكها وهو يقول بخجل/خليه انا ماتهمني كلماته ولا ابي اعتذاره.
ترك شعره واللتفت على طالب المنحه وقف ب اعتدال وقال ب ابتسامه وهو يطلع الورقه الكبيره وقلمه الي كان مليان دم
/اتمنى اعجبتك خدمتي ولو كنت تبي مساعده اتصل علي وراح انفذه.
وكمل وهو يبتسم بخجل/اتمنى توقع هنا وتحط لي نقاط على خدمتي ان كانت ممتازه.
مسك القلم باطراف اصابعه وسحب الورقه ووقع حط ملاحظه وسبع نقط.
قال بقلق وهو يناظر الرئيس/وش راح تسوي فيه؟.
زياد ب ابتسامه خفيفه/راح ارسله لياسر.
/متاكد؟.
امأ براسه ف قال/يلا الحين تقدر ترجع لسكن وانت مرتاح لو احد لمسك قول لي وانا راح اتكفل فيه.
أنت تقرأ
رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء
General Fictionمكتملة كتبت الرواية عام 10ـ10ـ2015م انتهت الرواية عام 19ــ7ـ2023م. مارح اخرب عليكم:) اي اعلان لاي روايه وباي شكل كان راح يتم حذف التعليق وان زاد الامر عن حده راح يجيها حظر يشق جبتها❤️