"مئة وخمس وعشرون"

39.2K 1K 567
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
مئة واثنى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[فهد تابع2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كنت جالسه على الطاوله بهدوء وتوتر المكان هادي لاصوت ولا كأن فيه انسان يتنفس.
جميعهم جالسين وماكان عندي الوقت اني اتأملهم بسبب الجو الغريب الي بينهم
نظره خاطفه لكل واحد كان موجود على الطاوله.

يدي كانت متعرقه ونا ضامتهم لبعض واهز برجليني.
الابناء كانو مثل الاصنام جالسين بعتدال رافعين ذقونهم بكبرياء وغرور وعيون بارده ونفس الشي مع فهد الي كانت تعابيره بارده والاغراب من هذا
انهم ماكانوا يتكلمون ف بالعاده دايم الجمعات الي زي كذا يكون بينهم مواضيع
وخصوصاً ان كان بعض الابناء جايين من برا دولتهم.

وحتى الان ماشفت الاب.
الي كانو جالسين على الطاوله الكبيره
الزوجه الاولى
والزوجه الثالثه
والجده الكبيره
وبراس الطاوله كان المكان فاضي والي فهمته من هدوءهم انهم ينتظرون الاب يجي.

مدري ليه حسيت ان وضعنا خطا مع تجمع هالعائله الغريبه.
وحتى اني لقيت نفسي اكتم ضحكتي الساخره على وضعنا:).

اقصد يعني تجمع عائلي حنا وش حشرنا معهم؟.

ماعلينا ماعلينا المهم.
كانت الطاوله طويله وكبيره وجميع اصناف الاكل موجود عليها.

اب زوجي تأخر وخلاني اجوع اكثر ومع هالتوتر جوعني اكثر:).

ناظرت احمد الي كان جالس جنبي وقلت/علمني عنهم.

ناظرني وقال/شفت الي براس الطاوله على الجهه الثانيه؟.

امأت براسي وقال/هذا ميكائيل الاخ الاكبر من الزوجه الاولى عمره40 والي بجنبه على اليمين هذي الاخت الاكبر من الزوجه الاولى اسمها حواء وعمرها 40 التوأم لميكائيل والي على اليسار اسمها كليما عمرها 36 اما الي جنب كليما قليما الاخت الثالثه وعمرها 35 واما الي جنب قليما هابيل من الزوجه الاولى والي جنبه قابيل التوأم لهابيل اعمارهم 29 والي جنبه الاخت الرابعه من الزوجه الاولى غيث عمرها 30 .

بعدها قال/هذولي كلهم من الزوجه الاولى اما الزوجه الثانيه شفت الي الرجال الي جالس جنب حواء هذا إسحاق الابن الاكبر من الزوجه الثانيه الراحله وعمره 39.

ناظرته مستغربه وانا اقول/بين ميكائيل وإسحاق سنه وحده؟كيف كذا؟.

احمد/عمي ابو فهد بعد سنه من زواجه من الزوجه الاولى طاح بالحب من الزوجه الثانيه والي هي ام فهد بعد ماكان مسافر لروسيا بسبب اشغال ولا ادري كيف ووشلون شافها وعشانه حبها تزوجها وبنفس السنه جابت إسحاق.

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن