part 14

11.4K 675 37
                                    

كان إيڤان على وشك التوجه إلى السرير لينعم بنوم عميق يريح به جسده ، ولكن أوقفه مشهد جعله يتصنم مكانه مندهش مما يرى ، لتظهر معالم الصدمة على وجهه ، وترتجف أوصالة ، فلقد شاهد ذئب كبير يلمع فرائة الاسود الفحمى ، عيناة كانت تتوهج باللون الاصفر وسط الظلام ، مثل لون الذهب الخالص ، أغمض عينية بقوة ليفتحهم سربعاً ، نظر مرة أخرة ولكنه لم يرى شئ فكان الذئب قد أختفى ، أقترب أكثر لينظر على الطريق ولكنه لم يلحظ شئ أيضا ، لم يهتم بالامر كثيرا ، ظن أنه قد كان يتوهم ، وذهب لكى ينعم بنوم هادئ .

.................
فى مكان أخر

" لماذا فعلت ذلك ، كان من الممكن أن يراك " قال شخص ما بغضب وهو يعنف الشخص الجالس أمامه .

" كنت أريد أن أراه فقط ، وإن..نه بالفعل قد رائنى " قال بأرتباك شديد .

" ماذا ؟ لقد حذرتك من ذلك ، لماذا لا تنصت إلى " صرخ بهذه الكلمات

" أخبرتك أننى كنت أريد أن أراه فقط ، ولقد ذهبت سريعا قبل أن يلحقنى ، أجزم أنه يشعر بأنه كان يتوهم ليس أكثر " قال الشخص الاخر وهو يحاول أن يهداء من روع الجالس أمامه .

" تعلم أننى أخشى على كليكما ، ولقد قمت بتعين حراس ليستطيعوا حمايته من اى شئ " قال ذلك الشخص بعد أن هداء قليلا .

" حسنا لقد أنتهى الامر ولم يحدث شئ ، هل كل ما خططنا له يتنفذ أم هناك عوائق فى الامور "

" لا كل شئ يسير بشكل جيد ، لا تقلق "

" جيد "

..................

أنقضت تلك الليله وهى تحمل الكثير من الاحداث ، مر أسبوع منذ أن أعترف دايمون بحبة للديا ، ومازال يحبها حتى بعد أن أخبرتة بذلك السر الخطير ، فحبة لها لن يجعل اى شئ يوثر علية ، وهى أيضا تحبه بشده وتعلقت به أكثر فى خلال تلك الفترة

أما إيڤان ومايا فأصبحوا مقربين أكثر ، كل يوم يقضون أوقات كثيرة معا ، وقام إيڤان بتعريف مايا وإيمى على أصدقائة ، ورحبوا بهم كثيرا ولديا أحبت مايا بشدة وأصبحوا أصدقاء مقربين ، لم يخلوا ذلك الاسبوع من الاحداث الرائعه .

كانت مايا تتوجه إلى مكان الكافتريا لتلتقى بأيڤان وأصدقائة بعد أن أنهت محاضراتها الاولى ، وإيمى ليست معها فقد تأخرت فى الاستيقاظ وهاتفتها لتخبرها بأنها ستتغيب عن الجامعه اليوم ، وفى أثناء سيرها أصتدمت بشخص ما بعنف ليرجع جسدها خطوطين للخلف وكانت ستسقط ولكنها سيطرت على حركتها سريعا .

" ما الامر أيتها الغبية ألا تنتبهين أثناء سيرك " قال شخص ما بعنف .

" أسفه لم أقصد " قالت مايا بهدوء ، فهى تكرة التعامل مع البشر وتحب تجاهل من يوجه لها كلام سيئ

~ MoonLight~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن