part 15

11.1K 606 56
                                    

نزل من سيارته وهو يسير بهدوء فى طريق الغابة ، شد على جاكيتة ليدفئة أكثر فى تلك الليلة الباردة ، كأن يسير بين طيات الظلام ، القمر غير مكتمل فى السماء يضيف بعض الضوء على الارض ، السماء صافيه مليئه بالنجوم الامعه ، هدوء من حولة جعله يشك فيما سمع من صوت العويئ ، سار قليلا حتى سمع خطواط أحدهم بالقرب منة ، توجه إلى الصوت ليفاجئ بما راه فكانا أخر شخصين توقع أن يراهم الان .

" جايك ، إيثان ماذا تفعلان هنا ؟؟ " أستغرب من وجودهما فى ذلك الوقت .

" إيڤان ، نحن كنا " قأل جايك بأرتباك

" كنا نسير قليلاً ليس أكثر " قاطعه إيثان مكملاً سريعا

" تسيران فى ذلك الوقت من الليل " دحرج عينيه بسخرية

" نعم وماذا فى ذلك " قال إيثان بأرتباك

" لا شئ ، هيا لنذهب " قال إيڤان وهو ينظر لهم بشك .

ألتفت إيثان و جايك ليسيرا قبل إيڤان ، كان إيڤان سيبدا فى السير ليشعر وكأن أحد ما يراقبة ، ألتفت من حولة ليجد ذلك الذئب الاسود يقف على صخرة بعيدة عنه نسبيا ، كأن ينظر لعينية مباشرتآ ، دقق إيڤان النظر إلية وهو يشعر بشعور غريب ، كان يريد الاقتراب منه .

" إيڤان لماذا تقف عندك هكذا ؟ هيا لنذهب " ناداه جايك ليلتفت له وهو يومئ ، عاد براسة مرة أخرى ولكنه لم يجد شئ فكأن الذئب قد أختفى .

سار الثلاث فتيان حتى خرجوا من الغابة وذهب كلاً منهم إلى منزله ، أنتهت تلك الليلة وإيڤان يفكر فى ذلك الذئب الذى رائة مرتين حتى الان ، هل هو على علاقة به ؟؟ أيعقل أن يكون أحد رجال سميث ذلك ؟؟ أو أن يكون هو سميث نفسه ؟؟ كانت تلك الاسئلة تدور فى راسة ليستسلم للنوم أفضل له .

~~~~~~~

وفى صباح يوم جديد ، تجهز إيڤان ليذهب إلى بيت مايا فقد عرض عليها أن تذهب معه إلى الجامعه اليوم وهى وافقت ، نزل ليتناول طعام الافطار مع والدته فمازال لدية متسع من الوقت ، توجه إلى المطبخ حيث تقف والدته .

" صباح الخير أمى " قبل وجنتها بمرح

" صباح الخير حبيبى " أبتسمت بهدوء

" هل أساعدك "

" حسنا ، خذ الاطباق وضعهم على الطاولة " أشارت بيدها ، لتعود لتقطيع الخضار

أنتهوا ليجلسوا على المائده لتقوم روزلى بسوال إيفان

" كيف حال الجامعه معك "

" جيده "

" أريدك أن تتفوق مثل كل عام "

" كلما تقولى لى هذه الجمله أشعر أننى صغير وليس عمرى 22 عاما " ضحك بخفه

~ MoonLight~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن