اما فى خارج غرفة دايمون فكان الفتيان ولديا يتحدثون سويا ، ليقترب منهم أخر شخص توقعوا أن يروه ، وبمجرد ظهورة فى الممر ، جعل ملامحهم جميعا تتحول للغضب العارم ، لاحظ إيڤان ذلك ليلتفت ليرى إلى ماذا ينظرون ، لتظهر على ملامحه علامات الاستغراب والتعجب ، وقف أمامهم لينزع نظارته وهو ينظر لايڤان ببتسامه جانبيه ليقول " مرحبا إيڤان ..."
" مرحبا بك ، من أنت !!؟ " قال باستغراب وهو يقف أمامه
" أنت !! ما الذى أتى بك إلى هنا " صرخ جايك بغضب
" أهداء جايك ، من الافضل لك أن ترحل الان ، لا أريد أن أتهور ونحن فى مشفى به أمراض " قال إيثان بعد أن وجه نظره للشخص الواقف أمامه
" ما الامر ليهداء كلاً منكم ، وأنت من تكون "قال إيڤان بانفعل طفيف
" كنت أريد أن القائك فى ظروف أفضل من ذلك ، ولكن ماذا نقول ، أعرفك عن نفسى * سميث * عدوك اللدود " أبتسم بسخريه
" ماذا !! " قال بغضب ، فها هو يرى سميث لاول مره ، كان يقف ببرود وهو يبتسم له مرتدى بدلة سوداء ويقف من خلفه رجلين من رجاله ويرتدون بدل سوداء .
" ما الامر لم تتوقع مجيئ أليس كذلك ، أطمئن أحببت أن أرى العمل الفنى الذى قام به رجالى فى صديقك "
" أخرس أيها الحقير ، من الافضل لك أن تخرج من المشفى الان ، قبل أن أخرجك جثة هامده " كور يديه على هيئة قبضة وعيناه تشتعلان من الغضب
" من الافضل لك أنت أن تضبط نفسك وتنفذ ما طلبته منك ، ويا صغير لا تتكلم فى شئ لن تستطيع أن تنفذه هذا أفضل لك " قال ببرود
" أبتعد من هنا أفضل لك " قال إيثان بغضب
" إيڤان لقد حذرتك وقلت لك أننى أعطى فرص لعدوى حتى نستمتع ، ولكن الان نفذ وقتك ، وقريبا سترى أننى إذا وعدت بحدوث شئ أقوم بتنفيذه فوراً ، وخير دليل هو صديقك العزيز الملقئ فى الداخل ، وأيضا عندما أردت شئ من منزلك بعثت رجالى ليحضروه ، وأنت لم تستطع فعل شئ ولا حتى حماية والدتك ، فما بالك لو أردت أنا دخول المنزل ، أو أن أنفذ خطتى بيدى ، فكيف سيكون الامر وقتها ، من الافضل لك الا تتحدانى ، حتى لا تندم "
" والان وداعاً ، أراك قريبا يا فتى ، فلا أعتقد أن لديك القدره لتتحدث الان " أرتدى نظارته ليرحل بكل شموخ وبرود
" شخص حقير " قال جايك بغضب
ظل إيڤان ينظر فى الفراغ ، أفاق من شروده على صوت أصدقائه ، نزع يد إيثان من عليه ، ليذهب وهو فى قمة غضبه ، كان سيلحق به الفتيان ولكن لديا منعتهم لكى يتركوه وحده قليلا ، وبعد مرور نصف ساعه جاءت مايا بصحبة إيمى لتراهم وتطمئن على دايمون وبالتاكيد سئلت عن إيڤان ولكنهم أخبروها أنه يحضر شئ وسيعود بعد مدة .
أنت تقرأ
~ MoonLight~
Werewolfعندما رايتُك أول مرة شعرت وكأن الزمن قد توقف من حولي .... أختفت الاصوات وكان معها إختفاء البشر .... عيناي لم ترى سواكِ قلبي وكأنه ينبض من أجلكِ وكان الجاذبية قد أختفت من حولي ولم يعد يربطني شيء بالارض سواكِ أنتِ ..... إبتسامتك عيناكِ لمسة يديكِ كل ت...