16

9.5K 222 1
                                    

التف الجميع في حديقة القصر ولم تخلو الجلسة من المزاح والضحك ...

طلبت فريدة من إبان بأن تنادي بيريهان من الداخل ورغماً عنها نهضت واتجهت للداخل تفعل ما طلبته ...

طرقت علي الباب فدخلت بعدما أتاها صوت بيريهان يسمح لها بالدخول ... ابتسمت لها بحب وكيف لا وهي ستصبح زوجة أخيها وصديق طفولتها ...

سلمت علي مي التي كانت ترافقها قائلة: طنط فريدة عايزاكم تحت !!!

أومأت لها مي بالايجاب فيما توقف الزمن حول بيريهان وهي تشعر بنفسها تتهاوي أكثر ...

خرجت إبان خلفهما ولكنها توقفت عن المضي حينما لمحت ضوء يأتي من داخل غرفة جوار غرفة بيريهان .. قادتها قدميها وفضولها لرؤية ما بالداخل ....

فتحت الباب بهدوء لتري ما بالداخل ولم تجد أحد ..

بحثت عن مصدر الضوء فوجدت دبلتها تلمع ولكن ما أدهشها هو ما يحيطها ...

كانت عبارة عن تاج من الورود وموضوعة أسفلها ورقة مكتوب عليها

_ وربنا ما بحب حد غيرك !!

شهقت بصدمة حينما سمعت صوته من خلفها يقرأ الكلمات بصوت عال ...

التفتت لتراه واقف خلفها لا يفصلها عنه سوي بضعة سنتيمترات قليلة ... اقترب أكثر وأمسك بيدها يضعها علي قلبه وهو يقول: وحشتيني !!!يرضيكي عذابي طول الأسبوع اللي فات !!!؟

نفضت عنها ملامح الصدمة لتحل لأخرى غاضبة حينما جال بخاطرها مشهد احتضان أخرى ليده وهو لا يمانع ...

أبعدت عنه يدها وهي تقول بحدة: فين ورقة طلاقي !!؟

احتدت عيناه بغضب قائلا: يعني أنتي مش هتيجي غير بالعنف ...

ابتلعت ريقها بتوتر وهي تراه يقترب منها أكثر ونظراته لا تنم علي خير ...!

فجأة وجدت نفسها بين صدره والحائط رفعت يديها علي صدره لتوقفه عن التقدم فأمسك بهما يضعهما علي قلبه قائلا: اسألي قلبي لو كان عرف غيرك .. مفيش غيرك دخلته ومفيش غيرك هتدخله ...

ثم أشار لرأسها وهو يكمل: بطلي تزرعي في دماغك الناشفة دي كلام ملوش أصل ...

دمعت عيناها وهي تقول: أمال اللي شوفته ده يبقي إيه !؟.. أنا شوفته بعيني محدش قالي !!!

قبل وجنتها قائلا بعتاب: وليه موفقتيش أفسرلك .. للدرجادي حبي رخيص عندك أوي كده !!

هزت رأسها بعنف وهي تقول ؛ أنت متعرفش أنا بحبك أد إيه ... بس غصب عني ... أنا ..

لم تستطع أن تنطقها أسوأ كوابيسها تخاف من أن يتحقق ....ماذا تخبره .. كرامتها تنح عليها ..

استسلمت لدفء أحضانه وتركت لشهقاتها العنان ... ضمها أليه بقوة تدفن أحزانها بين طيات قلبه ....

رغم التحديات (قلبي لك ج3) للكاتبه أميرة صلاححيث تعيش القصص. اكتشف الآن