حفل كبير صاخب ، مليئ بالخمور و الرقص .
يجلس يحتسي كأساً و يراقب اصدقاءه الذين يرقصون مع بعض الفتيات .ليشيروا له يدعونه للإنضمام لهم ليومأ ويتجه نحوهم ليشاركهم رقصهم العفوي .
يشتم رائحة الكحول المنبعثة من الجميع و اجسادهم المتلاصقة ليشعر بالدوار و يمسك بأحد اصدقاءه و يتجه إلي الحمام ."اخبرتك بألا تشرب الكثير من الكحوليات ، لقد ثملت" قال لوي وهو يستند بظهره علي باب الحمام .
"اخرس" قال هاري بين اصوات تقايئه .استقام هاري و توجه نحو صنبور الماء ليصفع وجهه بالماء البارد و ينظر لنفسه بالمرآة ، يحاول ان يستفيق.
"اريد الذهاب" قال هاري بثمالة ليستند علي كتف لوي و يتجهون إلي الخارج ."نايل ، سنذهب" قال لوي لنايل الذي كان منشغل بالرقص مع احد الفتيات العاريات ، انه حتي لم يسمعه .
اتجه هاري و لوي إلي سيارة لوي .ادار لوي المحرك ليتجه نحو منزل هاري و لكنه عندما وصل وجد انه قد ذهب في النوم .
"هاري هيا قد .. يا إلهي!! ، لقد نمت ؟ استيقظ يا اخرق " قال لوي وهو يصرخ ف اذن هاري عندما اكتشف انه قد غفى."مَن؟أين؟ماذا؟"قال هاري بفزع نتيجة صراخ لوي في اذنه .
"لقد وصلنا يا سيد ثمل" قال لوي ليمد يده ليفتح له الباب .
"حسناً ، أ..أنا سأذهب" قال هاري بتلعثم نتيجة نعاسه و ثمالته يشعر بلسانه ثقيل.خرج هاري من السيارة وهو يمشي كمن يتعلم المشي حديثاً .
"أتريد المساعدة؟" قال لوي
"لا ، انا بخير ، انا بأفضل حال " قال هاري بصوت عالي و ثمالة .اخرج هاري مفاتيحه و دلف إلي منزله و نظر إلي لوي من الشرفة الصغيرة المطلة علي الشارع و هو يفتعل وجوه مضحكة ليدير لوي عيناه بضجر و يدير المحرك و يعود لنايل .
ألقى هاري بجسده علي سريره ليذهب في عالم أحلامه .Another point of view.
"لا اظن انه سيتصل لورا" قلت بسخرية
"سيتصل ، انا اعلم هذا" قالت لورا و هي تمسك هاتفها لأقهقه
"تراهنيني؟" قلت بتحدي .
"اراهنك ، و لكن علي ماذا؟" قالت لورا
"علي ما تريدينه" قلت ببروداخذت لورا تفكر و تتنقل ف الغرفة تبحث علي شئ تراهنني به
"أنظري ، هذه تذاكر لمعرض لوحات ، كنت سأذهب انا وچاك ، إذا لم يتصل فستأخذينها ، اتفقنا؟" قالت بتحدي ، معرض لوحات؟ ، ليس بسيئ ."لا مشكلة اتفقنا" قلت لأرفع كتفاي بلا مبالة "سأراهنك علي تلك الرواية" قلت و القيت الكتاب امامها لتومئ لي بإقتناع .
مر من الوقت ساعة، ساعتان ، ثلاثة ، تأخر الوقت عليّ الذهاب .
"لورا عليّ الذهاب ، تأخر الوقت ، اوه من الواضح انني قد فزت"قلت بإبتسامة نصر
"اخرسي ، خذي التذاكر الرواية وهيا اذهبي" قالت بحنق لأقهقه و أاخذ التذكار و الرواية و اذهب ."اراكي لاحقاً لورا الخاسرة" قلت لتدير عيناها .
ذهبت خارج شقة لورا لأاخذ المصعد لأسفل و ادير محرك دراجتي الهوائية و انطلق إلي منزلي .
Harry's point of view.لا اري شئ سوي اللون الابيض ، ولكن هناك شخص قادم من بعيد
"هيي" قلت ولكن لا استجابة ، انه يقترب ، مهلاً انها فتاة ..جميلة
حاولت التحرك من مكاني ولكني مُكبل بقيود متصلة بالحائط ، لماذا؟
اقتربت الفتاة مني كثيراً حتي أن قابل وجهها وجهي .
لديها عيون واسعة زرقاء كالمحيط تنظر بواسطتهم لعيناي بشدة .شعرت انها تستطيع رؤية روحي!!
اقتربت من اذناي لتهمس "سأكون هناك"
"أين؟" قلت و لكنها اختفت .افقت من نومي مفزوعاً و وجدت انني متعرق.
"ماذا يحدث لي؟" همست بين انفاسي المتقطعة
وقعت عيناي علي لوحاتي .
لأستقيم من سريري لا إرادياً و اتوجه إليهم ..
*****************************************
هايهاي 😂💜
البارت ممل بس انا بحاول اعرفكم طبيعة الرواية و كده ، اللي جاي هيكون احسن إن شاء الله ❤
بتمني ان يكون فيه دعم و كومنتات عشان اتحمس و اكمل 😂💓
I LOVE YOU ALL TO THE MOON AND BACK💛.
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.