تبقي فقط نصف ساعة ليبدأ المعرض ، اشعر بالتوتر لهذا .
"اطمئن هاري ، سيكون المعرض رائعاً ، لوحاتك رائعة و سيعجبون بها ، لا تقلق " قال لوي لأومأ له و احاول تهدئة نفسي ..Barbara's point of view.
جلست علي اريكة منزلي افكر و هناك رأيان مختلفان داخلي .
1. إلي اي معرض ستذهبين باربارا؟ اذهبي للنوم لا داعي لهذا ، كان هذا مجرد رهان و انتهي ، انتي حتي لا تهتمين باللوحات و هذه الاشياء من هذا القبيل .2. ماذا سيحدث إن ذهبتي؟ علي الأقل يمكنك استنشاق بعض الهواء لعله يخرجك من هذا المزاج السئ و ينسيكي همومك.
و لكن لورا لن تذهب إلي هذا المكان و تأتي بتذاكر له إن كان مملاََ صحيح؟؟
هيا باربارا سيكون رائعاً.حسناً اقتنعت.
Harry's point of view
بدأ المعرض و هناك جماعات من الناس امام كل لوحة يتناقشون حول محتواها .
أظن ان كل شئ علي ما يرام و هذا يعجبني ."أهلاً سيد ستايلز" قال احدهم لألتفت له .
"اهلاً سيدي" قلت بإبتسامة ليمد يده لأصافحه .
"كنت اريد أن اتناقش معك بخصوص احد لوحاتك" قال ، لا ارجوك اخبرني بشئ غير الذي يدور برأسي ."أي لوحة؟" قلت و ابتلعت لعابي ، ليشير لي علي اخري ، ابتسمت ابتسامة واسعة لأقول "نعم بالطبع ، اي وقتٍ تحدده" قلت ليبتسم و يعطيني بطاقة تحتوي علي رقمه و اسمه و ضعتها ف جيبي ليصافحني و يذهب .
ولكن علي امتداد بصري .. تلك الفتاة ف اللوحة تتجول ف القاعة .
غير حقيقي ، غير حقيقي، غير حقيقي ، تهيئات ، اهدئ انها فقط تهيئات ."للووييي" صرخت بصوت عالي ليلتفت لي الجميع .
"اعتذر " قلت لأذهب و ابحث عن لوي كالطفل الذي فقد امه و يريد التبول .لأجده يقف مع احدهم و يتحدث .
"لوي " قلت ليلتفت لي لأشير له بأني اريد الحديث .
"اعتذر ، سأعود " قال بإبتسامة لمن كان يتحدث معه و يتوجه نحوي ."ماذا يحدث؟" قال ، اريد البكاء .
"الفتاة ف المعرض" قلت لينظر لي دون ملامح لأكمل "صدقني انها هنا ، يمكنك ان تأتي و تراها" قلت و اشعر بالهلع .اشار لي لوي بـ"هيا" لنذهب و نقف ف مكان بعيداً عنها .
"انها تقف هناك"قلت و انا اشير إليها لتتسع عيناه ."تلك الفتاة التي اصطدمنا بها ليلة امس!!" قال لتجتاح الصدمة معالم وجهي ، لم تكن تهيئات ، اين امميي؟؟؟
نظرت للوي بنظرة 'هل افعل؟' لينظر لي بالمقابل 'نعم' و يومأ .. يا الله ساعدني .
بحثت عن الفتاة بعيني بين الحشد ، و لكني لمحتها عند المخرج .نظرت للوي لينظر لي بنظرة التشجيع التي طالما كان ينظرها لي كلما وقعت بمشكلة .. طالما كان صديقي و بجانبي.
رقضت بين جموع الناس لحاقاً بها ، اين هي؟؟خرجت من المعرض ورأها ، ها هي توقف سيارة اجرة لتذهب .
ركبت سيارتي لا أرادياً و تبعتها و حاولت التواصل مع لوي و لكن اللعنة لا يرد .
بيتها شبه بعيد عن المعرض و لكن ليس كثيراً.
خرجت من سيارتي فور خروجها من سيارة الاجرة و لكنها توجهت لشقتها مباشرة فلم تتوفر فرصة للحديث معها .سجلت الموقع علي هاتفي ، حتي لا انسى فأنا مختل صحيح؟
عدت لسيارتي و ادرت المحرك و انا في طريقي للمعرض مجدداً."تحدثت معها؟ ماذا حدث؟ هل فقدت النطق؟" قال لوي فور رؤيته لي ، انا اسمعه ولكن لا استطيع الحديث هناك معارك تدور داخلي .
انتهي المعرض بعد ساعات و انا فقط اجلس بصمت اتلقي بعض البطاقات من بعض الاشخاص بعضهم يريد شراء اللوحات و البعض الأخر يريد التعاون معي .
انتهي كل شئ و اصبحت قاعة العرض فارغة .
"هاري هل انت بخير؟ هل يمكنك اخباري بما يحدث؟ انا صديقك ، فقط اخبرني بما يدور داخلك!!" قال لوي لأستقيم و اقف في منتصف القاعة .
"اخبرك بماذا؟ انا فقط افقد عقلي هنا و الجميع يشاهد هذا ، لا احد يشعر او يفكر بما يحدث لي ، يقولون فقط هذا مختل ، فقد عقله ، يري تهيئات...إلخ ، و انا اتجاهل كل هذا و اخبر نفسي بأن كل هذا سيمر ، و لكن تعلم؟ هذا لن يمر و سيبتعد عني الجميع و تبقي هي لتداهم افكاري كاللعنة ، انا افقد عقلي لوي انها تقودني للجنون" قلت بصراخ لينظر لي لو بصدمة ، انا حتي صدمت من ردة فعلي.
نظرت بجانبي و رأيت اللوحة شعرت و كأنها تراقبنا و تسمعنا لأتوجه نحوها."ماذا تريدين مني؟ تواصلي معي و اخبريني و سأفعل ما تريدين و لكن اتركيني و شأني ، ارجوكي" قلت و شعرت بصوتي يهتز و تجمع الدموع في عيناي .
"اهدئ هاري ، سيكون كل شئ علي مايرام فقط اهدئ، سيكون افضل ان نفكر ف الأمر بدلاً من الهلع هنا بدون فائدة ."قال لوي وهو يضع يده علي كتفي ليطمئنني بطريقة ما لأومأ له .
***************************************
ازيكوا 🙋💜💜
الشابتر رخم بس الجو عندي مش مُهيئ للكتابة خالص يعني ، بس انا حاولت عشان بقالي كتير منزلتش 😂❤
اعملوا ڤوت و كومنتس عشان انا شايفة ان التفاعل كل مدي بيقل عن المرة القبلها .
كومنتس ع الفقرات ارجوكم :"")
إيه رأيكوا ف البيحصل + توقععاتتككوههه؟؟؟؟؟
لاف💛👍
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfikce"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.