{05 JUNE 12:00p.m}
لم انم من البارحة ، مرهق و يمتلك الأرق تفكيري ، لم تغفى جفوني طوال الليل ، افكر في تلك الاحداث و ما معناها و احوال ربطها ببعضها البعض و لكن لا فائدة .
جلست علي ف الشرفة و اخذت ورقة و قلم و فعلت كما افعل دائماً عندما يضيق بي الحال .
أُشغبط.
قمت بالخربشة بالقلم ف الورقة .
كيف لها ان تكون في كل مكان ، هل تطاردني؟ ، و لكن مطاردة ف الاحلام؟ هذا غريب ، من الممكن ان تكون جنيا سحرية او ما شابه ، و لكن هل يمكن لسيارة ان تصطدم بجنيات؟ ، هل هذا مقلب يُفتعل بي؟ ، مقلب في حُلم؟ هذا معقد جداً.نظرت للورقة التي اخربش عليها و لكن وجدت انني ..
لقد رسمتها مجدداً!!رسمت تفاصيل وجهها البريئ و تلك العيون الزرقاء التي اطارت عقلي .. اطارت عقلي و قادتني للجنون و رؤيتها ف كل مكان و يقود التفكير إليها دائماً و كأنها .. لعنة .. لعنة و حلت عليّ.
يا الله إن كنت تعاقبي فلما كل هذا العذاب؟ هناك سكتة قلبية و هي تختصر هذا المجهود و الوقت!!
ساعدني يا الله!!استقمت متوجهاً للحمام لأخذ حماماً و رجعت محاولاً النوم المِعرض اليوم ولا اريد ان يبدو عليّ الإرهاق.
Barbara's point of view.
أين انا؟ ماذا حدث؟ من هذا؟؟
"مننن انتتت؟؟؟!"صرخت لينتفض هذا الشخص النائم .
"يا إلهي كيف سيمكنني إنجاب الأطفال الأن؟ ماذا يحدث ؟" قال بفزع و نعاس
.
"من انت و ماذا اتي بي إلي هنا؟؟؟؟؟؟" قلت بصوت عالي بينما كان يفرك عيناه ."انا لوي ، لوي توملنسون ، صدمتك بسيارتي ليلة امس انا وصديقي و اتيت بكي إلي هنا ، المشفي" قال و هو يعيد رأسه علي الطاولة مجدداً ليكمل نومه لأصرخ مجدداً " بحق اللعنة اخرجني من هنا و إلا سأقتلع رأسك من بين كتفاك أيها الشخص ، و إن لم تفعل سأصرخ و اخبر الجميع بأنك قمت بخطفي" قلت لينظر لي و اشعر انه سيقوم بصفعي.
"استمعي لي جيداً ، انا لا اخاف التهديد و افعلي ما شئتِ ، انا فقط اصلح غلطتي الغير مقصودة ، انا لا اريد البقاء هنا معك لدي اشياء اهم من البقاء ف مشفي مع شخص يصرخ علي اقل الأشياء و يعارك ملائكة خياله" قال و هو يشير لي بسبابته و يتكلم بنبرة هادئة هو مخيف .
*اديلو لوليي*"و لكن .." قلت ليقاطعني"شششش ، لا اريد اي ازعاج إن سمحتي، فقط حاولي الرجوع للنوم او اجلسي صامته و هذا افضل لكي" قال لوي و عاد إلي الطاولة ليضع رأسه عليها و يعود لنومه .
ليرن هذا الهاتف ، اظن انه ملكه .
قمت من سريري بهدوء لأنظر إلي الهاتف لأجد اسم 'هاري ستايلز' يضيئ الشاشة .هذا مألوف و كأنني... لا لا اتذكر .
لم استطع إيقاف نفسي و قمت بفتح الخط.
"لوي ، اين انت؟، هل كل شئ علي ما يرام؟" قال هاري فور فتحي للخط ."احم ، مرحباً ، لوي نائم الأن ، و أظن انه غير قادر علي الرد علي هاتفه الأن" قلت.
"اوه حسناً، هل يمكنك اخباره بإتصالي؟" قال بحرج
"نعم اكيد ، وداعاً"قلت لأغلق الخط .انا بخير عليّ الخروج من هنا ..
"احم ، سيد لوي توملينسون ، ارجوك افيق" قلت بأدب فأنا خائفة حقاًمنه هو مخيف ، اعتقد انه من الممكن ان يبتلعني.هززته عدة مرات لاكنه مازال نائم ، هل مات؟.
Harry's point of view.
هل عاد لوي لمنزله؟ كيف ان تجيب الخادمة اذاً؟ .
حاولت النوم عدة مرات و لكني فشلت ف إستسلمت و لن احاول مجدداً.الأجواء هادئة جداً و لكني اشعر انني مراقب و هذا ما افشل محاولات نومي العديدة .
استقمت و اخذت اتجول في انحاء الشقة كي اطمئن و اخرج تلك الافكار من رأسي و اعود لحياتي الطبيعية.توجهت للمطبخ لأعد فطوري و اتناوله و انظر ف الساعة لأجدها 2:00pm.
اريد ان يمر الوقت سريعاً لأنتهي من كل هذا .كيف يمكنني قتل الوقت الأن؟؟؟
Barbara's point of view.
قررت طلب المساعدة من احد الممرضات .
و نجحت انا الأن خارج المشفي بعد ان تركني هذا المدعو بلوي .اريد الذهاب لمنزلي لتبديل ملابسي و الذهاب إلي المعرض ، قد ينسيني هذا بعض من همومي !
*****************************************
اززييككوواااا😂💜💜💜💜
وحشتوني يا اولاديييالشابتر ممل بس انا بسخن بس الجاي هيعجبكوا ان شاء الله💛
إيه رأيكوا ف البيحصل ف الدنيا؟😂😂
توقعاتكوا ؟
اي اقتراحات او نقد ؟
💛
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.