chap.9

135 18 11
                                    

"ششششش، انظر"قلت لأمسك بوجهه و اوجهه نحوها ليراها .
"هاري اظن انه من الافضل ان لا تراني ، هي تعرفني و لقد صرخت بوجهها ف المشفي" قال لأومأ ليذهب و يجلس علي طاولة اخري بعيدة .

رأيتها امام منزلها و تعبر الشارع و تتوجه نحو المقهي ، لاحظت لوي الذي يحاول اخباري بأن اتصرف بطريقة طبيعية .
"حسناً ، فهمت توقف" قلت بصوت عالي ليلتفت لي كل من في المقهي ، انا غبي .
نظرت إلىّ بإبتسامة و حاولت تجاهل هذا و هذا صعب.
لوي سيقتلني.

راقبتها بعيني و هي تتوجه لطلب مشروبها و تأخده و تتوجه نحوي.

كن طبيعي، كن طبيعي، كن طبيعي.

"انت هاري ستايلز ، أليس كذلك؟" قالت ، سأنصهر خلال خمس من الثوانِ.

"عفواً؟" قلت بتفاجئ و صدمة .
"أ..أنا اسفة ، اظن اني مخطئة ، يوماً سعيداً لك" قالت بإحراج و كانت لتستدير و تذهب .
"ن..نعم انا ، انه انا ، هاري ستايلز" قلت و انا انظر للوي بـ'إنقذني' و ينظر لي بـ'ماذا افعل؟'

لتلتفت لي مجدداً و انظر لها لتبتسم .
"أنا باربارا بالڤن ، سعدت بلقائك" قالت بإبتسامة واسعة تجعل امر التنفس صعبٌ عليّ ، و تمد يدها لتصافحني لأصافحها بالمقابل .يدها صغيرة مقارنةً بيدي .

وقعت عيناي علي لوي الذي كاد ان يقف فوق الطاولة ليلفت انتباهي يحاول اخباري بأن ادعوها للجلوس .

"اوهه ، نعم صحيح ، تفضلي بالجلوس" قلت فور استيعابي لما يقوله لوي.
"شكراً لك" جلست لتضع كوب القهوة امامها و تداعب حوافه بأصابعها .

"ولكن ما الذي اتي بك لشقتي؟" قالت لأبتلع لعابي بصعوبة و انظر للوي الذي كاد ان ينهار و يغشي عليه .

"انا فقط كنت أتىٍ لرؤية احد اصدقائي و لكن من الواضح اني اخطأت بالعنوان" قلت بتوتر ، بدأت بالتعرق هذا جميل .

"من اين عرفتي اسمي؟" قلت لأغير مجرى الحديث .
"كنت في المعرض ليلة أمس و رأيتك هناك لهذا كنت احاول تذكرك ، و أسمك مطبوع علي تذاكر المعرض" قالت لترتشف بعض القهوة .

هي هادئة جداً و انا اشتعل ناراً .

"نعم، بخصوص المعرض ، هناك لوحة لفتت نظري" قالت لأحدق بلوي ، ايمكن ان تنشق الارض و تبتلعني الأن؟

"اللوحة رقم 6" قالت لأتذكر ان اللوحة التي رسمتها بها هي رقم 2 لأبتلع لعابي براحة .
"نعم انها مميزة حدثني الكثير عنها" قلت ليرن هاتفها .

"اتعذر علىّ الذهاب، تشرفت بمعرفتك" قالت لتستقيم و تصافحني مجدداً .

"يمكنك الجلوس مع لوى الأن" قالت بإبتسامة لتستدير و تلوح للوي الذي كاد ان يدفن نفسه
أكانت تعلم ما يدور ، وداعاً ايها العالم القاسي.
لوح لها لوي يوجه يحتله الصدمة مع ابتسامة مصطنعة.

انتظر لوي حتى خرجت من المقهي و هرول تجاهي .
"ماذا يحدث هنا بحق الجحيم؟" قال لوي و انا بالكاد اعيش .

"باربارا" قلت و انا اراقبها تعبر الشارع و تذهب بعيداً .

Barbara's point of view.

خرجت من المقهي و كل ما يدور بذهني 'هو ولا احد غيره .'

خصلات شعره البنيه المبعثرة بعفوية و مثالية ، ملامحه الحادة و لكنها لطيفة ، و تلك الزمردتان التان يمكنهم امتلاك الروح من اول وهلة ، حركات يداه عند حديثه و كلماته الغير مرتبة ..مثالي.

افقت من افكاري عند وصولي لبيت لورا ، ارادت مني ان احضر لمنزلها ولا اعلم حتى لماذا و لكني اشعر ان الأمر له علاقة بهذا الچاك القذر.

طرقت الباب لتفتح لورا و هي تبكي .

"ما الامر؟" قلت وانا احتضنها و اغلق الباب خلفي .

"چاك" قالت بين شهقاتها المتعالية ، كنت متأكدة .
"ماذا فعل هذا الحقير" قلت
.
"ليلة امس حادثني و طلب مني الحضور إلي منزله ، و هجرني باربارا ، چاك هجرني" قالت بين دموعها و شهقاتها ، كيف له ان يفعل هذا ذلك الحقير الغبي؟
"هل حدث شئ؟" قلت لتومأ و تلقي بنفسها في احضاني و تبكي بحرارة اكثر .

****************************************

هايهاي 🙋❤

رأيكوا ف الاحداث و توقعتكوا؟

الاحداث مملة؟

اعملوا كومنتس و ڤوتس :")💕💕

Love you all to the moon and back💛.

لَوّحَتِي|| H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن