chap.5

162 20 28
                                    

"باربارا ، هل انتهيتي؟" سمعت لورا من خلف الباب .
اتعلمون ، اريد قتلها و قتل هذا الچاك و صديقه و قتل نفسي و الإنتها من كل هذا
.
"نعم ، اوشكت" قلت من بين اسناني ، انا لا اريد الذهاب الي هذه النزهة اللعينة .

بعد ان اخبرتني لورا بهذا الخبر السار الذي انقذ حياتي من اللعنة ، ذهب و تركتني مع نيراني المشتعلة لأعد نفسي نفسياً و جسدياً لهذه اللعنة التي ستحدث بعد قليل.

"يا إلهي هل اخترعتي الذرة؟" قالت لورا و هي تفتح الباب و انا اقف امام المرآة بملابس المنزل لأرقض و اختبئ داخل خزانة ملابسي.

"لورا ارجوكي لا اريد الذهاب فقط اتركوني و شأني سأعيش في سلام" قلت بينما امسك باب الخزانة من الداخل كالطفل الذي لا يريد شرب الحليب .

"باربارا و اللعنة اخرجي الأن!!!" صرخت لورا بنفاذ صبر لأخرج كالطفل المسكين .

"ابتعدي عن الخزانة لأري" قالت لأبتعد في صمت انها غاضبة ستقتلع قلبي من بين اضلعي .
توجهت للخزانه لتري ملابسي لأجلس علي سريري مكتوفة اليدان .

Harry's point of view.

انتهيت من اللوحة التي ظهرت في حياتي فاجئة لتحولها لجحيم.

اريد انا امزقها ولكنها رائعة حقاً لم ارسم مثلها ابداً .
جمعت لوحاتي و امسكت هاتفي لأتصل بلوي .

"اهلاً سيد احلام اليقظة" قال فور فتحه للخط
"هه، مضحك جداً، تعالي إليّ الأن ، اريد ان اذهب للمتحف لأقوم بترتيب كل شئ للمعرض " قلت .

"حسناً و لكني سأحتاج بعض الوقت لأتي إليك " قال لوي.
"حسناً لا مشكلة سأنتظرك" قلت .
"حسناً اراك ، وداعاً" قال ليغلق الخط .

تنهدت تنهيدة لتخرج كل ما بداخلي من توتر و هلع من الأحداث التي تدور حولي ، اتمني ان يمر كل شئ بسلام .

Barbara's point of view.

"من تلك المثيرة التي اراها؟" قالت لورا لأنظر لها نظرة الـ -_-

"اهدئ يا فتاة انظري تبدين جميلة" قالت لتأخذني امام المرآة بعد انتهاءها من طلاء وجهي بتلك الألوان .
لا انكر اني ابدو رائعة *قنبلة تواضع*

ولكن هذا لا يمنع اني لا اريد ان اذهب لهذا الجحيم الغبي!

"باربارا اعلم انكِ لا تردين الذهاب و انك مجبرة ، و لكنك تعلمين انني واقعة في حبه و لقد تعبت كثيراً للفت نظره ، و ها هو يلاحظني و يريد مواعدتي ، من اجلي باربارا ، هذه المرة فقط اعدك" قالت لورا ، استسلم انها صديقتي المقربة و تكاد الوحيدة ، لن يحدث شئ ان تحملت هذه الكائنات لأجلها ، لقد تحملت الكثير لأجلي .

"حسناً و لكن هذه المرة فقط" قلت لتحتضني بقوة .
"لورا رجوكي اريد التنفس ، ستحطمين عظامي" قلت بصعوبة لأدفعها عني .

ليرن هاتفها لتشق الأبتسامه وجهها ، چاك .
"حسناً ، سنأتي الأن" قالت لتسحبني من يدي لأتحرك معها بصعوبة بسبب هذا الشئ المزعج في قدمي .
"لللوورااااا" صرخت لأشير لها علي قدمي لتعتذر ، ستكون ليلة عصيبة .

Harry's point of view.

ذهبنا إلي المتحف لأتجه لقاعة العرض .
كبيرة ، ستملاء بالناس ، التفكير بهذا يقتلني ، ماذا و إن لم يعجبهم ؟

"هاري؟هل انت بخير؟" قال لوي لأفيق من شرودي .
"نعم ، نعم بأفضل حال" قلت بإبتسامة ليبتسم ف المقابل .
و ضعنا اللوحات بأماكنها و رتبناهم كان شاقاً .

لم يستطع لوي تعليق اياً منهم و جميعنا نعلم السبب .
إنتهينا من هذا .

إنه الغد ، اتمني ان استطيع النوم ايتها الاشباح اللطيفة لدي مِعرض ف الغد .

توجهنا لعربة لوي للعودة .
"هاري اعلم ان هناك شئ ما يحدث معك ولكن.." قال بينما يقود و انا اجلس بجانبه و استند علي الشرفة و اداعب جبيني بأصابعي لأقاطعه " ولكن لا تصدقني" قلت لينظر لي .

"لا اصدقك ، و اثق انك جاد بكل ما قلته ولكن هذا غير معقول ، كيف يمكن ل.." كان يقول لأصرخ "احتررسس" .

Barbara's point of view.

كل ما حدث اننا ذهبنا مع هذا الچاك و ذهبنا لهذه النهزة الغبية ، اي نزهة ف المساء هذه؟؟؟

لا يهم ، حاول صديقه اللزج هذا تقبيلي و لكني لم احتمل اكثر ف دفعته بعيده عني و ابرحته ضرباً و اخذت العنه و العن چاك و تركتهم لأذهب .

كنت فقط اسير ف الشوارع اشتعل غضباً لأشعر بضوء و شئ يصطدم بي ..

Harry's point of view .

انا فقط لا افهم ماذا يحدث و اللعنة هنا!!
تظهر في كل مكان بشكلٍ مخيف ، اتمني ان يكون حلم و ينتهي الأن .

انا فقط متوسع العينان واقفاً امام سيارة لوي و فتاة علي الأرض في شارع مظلم .
"هاري؟" قال لوي ليمد يده ويضعها علي كتفي لأبعد يده عني .

"لوي انا سأذهب و انت اذهب بها إلي المستشفي ، إن حدث شئ فقط اتصل بي" قلت لأذهب و كل ما يحدث داخلي هو هاري اهدئ هذا ليس حقيقي

ترجلت حتي وجدت سيارة اجرى لأوقفها و اتوجه لمنزلي .
اعلم انني سأذهب لأقرع باب شقتي ليفتح لي شبح الفتاة و يقول لي لما تأخرت إلي الان؟ كنت انتظرك كل هذا لأرعبك!!

*************************************
احلي شابتر ناو .
مش هحدث الستوري لمدة اسبوع لأني مسافرهه 😎

رأيكوا ف الأحداث؟

توقعاتكوا؟؟؟

حب كتتيررر💛💛💛💛💛💛💛💛💛

لَوّحَتِي|| H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن