Chap. 24

84 6 2
                                    

التوتر يملأ المكان و يلازمه التعب ، ننتظر خروج الطبيب لينهي ذلك الكابوس أو يبدأ أخر غيره..
"يمكنكم الذهاب و القدوم ف الصباح ، سأبقي أنا هنا" قال لوي للجميع
"لا ، سنبقي أيضاً ، جميعنا يريد الإطمئنان علي سلامتهم ، و جميعنا قلق أيضاً ، سنكون بجانب بعضاً دوماً لوي" قال زين للوي ليباشرها خروج الطبيب من الغرفة ليستقيم الجميع بقلق و توتر منتظرين كلماته التي يمكنها ان تتطمئن قلوبهم أو تشعل ناراً اخرى بها.

"انا أسف و لكن.. " قال الطبيب ليقاطعه نايل"أسف؟ لا تخبرني بما يدور برأسي ارجوك ، هل فقدناهم؟"
"لا لا ، لم نفقدهم و الفضل لكم ، و لكن من الواضح ان الشاب تلقى صدمة علي جمجمته مما أثر علي مركز الذاكرة في المخ ، من المُحتمل أنه لن يتذكر إسمه" نزلت تلك الكلمات كالصفعة علي الجميع ، اخذوا ينظرون لبعضهم بأسف حتي تكلمت لورا " ماذا عن باربارا، الفتاة ماذا عنها؟"

"هي جيدة ، بعض الكدمات و الجروح و قلة الطعام ، حالتها جيدة مقارنةً بالفتى" قال الطبيب
"هل يمكننا الدخول لرؤيتهم؟" قال ليام
"نعم ، بالطبع و لكن ليس لوقت طويل ، معكم دقيقة واحدة " قال الطبيب ليغادر المكان

تقدموا نحو الغرفة ليجدوا السريرين بجوار بعضهم ، يخرج من اجسامهم الاسلاك و الانابيب لتوصيل المحاليل.

"كان عليّ منعك ، لقد حذرتك من البداية ، أنا أسف يا صديقي"قال لوي الذي اقترب من هاري الذي ينام في سريره ولا يشعر بالعالم حوله و سيستيقظ إنساناً أخر .
تجمعت دموع لوي في عيناه.

"لوّ ، لوّ أهدأ يا رجل ، لا عليك ، سيكون بخير، و سنبذل جهدنا لتعود ذاكرته و يتذكرنا جميعاً" قال زين الذي اقترب من لوي ليضع يده علي كتفه.

"أسفة ، عليكم الخروج من هنا ، مسموح بوجود مرافق واحد فقط للمبيت ، علي الجميع الخروج" قالت الممرضة التي لم يلحظها احد

"حسناً ، سأبقي أنا ، سيغادر الجميع ، ليام قم بتوصيل لورا ارجوك" قال لوي ليومأ ليام
"كن بخير أخي" همس نايل للوي .
"إن حدث أي شئ أتصل بي " قال ليام ليأخذ البقية و يخرجوا.

قضى لوي ليلته مستيقظاً ، لم يداعب النوم جفناه طوال الليل ، حتى هو لم يشعر بمرور الوقت ، كانت الاحداث تطارد ذهنه ، كيف كان منظر هاري بينما يحمله رجال الإسعاف ، كيف وصل لتلك النقطة.
كيف سيتصرف معه بعد ما فقد ذاكرته ، كيف سيذكره بتلك الذكريات التي قدوها معاً؟ هل سيفقد صديق عمره؟

اشرقت الشمس حتي تسللت أشعتها اللي الغرفة ، دخلت الممرضة لتتفقد الاجهزة و ان كل شئ يعمل كما المطلوب.
"هيي ، هل تعلمين .. اعني متي سيستيقظا؟" قال لوي للممرضة.
"اوه نعم ، هي ستستيقظ اليوم لأنها طبيعية كما قال الطبيب ، وهو في الأغلب مساء اليوم و لكن هذا ليس مؤكد، تعلم انه كان من الممكن ان يصاب بغيبوبة او نزيف و غيره و لكن تم إنقاذه" قالت ليشكرها لوي"شكراً لكي".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 02, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لَوّحَتِي|| H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن