دخلت شقتي لألقي بجسدي علي الكرسي .
القيت مفاتيحي علي الطاولة لتقع عيناي علي تذاكر المِعرض التي اعطاتني لورا إياها."هاري ستايلز" خرجت من بين شفتاي و انا اقرأ المكتوب علي التذكرة ، قرأت العنوان سيكون في متحف بجانب البنك الأميركي في القاعة الكبري ، أظن اني ذهبت مرة تقريباً من قبل ، في اليوم الموافق 05من شهر يونيو في الساعة 8:00 مساءاً ، اعلم انه سيكون ممل ولكن ما المشكلة ف الذهاب؟
وضعت التذكرة جانباً و توجهت للحمام لأخذ حماماً سريعاً و توجهت للنوم .
Harry's point of view .
تبقي يومان علي المعرض ، عليّ إنهاء اللوحة غداً وإلا لن تُضم إلي المجموعة المعروضة
.
لففت المنشفة علي خصري و خرجت من الحمام لتقابلني اللوحة في اخر الغرفة ، ماذا يحدث هنا بحق الإله؟ إنها مجرد لوحة ماذا بك هاري؟توجهت نحو المرآة لأجفف شعري ، ولكن ..
رأيتها ، تلك الفتاة ف الحلم !!
في انعكاس المرآة خلفي ، بملابسها البيضاء و إبتسامتها .. وعيناها .نظرت خلفي و لكني لم اجد احداً !
حسناً ، هيا ليتصل احدكم مستشفي المختلين عقلياً فهناك واحداً هنا ."هل انتي شبح؟ ماذا تريدين مني ، تريديني ان اقتل نفسي؟ ام تريدين ان افقد عقلي و اقف احدث نفسي و اصرخ كما يحدث الأن؟" صرخت و اشعر بدماغي سينفجر .
"أياً كنتي ، دعيني و شأني" قلت بينما امرر اصابعي في شعري المبتل .اتجهت للأخذ هاتفي لأتصل بنايل ، لا أعلم لماذا و لكنه ما كان امامي ، سأجن يا إلهي.
"هاري ، أين انت يا رجل" قال و أظن انه ثمل .
"نايل ، هل يمكنك جلب لوي و زين و تأتون لمنزلي" قلت و انا اتفقد خزانة ملابسي. ، يجب عليهم القدوم و يروني و انا افقد عقلي بهذه الشقة و هذه اللوحة و صاحبتها و هذا الجنون ."حسناً سنأتي" قال و اغلق الخط لألقي هاتفي علي السرير و ارتدي ملابسي ..
مرت نصف ساعة و لم يأتوا و أنا فقط جالس مكاني واضعاً تلك اللوحة امامي و انظر إليها مكتوف اليدان .
يمكنكم القول انني خائفاً من التحرك ، ستأكلني الأشباح يا إلهي لاا!!رن جرس الباب فاجئة لأنتفض ، هل إتت لقتلي؟ اريد امي الأن..
توجهت نحو الباب بهدوء و اخذت مضرب البيسبول الذي اهداني إياه نايل .
توجهت نحو الباب بحذر .
فتحت الباب و انا ارفع المضرب لأضرب من خلفه ، ليصرخ نايل و اضرخ بالمقابل و يصرخ لوي و زين يقف بدون ملامح .
"لا تتققتتللييننييي" قلت و أنا اصرخ .
"اهدؤا" قال زين بصوت عالي ليعم الصمت .
"ماذا يحدث هنا؟" سأل لأفقد اعصابي .
"أنا كنت فقط الحمام ثم وجدت المرآة خلفي في اللوحة وكنت اصرخ في نايل الهاتف ثم أتيتم" قلت بسرعة ، انا علي حافة الإنهيار ."أنا سأصمت ، تعلمون لماذا ؟ لأني إذا تكلمت سأقتله" قال لوي ليدفعني ليدخل هو و نايل و زين .
جيد ، سيقتلنا الشبح جميعاً."هل يمكنك تفسير ما قلته منذ دقيقة؟ حتي نحاول المساعدة" قال زين .
حاولت ألتقاط انفاسي و بدأت اشرح ما حدث بهدوء بدايتاً بالحلم و اللوحة نهايتاً بما حدث منذ قليل.
"لوي ، هاري قد فقد عقله" سمعت نايل يهمس للوي لأنظر له بدون ملامح .
"أسف" قال ."لا أظن ان هناك تفسير لهذا غير انك فقط مرهق و تحتاج للراحة ، و نتيجة للتوتر الواقع عليك نتيجة المعرض و عملك علي اللوحات ليس إلا" قال زين مفسراً بينما نايل و لوي يجلسان في صدمة.
*****************************************
هههاااييي🙋❤
الشابترز هتبقي مش طويلة اوي زي ده كده بس هحدث كل يوم 💜إيه رأيكوا ف الاحداث؟ مملة؟
LOVE YOU ALL TO THE MOON AND BACK💛.
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.