chap.2

239 28 29
                                    

تجاهلت هاتفي الذي لم يتوقف عن الرنين منذ الخامسة صباحاً .

اين اللون الاصفر بحق الإله؟؟؟؟
اخذت ابحث عنه و لكن لا.. رنين الهاتف المزعج هذااا!!!
امسكت بهاتف بيدي الملطخة بالألوان .

"اسقط سقف المنزل علي رأسك ام ماذا ايها الغبي؟" انطلق صراخ لوي فور فتحي للخط ، لأبعد الهاتف عن اذني .
"سأفقد السمع نتيجة صراخك اقسم!" تمتمت لنفسي .
"ايها الغبي المعتوه ، ألم تسمع هاتفك الذي كاد ان يصرخ من الرنين؟؟؟؟" قال لوي بنفاذ صبر .

"كنت مشغول بواحدة من اللوحات، ما الامر الهام الذي تريد اخباري به إلي هذا الحد؟" قلت ببردو ، سيقتلع عيناي .

"الشركة التي ترعى معرض لوحاتك حاولت ان تبلغك ان التذاكر المعرض قد نفذت و اقترب ميعاد العرض ، ولكنك مشغول لم تجيب علي هاتفك كالأبله ايها الغبي.." قال لوي بسخرية في نهاية كلامه و اخذ يسبني كالعادة ، انه صديق جيد ولكن لسانه سليط و لكنه مضحك ، انه الاقرب لي .

"حسناً توقف ، اريد الذهاب للتسوق ، الالوان اوشكت علي الاتنهاء ولا اجد اللون الاصفر الغبي هذا" قلت بنفاذ صبر نتيجة التوتر الذي افتعله لوي لي .
"حسناً استعد وسأتي" قال ليغلق الخط و القي هاتفي الملطخ بالألوان جانباً .
Barbara's point of view.

استيقظت لأجدها التاسعة صباحاً.
استقمت و توجهت نحو الحمام ليوقفني رنين هاتفي .
ابتسمت عندما رأيت اسم لورا .

"مرحباً خاسرة" قلت بسخرية فور فتحي للخط.
"اخرسي ، سأتي لنذهب للتسوق وافقتي او ابيتي" قالت بصرامة ، تعلم اني اكره التسوق و تلك الاشياء السخيفة التي تفعلها الفتيات.

"تنتقمين؟" قلت بينما انظر لنفسي ف المرآة .
"نعم بالضبط" قالت لأقهقه
"حسناً لا مانع لدي" قلت
"حسناً اراكي" قالت و اغلقت الخط لألقي بهاتفي و اطلق تنهيدة .

كيف لليوم ان يسوء اكثر من تسوق مع لورا غاضبة؟

harry's point of view.

كيف لليوم ان يسوء اكثر من التسوق مع لوي غاضب؟؟

اخذت اتفقد انواع الالوان و لوي يقف مكتوف اليدان علي وجهه ملامح الغضب و انا اتجهال هذا .

"ألازلت غاضباً؟"قلت و انا اتفحص بعض فُرش الرسم .
"اغضب؟ كيف لي ان اغضب؟ لقد وقفت اكثر من ساعة انتظر معتوهاً لأذهب مع للتسوق ، ولكن ماذا تتوقع منه؟ كان في حيرة بين قميصه الابيض و البنفسجي و ف النهاية ارتدي الأسود ، يا إلهي لا اعلم كيف لم اقتلك حينها؟؟؟؟" قال لوي لأنظر له محاولاً كتم ضحكاتي.

"نحن اصدقاء عليك تحملي ، إن لم تتحملني فمن سيفعل؟" قلت بحزن مصطنع ، احاول استعطافه لكي لا يقتلني .

تحركت بعربة التسوق للأمام بينما اتحدث معه .
ولكن لفت نظري مجموعة من ادوات الرسم اظن انها جيدة .

"لوي انتظر هنا دقيقة" قلت لأتركه و اذهب لإحضارها بسبب الإزدحام في مركز التسوق ، لا أظن اني امتلك الصبر للتحرك بهذه العربة بين الناس.

كنت اسير بسرعة ولكني اصطدمت بأحدهم.
"انا اسف لم اقصد هذا ، هل أنتِ بخير؟" قلت بأسف.

"نعم شكراً لك ، يمكنك الذهاب" قالت وهي تلملم ما سقط منها نتيجة اصطدامي بها ، لم استطع حتي رؤية وجهها بسبب شعرها البني الطويل الذي كان امامه ، لا اهتم حتي.
اكملت طريقي لأجلب ما اريد و اعود للوي .

Barbara's point of view.

هذا الغبي ،هل أُصيب بالعمي؟

"ماذا حدث؟" قالت لورا فور رجوعي.
"احدهم اصطدم بي" قلت بألم ممسكة بكتفي .
"لا بأس ، هيا بنا" قالت لنذهب .

قضينا اليوم بأكمله نحاول اتخاذ قرار شراء الفستان الاسود او الزهري للورا ، كم انا سعيدة بهذا الوقت الثمين الذي افدت به العالم بمرافقتي للورا ، هل يمكن لأحدكم قتلي؟

"هيا" قالت لورا
"ماذا؟ ألن تبتاعي احدهم؟" قلت
"لا ، لم يعحباني ، اظهر بهم سمينة" قالت للأحاول كتم غضبي ، البراكين تنفجر داخلي .

harry's point of view.

عدت لمنزلي بعد يوماً كاملاً من التسوق .
نظرت للوحة التي بدأت في رسمها صباح اليوم .
لأتذكر هذا حُلم الغريب... و أعينها الزرقاء .
ماذا كان تعني بـ سأكون هناك ؟
انه مجرد حلم ، ليس بحقيقة ، انه نتيجة ارهاقي ليلة امس ليس بأكثر ..

*****************************************
هااييي 🙋
الشابتر قصير ، المرة الجاية هحاول اخليه اطول من كده .

إيه رأيكوا ف اللي بيحصل؟😂

توقعاتكوا؟

اعملوا كومنتس و ڤوت بليز عشان اكمل ❤
LOVE YOU ALL TO THE MOON AND BACK💜.

لَوّحَتِي|| H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن