استيقظت في اليوم التالي و قومت بروتيني اليوميّ .
ارتديت ملابسي و امسكت هاتفي ."هاري ،كيف الحال؟" قال لوي فور فتحه للخط .
"انا بخير ، لوي ليلة امس ، تبعتها حتى منزلها و كنت اريد.." قلت ليقاطعني "حسناً فهمت ، انا في طريقي" قال ، اشكر الله لوجوده معي .
"حسناً انتظرك" قلت و اغلقت الخط .لم يمر الكثير حتى سمعت جرس الباب .
توجهت نحوه لأفتح .
"الأن اخبرني بما حدث و ما سيحدث!!" قال لوي لأخبره بما حدث ليلة امس و ما سأفعله اليوم ....
توقفت السيارة في نفس المكان .
لا اعلم إذا كان ما افعله صائب ام لا .
"لوي ، لا اعلم ، هل هذا صائب؟؟" قلت ، ليقتلني احدكم و ينهي كل هذا !!"و هل هناك خيار اخر؟"قال لوي بينما يضع يداه في جيوب سترته ليحفظ حرارتها .
اخذت نفساً عميقاً و توجهت نحو المنزل ليتبعني لوي .
اوقفني احدهم ، اظن انه حارس العقار .
"من تريد؟" قال لي لأنظر للوي ."صباح الخير ، نحن مندوبان من شركة مبيعات ، كنا فقط نريد المرور علي الشقق لتوزيع بعض الأعلانات و سنذهب فوراً" قال لوي لأنظر إليه بحاجبان معقودان لينظر لي نظرة 'ماذا تتوقع مني؟' .
"حسناً ولكن سيبقي احدكم هنا" قال هذا الرجل ذو البطن المدور .
"حسناً " قال لوي و اشار لي بالذهاب .
توجهت نحو السلم ، انا حتى لا اعلم في اي طابق شقتها!!
..
ليست بالأول ، ولا الثاني ، ولا حتى الثالث .
لم يتبقى سوى الرابع .
ها انا ذا الهث انفاسي امام باب شقتها ، اشعر و كأن قلبي يحتضر ، لا أعلم من تأثير السلم ام لوجودي هنا!
'هيا هاري، هيا لينتهي كل هذا!!' كان هذا الدافع بداخلي ما دفع يدي لتضغط علي جرس بابها.
وقفت عدة دقائق ، ليفتح الباب.وقعت عيناي علي تلك الأعين التي تحتوي علي محيطات العالم ، التي اطارت عقلي ، ظهرت لتغير مجرى حياتي .
نظرت لي بغرابة لألاحظ انني اقف متسع العينان كتمثال الشمع .
"اهلاً؟" قالت لأستمع لنبرة صوتها التي لم تفارق مسامعي منذ ذلك الحلم .
"أ..أنا فقط.. أنا اسف .. إنها الشقة الخاطئة ، اعتذر" قلت بتلعثم لأستدير و اتوجه نحو السلم .
"هيي" قالت لألتفت نحوها ."لما العذاب؟ هناك مصعد" قالت بإبتسامة تسللت لقلبي كالخنجر .
"أهه، نعم ، شكراً لكي" قلت لأضغط علي زر المصعد لأنتظر ، هي لم تغلق الباب و هي تنظر لي و هذا يربكني لحد اللعنة ."رأيتك من قبل و لكني لا اتذكر" قالت لأنظر لها و اقول بذهني 'رأيتك من قبل ايضاً و ياليتني استطيع النسيان.'
ابتسمت لنفسي ليظهر صوت معلناً وصول المصعد .
سحبت الباب لأنظر لها .
"اعتذر مرة اخرى" قلت بإبتسامة لأذهب ، هذا الهدوء الظاهر عليّ يقابله زلازل و براكين بداخلي .
نظرت لنفسي ف مرآة المصعد بصدمة اريد الصراخ بهلع الأن .ظهر صوت وصول المصعد لأدفع الباب للخروج لأجد ان لوي و هذا الرجل يدخنان معاً ، انا انهار و هو يكون صدقات .
*ناس عايشة و ناس بايشة*"هيا" قلت لأدفع لوي و نتوجه نحو السيارة ، لا اعلم ماذا افعل حتى!!.
"تمهل يا رجل، ماذا حدث؟" قال لوي بينما ادفعه نحو السيارة .لتقع عيناي علي المقهي المقابل لبيتها لأنظر للوي ، لينظر لي في المقابل بـ 'هذا جيد' ، لنبتسم لبعضنا البعض .
تسابقنا نحو المقهي .كان المقهي متكوناً من طابق واحد و كان تصميمه مميز قليلاً و تملأه رائحة القهوة و الكثير من الزهور ، اعجبني هذا.
توجهت نحو طاولة مطلة علي الشارع ف الجدران هنا زجاجية .جلسنا حوالي نصف ساعة نتحدث عن ما حدث ليلة امس و منذ قليل .
"انذهب؟"قال لوي لأنظر له و تتوسع عيناي .
"ششششش، انظر"قلت لأمسك بوجهه و اوجهه نحوها ليراها .****************************************
ازيكوههه💕
عاملين ايه؟ طابخين ايه انهاردة😂😂
ايه رأيكوا ف الاحداث؟ و توقعاتكوا للهيحصل؟
و انتو ماشين كده هتلاقوا زرار الڤوت دوسوا عليه :")
الشابتر صغير بس انا هحدث كل حاجة هتبقي كويسة، انا بقول ايه ..
ماعلينا😂اي اسئلة؟ عن الابطال؟ عن الاحداث؟ عن اي بتنجان ف الحياة؟😂😂
Lovelovelove💕
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.