حاولت ان اشرح لهم حجم الذي يحدث لي و لكنهم لا يصدقون كلمة مما اقول !!
"انا لم أجن ، أنظروا للوحة ، هل تشعرون كما اشعر عند النظر إليها؟؟" قلت بنفاذ صبر لأضع اللوحة امام اعينهم
"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" قال زين
"لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" قلت ، أعلم ما يدور بعقولهم الأن ، هاري مريض نفسي ، هل اصيب بالعته؟ ، ماذا به؟ ، ولكن انا اعلم و كلي يقين ان هناك شئ ما غير عادي يحدث هنا .
"هاري اهدئ يارجل ، انت فقط تريد الراحة ، هي ارتح هنا و سيكون كل شئ علي ما يرام" قال لوي مطمئناً لي ، لوي هو الأقرب لي ، اظن انه استشعر انني في مشكلة .
"أتمني"{04 JUNE, 11:00a.m}
افقت مفزوعاً.. مجدداً !!
توجهت نحو الحمام و أقوم بروتيني الصباحي.و كل ما يدور بذهني هو ان اتخلص من هذا الشئ الموجود في غرفتي الذي يسبب لي الرعب ، و لكن تلك الأحلام كانت قبل وجود اللوحة ، اذاً أين السبب؟؟؟
المعرض يوم غد، عليّ الإنتهاء من كل هذا قبل المساء.
استجمعت شجاعتي و توجهت نحو غرفتي ، بالمناسبة قديت ليلة امس في غرفة المعيشة :)
توجهت نحو الباب ببطئ لأضع يدي علي المقبض و اتقدم عدة خطوات داخل الغرفة حتي رأيتها.
ليفزعني صوت هاتفي الذي رن فاجئة معلناً عن وصول رسالة.. إنجاب الأطفال اصبح حلماً مستحيلاً بالنسبة لي الأن.ماذا بك؟ انها مجرد لوحة!!
هذا ما كنت اقوله لنفسي طوال الوقت ولكني اعلم و كلي يقين انها ليست كذلك ، ماذا عساها ان تكون؟؟Barbara's point of view.
أفقت و أظن انني في مزاج جيد ، بعض الموسيقي في صباح اليوم تجلعه رائعاً .
توجهت إلي الحمام لأغسل اسناني و توجهت نحو المطبخ لأعد فطوري و اتناوله .
يومي جيد .سمعت رنين جرس الباب .
توجهت نحوه لأفتح
"اهلاً يا كسل، كم الساعة الأن و انتي مستيقظة لتوك؟" قال لورا لأفسح لها الطريق لتدخل بينما العق اصابعي لبقايا الطعام العالق بها ، اخبروني انه مقرف ولكن و كأنني اهتم مثلاً؟"لا أهتم لشئ صدقيني ، انا فقط بمزاج جيد و احب هذا" قلت و انا اتوجه لإكمال طعامي .
وهي تحلس ف غرفة المعيشة ."باربارا؟" قالت لورا
"همم" قلت وانا اتوجه لغسل الصحون التي استخدمتها .
"چاك حدثني ليلة امس ، و اخبرني بشئٍ ما" قالت ، أكره هذا الچاك .تركت ما في يدي و توجهت إلي غرفة المعيشة لأجلس بالكرسي المقابل لها
"ماذا؟" قلت عاقدة حاجباي .
"اخبرني انه يريد اصطحابي لنزهة" قالت لتنزل كلماتها عليّ كالصاعقة ،سيواعدها؟ سيواعد صديقتي المقربة هذا اللزج اللعوب؟؟؟"وليس هذا فقط!!"قالت لألتفت لها مجدداً .
"يريدك ان تأتي ، فهو سيجلب صديقه" ماذا و اللعنة الذي يحدث؟؟**************************************
مفاجئة مش كده ؟ 😎شابتر صغير سريع عشان زهقانة😂💜
توقععااتتت؟؟؟؟
LOVELOVELOVELOVE💛
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.