"ماذا؟ تحطم سيارة؟" قال لوي بينما ينظر للطريق .
"نعم لوي ، و عندما سألتها اخبرتني بأنها قصة طويلة و انها ستخبرني لاحقاً." قلت ليبتسم لي لوي بخبث و ينظر لي بطرف عينه .
"ماذا؟" قلت بغرابة
"لا شئ" قال و لكنه مازال مبتسم تلك الأبتسامة .توقف لوي امام نفس المقهي لندخل و نجلس علي نفس الطاولة .
لم تمر الدقائق حتى سمعنا صوت جرساً صغير معلناً فتح باب المقهي لتدخل باربارا و أشعر بتلك الكهرباء المعتادة في جسدي .
وقفت لتطلب مشروبها و تستدير لتراني و لوي يواجهها بظهره ، لتلوح لي مع ابتسامه صغيرة لأفعل المثل ."اخبرني انها ليست باربارا" قال لوي من بين اسنانه بخفوت .
"هي و أظن انها قادمة" قلت من بين اسناني بالطريقة ذاتها .رأيت باربارا تتوجه نحونا و لوي يريد البكاء علي ما أظن ف هو اخبرني انه يخاف منها ، عندما صرخ في وجهها لم يكن يعلم انها من تطارد الناس ف الاحلام و الان هو خائف .
"مرحباً هاري ، اهلاً لوي" قالت باربارا بإبتسامة فور قدومها .
"ارجوكي لا تطارديني" قال لوي لأقول بسرعة "شش ، هيي مرحباً تفضلي بالجلوس" نظرت للوي بـ'اخرس' لينظر لي بـ'انا خائف اين امي؟'
أظن انها تفكر بأننا هاربين من مصحة الأمراض العقلية الأن .
جلست بعد وصلة من النظرات الغريبة التي دارت بينها و بين لوي ."اوه لوي أظن ان لديك موعد ما وسوف تتأخر ، صحيح؟" قلت لأقطع الصمت لينظر لي بغباء ،سأصفعه .
"ماذا؟" قال لأركل قدمه من تحت الطاولة و ليكتم ألمه
"موعدك المهم لوي هيا، اتصل بي و طمئني ، هيا و داعاً" قلت و انا اعطيه مفاتيحه و هاتفه ليستقيم .
"اوه نعم ، صحيح ، حسناً سأذهب ، سعيداً بلقائك مرة اخري و داعاً" قال بسرعة ليخرج من المقهي ."إنه چاك ، حبيب صديقتي ، هو شخص حقير جداً و لقد هجرها بعد ان فعل فعلته الغبية بها" قالت فور ذهاب لوي .
"أوه ، ولكن أنتِ ؟ تحطمين سيارته؟ لما؟" قالت لتبتسم و تضع بعض خصلاته البنيه خلف اذنها ، سأموت قريباً." هاري ، علاقتي بلورا علاقة معقدة لا يفهمها احد ، حتي أنا ، هي صديقتي منذ أن كنا في الروضة و لا زلنا ، فلا اعتقد أني سأترك حقير مثله يفلت بفعلته ، لورا تحبه و أعلم انها لن تفعل ما يؤذيه كما فعل هو بها " قالت و لأنصت لحديثها .
"لا أعرف حتى لما اخبرك بهذا ولكني فعلت ، أسفة" قالت لأشعر بصوتها يهتز .
"هشهش ، لما البكاء؟ ، لا امانع من ان تقصي عليّ قصة حياتك ، سأكون سعيداً صدقيني" قلت لأعطيها منديلاً لتمسح دموعها .Barbara's point of view.
لا اعلم لما أبكي حتى ، لم اعتد علي البكاء أمام احد و لكني فعلت ألأن ، رائع احسنتي باربارا هو يراكي غبية !!
ناولني منديلاً فأخذته و مسحت قطرات دموعي علي وجنتاي.
رن هاتفه .
"أسف ، دقيقة واحدة" قال و اخذ هاتفه و وقف بعيداً.Harry's point of view.
"ما الذي فعلته و اللعنة؟" قال لوي بصراخ .
"توقف عن هذا الغباء ، لم تستطع الكلام امامك" قلت و انا احاول خفض صوتي و عدم الصراخ ."أوه ، حسناً ، هاري لدي اخبار غريبة بعض الشئ" قال لأنتظر منه ان يخبرني.
"اتصل المتحف و اخبروني بأن جميع اللوحات قد بيعت" قال .
"ما الغريب بهذا؟" قلت .
"ماعدا واحدة" قال لأصعق .
"هل هي رقم 2؟" قلت و كنت أتمني أن يخبرني بـ 'لا'
"نعم هي" قال"حسناً ،اذهب للمعرض و احضرها لشقتي ستجد نسخة من المفاتيح في سيارتك" قلت و احاول ان اكون طبيعياً
"حسناً سأفعل ، وداعاً" قال و اغلق الخط .عدت للطاولة و لكني وجدت أن باربارا قد ذهبت .
و كتبت علي المنديل "أسفة ، كان عليّ الذهاب ، اراك قريباً هارولدxx." و كتبت رقم هاتفها .هارولد ؟ ليس سيئاً.
"أراكِ قريباً باربارا" قلت بخفوت لأبتسم و أضع المنديل بجيب بنطالي و اترك المال علي الطاولة و أذهب.*****************************************
هالو 💃أيه رأيكوا ف البيحصل😂💕💕
وجهوا كلمة للوي 😂💙
اعملوا ڤوت و كومنتس 💛
بايبايي💗
أنت تقرأ
لَوّحَتِي|| H.S
Fanfiction"إنهَا مُجرَد لَوّحة!!" "لا ، ثقْ بِي إنهَا أكثر" .. "تُجِدينَ رسمُ الحُبِ في عَينَاي حينَ انظُر إلَيكِ" "تُهتُ بِنجُومِ عَيناكَ حُباً" الرواية من وحي خيالي و أي تشابه بينها و بين غيرها فهي مجرد صدفة ♡.