حب مجهول ،،،
قصة قصيرة ،،،
بمناسبه العيد...وكل سنه وانتوا طيبين 😍😘
...............................................
برز جمالها في الفستان الأبيض....الي جانب مساحيق التجميل التي تعتبر من أعلي ماركة...تركت شعرها منسدلاً علي ظهرها لكي يعطيها جمال أكثر ،ولكن قسمات وجهها تدل علي الحزن وعدم الرضا بهذا الزواج...،،هكذا هو تزين في حلته السوداء...حدق هو بنفسه في المرأة...لكي يتخيل حزن حبيبته التي عشقته حتي آخر أنفاسها...حبه المجهول الذي لا يستطيع ان ينطق به....فأرتدي قناع الكذب واليوم يتزوج...ولكن زواج إجباري.....،،،بعد أقل من دقائق معدودة...كانوا داخلين قاعه الفرح وأضر كل منهما أن يمسك يد الأخر،،الي جانب هذه الضحكه الزائفه التي ظهرت علي وجه كل منهما.....
حدق هو في الوجه الذي يقف أمامه لكي يري انها حبيبته المجهولة عن الأعين تأتي اليوم لكي تبارك له شعر بغصه مريرة في حلقه ....بينما هي حدقت به بوجه خالي من اي تعبير...مدت يديها نحوه لكي تبارك له.....خرج صوت"سيلا" متقطع...
-ألف مبروك يا فهد بيه!!!!!لمس أنامل يديها الرقيقه التي تذوب في يديه من غير اي أنذار...حاول أن يجعل نبرة صوته حادة...
-الله يبارك فيكي...وعبالك ..!!!ضغط هو علي كف يديها أكثر كأعتذار لها ...شعر هو بتلألأ الدموع في مقلتيها...تمني أن يحضنها الأن...ويخبر الجميع بأن هذه حبيبته ،،ولكنه لم يستطع...سحبت كف يديها ثم رحلت من أمامه ظل يرمق طيفها بأعين تكاد أن تنحرق...وبقلب يكاد ان يخرج من موضعه...حتي أختفت رويدا رويداً...كور قبضه يديه بغضب شديد ....لولا والده لم يكن حدث كل ذلك..."فوالده مشترك مع والد زوجته "غادة "في مشروع قريه السياحيه..فاشترط والد غادة علي ان فهد يتزوج من غادة ،،فأضر فهد ان يوافق علي مضض وهكذا غادة "
انتهي حفلة الزفاف لكي ينتقل كل من "غادة "و"فهد "الي الفيلا التي سيعيشوا فيها....كانت "غادة " ترمق الطريق بأعين حزينه وهي تتذكر آخر لقاء بينها وبين حبيبها "عُدي "......كيف كان قاسي معها ؟؟؟،ورفض ان يكمل في علاقتهم بعد زواجها من شخص آخر ،،هو وهي كانوا يعلموا بأخر..حكايه حبهم وهي الفراق حيث ان "عُدي" يعتبر موظف بسيط في شركه والدها...أغمضت عينيها بتعب شديد لكي تستيقظ علي صوت "فهد "...
فهد بصوت حاد:غادة ،السواق هيوصلك علي البيت...أم انا فعندي مشوار هأعمله وهأجي ؟!!لم تهتم هي بحديثه فهي تعلم حبه جيداً لسكرتيرة الخاصه بوالده...فتبسمت له قائلة بنبرة متشنجه...
-سلملي عليها...؟!نظر لها بأستغراب ثم قال :قصدك علي مين...
غادة وهي تحدق في عينيه:علي سيلا وقوللها أنا آسفه...،مستغرب ليه كدا ...فهد انت حبك كان ظاهر... انا مش زعلانه لأنك بتحب واحدة غيري بس انت عارف انا كمان مستحيل حب حد غيره...وانا وانت كنا مجبرين علي الزواج ده ...وظلمنا نفسنا.. واللي بنحبهم ....
أنت تقرأ
حطمتي كبريائي(الجزء الثاني )
Romanceعندما اخذت قرارا بالرحيل لم يكن هذا حماقه مني بل ارد ان اتخذ بعض القرارت بنفسي ارد ان اكون انثي ليست تحتاج لغيرها ،انثي بطبعها ؛انثي بعيدة عن مجتمع الذكور ،ارد ان اتحرر من أغلال الحقد والكره ،ارد ان اصبح مثاليه ،ارد ان اصبح قوية...اعود كما كنت في ا...