1

151K 5.7K 1.2K
                                    

بقلمي (هدى الموسوي ) الاميره الموسويه👑

ما احلل لاي احد ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

بوسط قاعة مكتب كبير .. بهدوء واكف ورا المكتب الضخم ، منطي ظهره للي واكف ورا ويحجي بعدم اهتمام ...  ايديناته بداخل جيب البنطرون
بكل جبروت وغرور .. بصوت حاد ومليان ثقه ... بثبات مثل الجبل و بصوت اشبه بزئير اسد ...

نور الدين .. اسمعني زين وهذا اخر كلام عندي اذا تريد هذي الصفقه فـأنت تعرف شنو المقابل.

بسام .. بصوت متردد اشبه بالتوسل .. صدكني لو بيدي هسه اكبعها واجيبها الك بس البنيه رافضه الزواج اصلاً يعني شسو...

نور الدين .. قاطعه بصوته الحاد ... الي عندي كلته .
عافه كاعد وطلع بدون اي اهتمام حتى ما انتظر يسمع رد بسام ...........

طلع بسام من مكتب نورالدين والغضب متملكه .. مستحيل اخلي هذي الصفقه اتضيع من اديه ؟!
جر الموبايل واتصل بأبو ... بعد عدة مكالمات اخيراً رد ..

الاب .. شصاير من الصبح ؟!

بسام .. صاير كارثه بابا .. تعبنا كله راح يضيع بسبب بنتك .

الاب .. اهدأ وفهمني شكوو ، شسوت سدن ؟!

بسام .. يعني متعرف شمسويه .. اكثر من مره كلتلك نورالدين مراح ينطينا الصفقه اذا متوافق بنتك ع الشرط الي يريده!

الاب .. وانت محجيت ويا اختك؟!

بسام .. حجيت وميفيد الحجي وياها جربت كل الطرق وبعدها راكبه راسها ومعانده يعني شنو مصيرنا كله متوقف بيد وحده طفله مثل سدن !
كافي لازم نتصرف وننهي هالموضوع ، غصباً عليها تسمع الكلام وتوافق .

الاب .. بسام هذي الصفقه كل املاكنه متوقفه عليها واذا راحت من ادينا ميبقى شي حتى اسمنا بالسوك يضيع.

بسام .. لعد اني شدااحجي من الصبح؟!

الاب .. والحل اذا اختك معانده؟!

بسام .. انت بس انطيني الضوء الاخضر ومعليك بالباقي اني اعرف اشلون اخليها اتوافق .

الاب .. ماشي انت اتصرف بس على كيفك وياها.

بسام . تمام.

نهى المكالمه و راح بوجه لبيتهم دخل ملگه احد...!
بقى يصيح بصوته الغاضب ... سدن .. سدن ...لج سدننننن!!
دور بالبيت ماكو ملكاها .
اتصل عليها تنطي رفض!!
استغفر الله اني شلوووون ويا هاي الصلفه حتى ع المكالمه مترد!
اني اعلمج بس تعالي وشوفي شراح اسوي بيج.
بعد نص ساعه كان بسام كاعد ع جمر ينتظر اخته ترجع من الدوام .... والغضب يتطاير من عيونه !
سمع صوت الباب انفتح .. كام بسرعه شافها بالباب دتدخل .. مشى بتجاها وسحبها من ايدها بقوه!!

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن