بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
يمان .. شنو قصدك مفهمت؟!!
نور الدين .. لانك كلما اتشوف سدن تسحل روحك لحد مراحت رجليك.
يمان .. خرب عقلك اي والله هسه عاد خلي يروح اخوها واحجي مو كدامه شيكول عليه يزحف لاختي.
بسام .. ههه لا حشاك يمان اكيد الباشا ديتشاقه وياك.
سدن .. بلا هذا شديحس يحجي هشكل!!
خلاني اشك بروحي الا اشويه كنت راح اظن اني الي دعمته ليمان وسويت بي هالشكل.نورالدين ... بعد الي صار بينا بالمستشفى وكلامها المستفز بوقتها فقدت اعصابي ومديت ايدي عليها.
وكانت اكثر مره احس بيها بالندم ع شي سويته بكامل ارادتي!
ولو احساس الندم ملازمني من حادث يمان .. بس الله شاهد انه ما كانت نيتي أأذي احد بوقتها .. مو انوب أخويه!
المهم ..
عافتني وراحت بسرعه حتى محجت شي ولا جرحتني بكلام بعد ما ضربتها ولا حتى باوعتلي بس لمحت عيونها غوركت بالدموع ، دارت وجهها وراحت ..!
اني هم كنت مقهور وقلق ع يمان ومعصب منها .. فمهتميت الها لان كل عقلي وتفكيري يم اخويه ..بقيت يمه اتابع وضعه خاف يحتاج شي !
الظهر تعبت حيل فالاطباء والمساعد مالتي نصحوني انو اروح للبيت اورتاح!
بالبدايه رفضت اترك يمان بس بعدين يمان اصر انو اروح ارتاح .. وحتى لينزعج يمان فعلاً رحت للبيت !!
طلعت من غرفة يمان شفت جنطه مدرسيه بالممر مشموره!!!!!!!
معقوله اتكون نست جنطتها !!
صفنت عليها وابتسامه غصب عني انرسمت ع وجهي .. اخذت الجنطه خليتها بالسياره وطلعت بوجهي للبيت.
غسلت وغيرت ملابسي اشويه ارتاحيت .. كلت انام اشويه والعصر ارجع للمستشفى .. بعدني هستوني غفيت .... رن موبايلي!!!!!
باوعت زيد ديتصل!!
اهوووو اكيد هذا يريدني امر للشركه والله بطران .. مديت ايدي جريت الفون سويته سايلنت ونمت...'
كعدت العصر كلش كمت سويتلي كوب قهوه حتى اصحصح لانه راسي يريد ينفجر من التعب!
بعدها بدلت وطلعت .. فتحت الفون اريد اشوف زيد شعنده يتصل واذا اشوف رقمها بالمكالمات الفائته ... و مسج هم منها...!!فتحت المسج كاتبتلي نسيت الجنطه بلكي اتشوف احد يجيبها محتاجتها ضروري!!
احد يجيبها؟!!
اتريد ادزلها جنطتها بيد واحد و يشوف عيونها ؟!
كلمة دز واحد يجيبها عصبتني بلا سبب!
اشكد كنت متندم لان ضربتها .. مسجها هذا خلاني اريد اشرب من دمها رغم انو كلامها ما بي اي غلط ..
عقلي كان يعرف كلامها طبيعي .. هي مو حكر الي!
واني مو الوحيد الي شايفها واشوفها ..!
بس گلبي متقبله احسه قفل لحظتها .. لييييشششش ماادري
زين اذا اخوها شاف الجنطه بيد هذا الواحد مراح يسألها وين كانت جنطتج!!
اكيد هذي مو بوعيها لما كتبت المسج .. شكله الراشدي (الكف) أثر ع عقلها.
واني بقمة الغضب .. تمام طلباتج اوامر.
فكرت اروح بنفسي انطي لجنطه الاخوها واكله اليوم اختك نستها يمي .. بس خفت يأذيها .. قررت ادزها بيد محمود سايقهم حتى اخاف تصحى من غبائها فتكدر تتلافى الموضوع وتكول نسيتها بالسياره
فعلاً اتصلت بمحمود واخذلها الجنطه كلتله تنطيها لاخوها بسام واذا سألك اتكوله نستها بالسياره.
اخذها محمود ومسألت بعدها .. ولا عرفت شي عنها لان التهيت بيمان وعلاجه !
الاطباء كالو ماعنده اي مشكله بأعضائه ما عدا اشوية جروح وخدوش .. و اصابة العمود الفقري وهذي متتعالج!
بس لازم يسوي علاج طبيعي حتى ليصير ضمور بعضلاته ..!
بقى يمان اسبوعين وطلع من المستشفى !
بين علاجه وبين الشركه ضاع اغلب وقتي .. بس هي مطلعت من بالي .. شكلها و الدموع بعيونها عذب گلبي !
اكثر شي اكرها بحياتي شخص احبه يتأذه بسببي .. وهذولي اعز اثنين اني أذيتهم!
يمان اخويه وهي ...
يمان صار مقعد بسببي .. وهي قسيت عليها وحملتها مسؤولية شئ ما لها ذنب بي!
رفضها الي من حقها واني كان المفروض اتقبل هذا الرفض من البدايه وانسحب.
حتى وان كنت احبها .. حتى وأن كنت اعشقها .. حتى وان كنت اتنفسها.. مووووو سبب هذا يخليني اعصب وسوي الي سويته !
وبعدها خليت الصوج براسها وعصبت عليها .. رغم انو هي اصلاً مكانت تعرف سبب حادث يمان شنو!
كرهتها ، جرحتها وضربتها بلا سبب .
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)